الظهور الثاني لـ شاروخان بصحبة عائلته بثاني أيام حفلات زفاف أنانت أمباني

Bollywood actor Shah Rukh Khan (L) with his wife Gauri Khan pose for photos as they arrive to attend the wedding ceremony of billionaire tycoon and Chairman of Reliance Industries Mukesh Ambani's son Anant Ambani and Radhika Merchant in Mumbai on July 12, 2024. Socialite sisters Kim and Khloe Kardashian were among the global celebrities spotted in India on July 12 to attend a lavish three-day wedding ceremony staged by Asia's richest man Mukesh Ambani. (Photo by Punit PARANJPE and Punit PARANJPE / AFP)
لليوم الثاني على التوالي إستمرت الإحتفالات بزفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت والتي حرص على حضورها عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة حول العالم.

شاروخان ببدلة أنيقة في ظهوره الثاني بحفل الزفاف

وحرص على التواجد في الإحتفالات لليوم الثاني نجم السينما الهندية والعالمية شاروخان والذي ظهر بصحبة أفراد عائلته، وإرتدى شاروخان خان بدلة انيقة باللون الكحلى وسط أفراد عائلته واللاتي حرصن على إرتداء الزي الهندي التقليدي، وفور ظهوره وجه شاروخان التحية لجمهوره وللمصورين.

وبدأ النجوم والمشاهير في التوافد للاحتفالات الفخمة لابن أغنى رجل في آسيا، بقائمة من الضيوف الـ A-List، بمن في ذلك مشاهير هوليود وبوليوود وكبار رجال الأعمال العالميين ورئيسي وزراء بريطانيين سابقين.

بومباي تشهد ليلة أسطورية بحفل زفاف أنانت أمباني

يُذكر أن بالأمس كانت قد عاشت مدينة مومباي الهندية ليلة أسطورية بحضور كبار الشخصيات العامة في العالم وعدد كبير من نجوم السينما العالمية في هوليوود و بوليوود، وذلك بحفل زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت.
وجاء من أبرز الحضور نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان برفقة شقيقتها كلوي ووصلت إلى مومباي، وعند وصولها خطفت كيم كارداشيان الأنظار بالإطلالة المميزة التي اعتمدتها أثناء وصولها إلى الهند؛ مما جعلها الخبر الأهم رغم أهمية الزفاف القائم، فيما اختارت شقيقتها كلوي إطلالة عادية عملية، وعقب ذلك ظهرت النجمة كيم كارداشيان وهي تترك الفندق متجهة إلى حفل الزفاف وهي ترتدي الزي الهندي التقليدي "الساري" بصحبة شقيقتها كلوي وحرصاً على توجيه التحية لجمهورها ومحبيها الذين كانوا يقفون خارج الفندق.

كما جاء من ضمن الحضور عددٌ كبير من نجوم بوليوود، ومن أبرزهم كاترينا كيف وزوجها فيكي كوشال، كما جاء من ضمن الحضور أيضاً نجم السينما الهندية سلمان خان، الفنانة علياء بهات، والتي حرصت على نشر مجموعة صور لها من الحفل عبْر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، كما ظهرت بمقطع فيديو من حفل الزفاف بصحبة زوجها الفنان الهندي رانبير كابور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».