سارة فيرغسون أول شخصية ملكية تنضم للتيك توك.. وهذه كانت رسالتها

سارة فيرغسون في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي التاسع والسبعين في ليدو دي فينيسيا في فينيسيا بإيطاليا (Sarah Ferguson in the 79th Venice International Film Festival at Lido di Venezia in Venice, Italy). مصدر الصورة: Andreas SOLARO / AFP
سارة فيرغسون في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي التاسع والسبعين في ليدو دي فينيسيا في فينيسيا بإيطاليا (Sarah Ferguson in the 79th Venice International Film Festival at Lido di Venezia in Venice, Italy). مصدر الصورة: Andreas SOLARO / AFP

دائماً يحرص أفراد العائلات المالكة على التواصل مع شعوبهم خاصةً والجمهور الملكي بصفةٍعامة، من خلال الزيارات، حضور الحفلات، والسوشيال ميديا التي لا تعرف حدوداً والتي تُقرِّب المسافات مهما بعُدت، فنرى أن كل العائلات المالكة حول العالم لديهم حسابات على إنستغرام وX (المعروف سابقاً باسم تويتر)، يشاركون من خلاله الصور ومقاطع الفيديو وأخبارهم. ولكن كان الملحوظ أن منصة التيك توك بعيدة عن العائلات المالكة، إذ لا يوجد فرد ملكي يمتلك حساباً على هذا التطبيق، حتى كسرت سارة فيرغسون هذه القاعدة واقتحمت عالم التيك توك.

سارة فيرغسون تشارك رسالة مؤثرة عبر التيك توك

@sarahtheduchess My first ever TikTok! How it felt hearing my breast cancer diagnosis. One cancer diagnosis was bad enough but to go through all those emotions twice was a lot to handle. For anyone going through this now, know that you are not alone. 🩷❤️‍🩹 I am proud to share that I am officially a patron for #PreventBreastCancer, an incredible organisation that is dedicated to the prediction and prevention of #breastcancer. #BreastCancerAwareness #PinkOctober #CancerTok #BreastCancerSurvivor ♬ original sound - Sarah Ferguson (Fergie)

انضمت سارة فيرغسون، دوقة يورك، يوم 16 أكتوبر، لتطبيق تيك توك، وأنشأت حساباً باسم @sarahtheduchess من خلال مشاركة رسالة فيديو عاطفية تتأمل فيها تشخيص إصابتها بسرطان الثدي سابقاً.

وقد تم التقاط مقطع فيديو وفيرغسون جالسة بالخارج، وافتتحت الحديث قائلة: "كيف شعرت عندما تم تشخيصي بسرطان الثدي. شعور أجوف بالخوف الشديد. استغرقت الرحلة بالسيارة من رويال فري إلى مستشفى إدوارد السابع 40 دقيقة، ولم أتحدث. لم أستطع التحدث". وأضافت: من المثير للاهتمام حقاً بالنسبة لي ألا أتحدث. لم أستطع التعبير عن نفسي، انغلقت على نفسي، عدت إلى كوني طفلةً صغيرةً. كان من الأسهل عدم طلب الدعم والتعامل مع الأمر، لأن هذا ما اعتدتُ عليه، وهذا ما يمكنني فعله، وهذا ما تعلمته. الآن فقط أشعر بالفخر حقاً بندوبي. إنها مهمة حقاً".

واستكملت: "لم أكن أتخيل أبداً أنه يمكنك تحرير أغلال قلبك بسبب السرطان، من خلال تعلم ما يعنيه أن تكون قادراً على التحدث الآن، في هذه اللحظة بالذات، عن شعورك عندما تطلب المساعدة، والاستسلام وإدراك أن كل شيء سيكون على ما يُرام، يمكنك أن تجد الفرح ولا يمكنك أن تقلق كثيراً".

تشخيص إصابة سارة فيرغسون بسرطان الثدي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by People Magazine (@people)

في يونيو 2023، أعلنت سارة فيرغسون دوقة يورك، عن تشخيصها بمرض سرطان الثدي، وذلك في البودكاست الخاص بها "Tea Talks"، الذي تم تسجيله قبل يومٍ واحد من إجرائها لعملية استئصال الثدي، الذي اكتشفته ضمن فحص روتيني أجرته، وحثت الناس من خلاله على ضرورة الخضوع للفحص.

وفي نهاية عام 2023، أعلنت عن تعافيها من سرطان الثدي، ولكن لم تكتمل فرحتها كثيراً، ففي يناير من العام الجاري، كانت تخضع لعملية جراحية ترميمية بعد استئصال الثدي، فطلب منها طبيب الأمراض الجلدية الخاص القيام بإزالة العديد من الشامات وتحليلها، وتم تحديد إحدى هذه الشامات على أنها سرطانية، وتتم معالجته حالياً، وكانت قد تلقت أخباراً جيدة مؤخراً أن سرطان الجلد لديها لم ينتشر.
للمزيد من الأخبار: سارة فيرغسون تخرج عن صمتها وتتحدث عن إصابتها بسرطان الجلد

    لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

    وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

    ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».