لهينغا مرسوم عليها 12 لوحة: الصور الأولى للعروس راديكا ميرشانت في اليوم الثاني لزفافها

أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت في مركز جيو العالمي (JWC) في مومباي (Anant Ambani and his wife Radhika Merchant at the Jio World Centre (JWC) in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP
أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت في مركز جيو العالمي (JWC) في مومباي (Anant Ambani and his wife Radhika Merchant at the Jio World Centre (JWC) in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP

لليوم الثاني على التوالي، تواصل عائلة أغنى رجل في الهند وآسيا؛ موكيش أمباني، احتفالات زفاف نجله؛ أنانت أمباني وحبيبة طفولته راديكا ميرشانت- التي أصبحت السيدة أمباني- حيث تحتفل العائلة اليوم بحفل البركات، الذي جمع نخبة من أبرز وألمع النجوم والفنانين ليس من الهند فقط بل والعالم، بالإضافة للشخصيات السياسية والإجتماعية ورواد الأعمال حول العالم.

إطلالة راديكا ميرشانت: لوحة فنية تخطف الأنظار

العروس راديكا ميرشانت هي عنوان للأناقة تشع بالثقة، وهذا ما ظهر منذ أولى إطلالاتها في حفلات ما قبل الزفاف. وفي إطلالة اليوم، فقد مزجت موضة الأزياء بفن الرسم. من خلال اللهينغا الهندية التي ارتدتها اليوم، فقد ظهرت بها مرسوم عليها 12 لوحة بشكلٍ يدوي على قماش إيطالي خاص.

وبذلك أبرزت راديكا في زفافها الاحتفال بالحب والتقاليد والفن مع خلال تعاون المصمم أبو جاني سانديب خوسلا مع الفنان والنحات الهندي المعاصر جاياسري بورمان، إلى جانب ريا كابور، لتصميم فستان فريد من نوعه للعروس الجميلة.
إليكِ هذا الخبر: حفلات زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في يومها الثاني.. كيم كارداشيان بإطلالة هندية ثانية

تفاصيل اللوحة الفنية على لهينغا راديكا ميرشانت

تتميز لهينغا راديكا في اليوم الثاني لزفافها بجماليات جاياسري الأسطورية المميزة، ويحتفل باتحاد الزوجان من خلال صور ذات معنى عميق. أما الحيوانات، وخاصةً الفيلة، التي تتضمنها اللوحة، تصور ولع أنانت أمباني بالحيوانات. هذه اللوحة الفنية تعطي الإحساس بمتعة البدايات الجديدة وإثارة العيش مع حب حياتك.

أبرز ضيوف اليوم الثاني من زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

اليوم الثاني من احتفال العام والأسطوري لنجل أغنى رجل في آسيا والهند مثله كباقي الإحتفالات التي سبقته، جمعت جميع أطياف النجوم والمشاهير والشخصيات المؤثرة من ريادة أعمال وسياسة ومجتمع.


من بين النجوم الذي حضروا اليوم الثاني من الزفاف سلمان خان، شاروخان وعائلته، أميتاب باتشان، آيشواريا راي التي حضرت ايضاً مع ابنتها فقط دون زوجها أبهشيك باتشان الذي انضم أمس لعائلته دون زوجته، جون سينا، مادوري ديكسيت، عليا بهات، كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي كارداشيان، والمزيد.

كما حضر رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، والذي بدا عليه السعادة حيث إستقبله الجميع بحفاوة شديدة، بالإضافة لرئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير،ورئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا - جياني إنفانتينو.
قد ترغبين في معرفة لماذا سيطر الزمرد على مجوهرات راديكا ميرشانت وضيوف زفافها؟.. السر يعود لقرون بعيدة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»