حفلات زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في يومها الثاني.. كيم كارداشيان بإطلالة هندية ثانية

كيم كارداشيان في متحف متروبوليتان للفنون (Kim Kardashian at the Metropolitan Museum of Art). مصدر الصورة:  Angela WEISS / AFP
كيم كارداشيان في متحف متروبوليتان للفنون (Kim Kardashian at the Metropolitan Museum of Art). مصدر الصورة: Angela WEISS / AFP

وسط حضور ضخم ضم العديد من نجوم بوليوود ومشاهير العالم أمس، في مراسم حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، تستمر الحفلات لليوم الثاني في حفل البركات.

وقد بدأت النجوم والمشاهير في التوافد للاحتفالات الفخمة لابن أغنى رجل في آسيا، بقائمة من الضيوف الـ A-List، بمن في ذلك مشاهير هوليود وبوليوود وكبار رجال الأعمال العالميين ورئيسي وزراء بريطانيين سابقين.

كيم كارادشيان تسجل ثاني إطلالاتها الهندية


كانت من بين حضور حفل الزفاف الأسطوري أمس نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي كارداشيان، حيث ظهرا بالزي الهندي التقليدي في حفلات الزفاف- اللهينغا- واليوم تواصلان إبهار العالم بثاني إطلالة لهما في حفل البركات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BollywoodNow (@bollywoodnow)

 


وسيشهد حفل اليوم مراسم مباركة يرحب خلالها أثرياء ومشاهير العالم بالزوجين ويقدموا احترامهم لهم في مركز مؤتمرات يتسع لـ 16 ألف شخص مملوك لمجموعة شركات عائلة أمباني. وسيتبع ذلك حفل كبير حيث تشير تقارير غير مؤكدة من موقع BBC، إلى أنه من المرجح أن يتواجد النجوم نجوم دريك ولانا ديل راي وأديل لتقديم عروضهم.

نجوم العالم في حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت أمس

ويأتي احتفال اليوم بعد الحفل الرسمي للزفاف الذي أُقيم أمس الجمعة 12 يوليو، وبعد أشهر من حفلات ما قبل الزواج. وحضر حفل أمس نجمة المجتمع كيم كارداشيان، الممثل جون سينا، والزعيمين البريطانيين السابقين توني بلير وبوريس جونسون. وكان رئيس الفيفا جياني إنفانتينو ونجم بوليوود شاروخان، أميتاب باتشان، ورئيس مجلس إدارة سامسونج جاي واي لي من بين مئات الشخصيات الشهيرة التي ظهرت في الحفل الأسطوري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»