شاهدوا فرحة الأميرة شارلين والأمير ألبرت بفوز فريق الرغبي الجنوب إفريقي

الأميرة شارلين والأمير ألبرت (Prince Albert II and Princess Charlene). مصدر الصورة: FRANCK FIFE / AFP
الأميرة شارلين والأمير ألبرت (Prince Albert II and Princess Charlene). مصدر الصورة: FRANCK FIFE / AFP

حضر الأمير ألبرت الثاني والأميرة شارلين أمير وأميرة موناكو مباراة نصف نهائي كأس العالم للرغبي فرنسا 2023 التي أقيمت بين إنجلترا وجنوب أفريقيا في استاد فرنسا في سان دوني، على مشارف باريس، والتي انتهت بفوز منتخب جنوب أفريقيا على نظيره الإنجليزي، بنتيجة 16-15 في اللحظات الأخيرة، لتضمن جنوب أفريقيا مكانها في النهائي المرتقب أمام نيوزيلندا.

الأميرة شارلين تتفاعل بفوز جنوب أفريقيا

خلال المباراة، ظهر الجانب الرياضي لبطلة السباحة الأوليمبية السابقة؛ الأميرة شارلين، عندما هتفت بقوة لدعم فريقها المحبوب من جنوب أفريقيا. وانفجرت بالفرحة، وظهرت وهي تعانق زوجها ومن حولها عندما فازت جنوب أفريقيا على إنجلترا بنتيجة 16-15 في اللحظات الأخيرة. وبعد المباراة، التقى الأمير ألبرت والأميرة شارلين بلاعبي جنوب أفريقيا في غرفة تبديل الملابس لتهنئتهم وتشجيعهم على تحقيق فوز آخر.
قد ترغبين في معرفة أزواج من المشاهير لديهم فجوات عمرية كبيرة

مباريات الرغبي تجذب العائلات المالكة

أثبتت بطولات الرغبي أنها المفضلة لدى العائلات المالكة، حيث تحرص كيت ميدلتون، الأمير ويليام، الأمير جورج، والأميرة آن على حضور المباريات. أيضاً الأميرة الجنوب أفريقية، هي من أشد المعجبين بلعبة الرغبي، وقد رعت بطولة سانت ديفوت السنوية للأطفال التي تُقام كل ربيع.

الأميرة شارلين تنفي شائعات انفصالها عن الأمير ألبرت

قبل ظهورها في مباراة الرغبي، كان آخر ظهور علني للأميرة شارلين في وقتٍ سابق من هذا الشهر، عندما انضمت إلى زوجها وابنة أخته؛ شارلوت كاسيراغي، 37 عاماً، لإطلاق قارب جديد للشرطة البحرية في موناكو. ويُعد القارب الذي افتتحوه، أحدث إضافة إلى أسطول الشرطة. وبقدرته على الوصول إلى سرعة 45 عقدة، سيكون مفيداً لعمليات الإنقاذ البحرية والمهام الأخرى.

وفي الوقت نفسه، حاولت الأميرة شارلين الشهر الماضي قمع الشائعات المستمرة بأن زواجها من الأمير ألبرت على المحك، ووصفتها بأنها "مرهقة". وأكدت شارلين أنها "هادئة وسعيدة" في زواجها، نافية الشائعات التي ظهرت في وسائل الإعلام الألمانية والفرنسية بأنها تعيش الآن في سويسرا، وأن زواجها شكلي فقط.

وفي حديثها إلى News24 بجنوب أفريقيا قبل عودتها الشهر الماضي، قالت الأميرة: "أجد الشائعات حول زواجي متعبة ومرهقة".

ومن جانبه، في مقابلة سابقة مع صحيفة Corriere della Sierra الإيطالية، قال ألبرت: "أنا لا أفهم كل هذه الشائعات، التي تؤلمني، إنها أكاذيب".

الأميرة شارلين تعود من جنوب أفريقا منذ آخر مرة في 2021

لقد عادت الأميرة شارلين مؤخراً إلى موناكو بعد زيارة منفردة لموطنها الأصلي جنوب أفريقيا.

وتُعد هذه الزيارة هي الأولى لها منذ عام 2021. ففي تلك الزيارة أصيبت بمرض خطير أبعدها عن زوجها وتوأميها- البالغين من العمر ثماني سنوات- لعدة أشهر لأنها لم تكن قادرة على الطيران.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»