541 مليون دولار عالمياً لفيلم Mission Impossible 7 وتوم كروز منزعج من فيلم Barbie

توم كروز Tom Cruise (مصدر الصورة: Jason Mendez / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
توم كروز Tom Cruise (مصدر الصورة: Jason Mendez / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
حقق فيلم النجم العالمي توم كروز Mission Impossible بجزئه السابع الذي حمل اسم Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One حتى اليوم 541 مليوناً و26 ألف دولار وذلك منذ طرحه في 12 يوليو المنصرم.
وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 164 مليوناً و 626 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و 376 مليوناً و400 ألف دولار في دور العرض حول العالم، إلا أن هذه الإيرادات مقارنة بأفلام أخرى تعرض حالياً كفيلم Barbie الذي تخطت إيراداته المليار دولار، تعتبر خجولة جداً وأقل من التوقعات.

توم كروز منزعج من إيرادات فيلم Barbie


وفي هذا السياق، كشف موقع "ذا صن" البريطاني أنّ توم كروز يشعر بالإحباط بسبب إيرادات فيلمه التي لم تحقق المتوقع، كما أنه في المقابل منزعج من النجاح الهائل الذي حقّقه فيلم "باربي" ولايزال يحقق في شباك التذاكر.
وقد ذكر مصدر مقرب من الممثل وفريق العمل للموقع أعلاه أن مشاعر الانزعاج تسيطر على الجميع، وقال : "تم إنتاج فيلم Mission: Impossible بالكثير من العمل والتعب، وتغلّب على الكثير من العقبات للوصول إلى السينما، ولكن فريق العمل يشعر بأنهم واجهوا كلّ هذه الصعاب ليأتي باربي ويطغى عليه تماماً".
وتابع : "إنّها فترة عصيبة حقاً في هوليوود، فلا أحد يشكك في نجاح "باربي"، لكن الأمر ترك حسرة في قلوب البعض".
تابعوا المزيد: أبوظبي تستضيف العرض الأول لفيلم "مهمة مستحيلة"

إيرادات فيلم Barbie


استمر فيلم Barbie، في تحقيق الأرباح في خامس عطلة نهاية أسبوع له في دُور العرض، بمبلغ 21.5 مليون دولار في أمريكا الشمالية، و26.7 مليون دولار دولياً.
ويمثل هذا انخفاضاً بنسبة 36٪ فقط على مدار الأسبوع محلياً، وعليه حقق الفيلم حتى الآن 1.26 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.
وكان فيلم Barbie، قد حقق افتتاحية مذهلة بلغت 337 مليون دولار على مستوى العالم، بينما تم جمع 182 مليون دولار من الأسواق الخارجية.
ووصل فيلم "باربي" حتى اليوم إلى المركز الثاني بقائمة أعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات في عام 2023 على مستوى العالم، ولكن من المتوقع له أن يطيح بفيلم المركز الأول «The Super Mario Bros Movie»، الذي تبلغ إيراداته ملياراً و355 مليون دولار.
وفيلم باربي الذي مدته 114 دقيقة، من بطولة النجمة العالمية مارجوت روبي في دَور باربي، والممثل العالمي ريان جوسلينغ في دَور كين، وهو من إخراج غريتا جيرويج.

فيلم Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One


قبل الحديث عن قصة الفيلم، لابد لنا من الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تنقسم فيها مهمة من سلسلة Mission: Impossible على فيلمين أي جزأين، وذلك بسبب التعقيدات والتقلبات الدرامية في القصة.
وتدور أحداث الجزء الأول MISSION: IMPOSSIBLE - DEAD RECKONING حول إيثان هانت (توم كروز) الذي ينطلق هو وفريقه في مهمة مليئة بالمخاطر لإنقاذ البشرية من سلاح مرعب جديد قبل أن يتم الاستيلاء عليه من قبل الأشخاص الخطأ، في هذه المهمة عليه أن يتخذ القرار الصعب بالاختيار بين أحبائه أو نجاح المهمة.
وإضافة إلى توم كروز، يشارك في العمل نجوم من الأجزاء السابقة بأدوارهم في الفيلم، مثل سيمون بيج وفينج رامس وهايلي أتويل، مع ريبيكا فيرجسون، هنري تشيرني، فانيسا كيربي وفريدريك شميدت.
والفيلم من إخراج كريستوفر ماكوري الذي قدم سابقاً فيلمين ضمن السلسلة نفسها، فيما هذا فيلمه الرابع مع توم كروز كمخرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»