شاهدوا الصور الأولى للعروس راديكا ميرشانت بحفل زفافها

العروس راديكا ميرشانت مع عريسها أنانت أمباني Anant Ambani with his fiancee Radhika Merchant (مصدر الصورة:SUJIT JAISWAL / AFP)
العروس راديكا ميرشانت مع عريسها أنانت أمباني Anant Ambani with his fiancee Radhika Merchant (مصدر الصورة:SUJIT JAISWAL / AFP)

ظهرت العروس راديكا ميرشانت في حفل زفافها على أنانت أمباني بإطلالة مميزة أبهرت الجميع من خلال ارتدائها اللهينغا الهندية المميزة وجاء ظهورها بإطلالة خطفت أنظار الجميع إليها الأشبه بأميرات الأحلام.

نجوم بوليوود يحرصون على حضور حفل زفاف أنانت أمباني

وقد حرص على حضور حفل زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشاتت عدد كبير من نجوم العالم والشخصيات العامة، حيث كان قد وصل منذ قليل عددٌ كبير من نجوم بوليوود، ومن أبرزهم شاروخان بصحبة زوجته غوري خان إلى حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مومباي. وظهر كلٌّ منهما وهو يرتدي الزي الهندي التقليدي، وسْط ترحاب كبير من الحضور، كما ظهر أيضاً في حفل الزفاف أبناؤه سوهانا، أريان.
كما حرص على حضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مومباي عددٌ كبير من نجوم بوليوود، ومن أبرزهم كاترينا كيف وزوجها فيكي كوشال، كما جاء من ضمن الحضور أيضاً نجم السينما الهندية سلمان خان.


فيما قد حرَص على استقبال الحضور ونجوم بوليوود عائلة أنانت أمباني؛ حيث ظهر في مقطع فيديو بصحبة والده ووالدته وعدد من أفراد عائلته أثناء استقبالهم لضيوف حفل الزفاف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».