كيف تألقت نجمات العالم في حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

إطلالات جمالية مبهرة في حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت
إطلالة عليا بهات في حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت - مصدر الصورة PUNIT PARANJPE/AFP

اتجهت أنظار العالم يوم أمس 12 يوليو إلى مدينة مومباي الهندية، حيث أُقيم حفل زفاف أنانت أمباني Anant Ambani، نجل رجل الأعمال الآسيوي موكيش أمباني، على عروسته راديكا ميرشانت Radhika Merchant.

ولهذه المناسبة، أُقيم احتفال ضخم جداً حضرته مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات من مختلف أنحاء العالم، في مقدمهن نجمات بوليوود الحسناوات، إلى جانب عدد كبير من الشخصيات العالمية من مختلف المجالات.

وقد تألقت النجمات في حفل الزفاف كل واحدة على طريقتها، فاعتمدن لوكات مختلفة، لا سيما لجهة أساليب المكياج وتسريحات الشعر.

وفي ما يلي، اخترنا مجموعة إطلالات جمالية تألقت بها النجمات في حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، فكيف بدا مكياجهن وتسريحات الشعر التي اعتمدنها؟

العروس راديكا ميرشانت بإطلالة جمالية ناعمة

العروس الهندية راديكا ميرشانت أطلت بالساري الهندي في يوم فافها، حيث خطفت به أنظار الجميع وجاء من تصميم Abu jani-sandeep khosla وتزينت بالمجوهرات التي صممت خصيصاً لها والمهداة من والدة العريس وعائلته، أما إطلالتها الجمالية جاءت في غاية النعومة، اعتمدت فيها مكياجاً أحمر ناعماً بظلال عيون خفيفة مع الماسكرا القليلة ومكياج البشرة البرونزي الموحد والبلاش البرونزي اللامع وأحمر الشفاه باللون الأحمر البارز، أما تسريحة شعرها فجاءت بتسريحة الكعكة الناعمة مع الأكسسوار على الرأس والطرحة المطرزة الطويلة.

بريانكا شوبرا متألقة بمكياج خافت وتسريحة الويفي

النجمة بريانكا شوبرا Piryanka Chopra كانت أولى الحاضرات إلى حفل زفاف أنانت أمباني، حيث أطلت برفقة زوجها نيك جوناس Nick Jones بإطلالة الساري الهندي واختارت مكياجاً باهتاً بألوان الباستيل الناعمة، مع تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الاكتاف.

عليا بهات بمكياج زهري ناعم مع تسريحة الكعكة المصقولة

Embed from Getty Images

النجمة عليا بهات Alia Bhatt لفتت الأنظار بإطلالتها خلال حضورها المميز في حفل أنانت أمباني، حيث اختارت الساري الهندي باللون الفوشيا، ونسَّقت مع إطلالتها مكياجاً زهرياً ناعماً ارتكز على ظلال العيون الزهرية فوق جفن العين المتحرك والكحل الأسود المجنح والمحدد للعين وأحمر الشفاه الغلوس الناعم، واختارت تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة بالفرق الوسطي للغرة مع الأكسسوار الهندي على الرأس.
شاهدي الساري الهندي يطغى على إطلالات عائلة أمباني في حفلات ما قبل الزفاف

كاترينا كيف بمكياج وردي بنغمات هادئة مع تسريحة الشعر المالس

Embed from Getty Images

النجمة كاترينا كيف Katrina Kaif اعتمدت إطلالة الساري الهندي الأحمر في حفل زفاف أنانت أمباني، ولفتت الأنظار بإطلالتها الجمالية التي اختارتها بمكياج وردي هادئ ارتكز على ظلال العيون الوردية الناعمة مع القليل من الماسكرا البارزة وأحمر الشفاه النيود، وازدادت جمالاً بتسريحة الشعر المالس المنسدل على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة.

إيشواريا راي بمكياج ناري بارز مع تسريحة الويفي

Embed from Getty Images

وكان حضور النجمة إيشواريا راي Aishwarya Rai Bachchan ملفتاً بالساري الهندي الأحمر اللون، وقد نسَّقت معه مكياج ظلال العيون الناري البارز فوق جفن العين العلوي مع الماسكرا والأيلاينر الرفيع، وأكملت مكياجها بأحمر الشفاه باللون الأحمر البارز، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف زينت فيه أكسسوار من التراث الهندي.

جوري خان بمكياج خفيف مع تسريحة الشعر الويفي

Embed from Getty Images

النجمة جوري خان Gauri Khan حضرت برفقة زوجها النجم شاروخان Shahrukhan إلى حفل زفاف أمباني وتميزت إطلالتها بالساري الهندي الرمادي اللون نسَّقت معه مكياجاً خفيفاً ناعماً وبسيطاً مع أحمر الشفاه الباهت وتسريحة الشعر الويفي مع الفرق الجانبي للغرة وبدت بكامل جمالها وأناقتها.

جاكلين فيرنانديز بمكياج ذهبي مع تسريحة ذيل الحصان

Embed from Getty Images

النجمة جاكلين فيرنانديز Jacqueline Fernandez تألقت بالساري الهندي الذهبي في حفل زفاف أنانت أمباني ونسَّقت مع إطلالتها مكياجاً ذهبياً أبرز ملامحها الجمالية، إلى جانب تسريحة ذيل الحصان المصقولة مع الضفيرة الطويلة العريضة، وبدت ملفتة بإطلالتها وابتسامتها المشرقة.
يمكنك الاضطلاع على نجمات عالميات يتألقن في زفاف أنانت أمباني.. وفستان العروس تحفة فنية

سوهانا خان بمكياج نيود مع تسريحة الكعكة

Embed from Getty Images

وحضرت سوهانا خان Suhana Khan ابنة النجم شاروخان إلى حفل زفاف أمباني، حيث اختارت إطلالة الساري الهندي الراقي التصميم ونسَّقت معه مكياج نيود ناعماً مع كحل العين المجنح والبارز وأحمر الشفاه النيود، وازدادت جمالاً بتسريحة الكعكة المصقولة التي برزت ملامحها الهندية الناعمة.