شاروخان بصحبة زوجته وسلمان خان وعددٌ كبير من نجوم بوليوود يصلون إلى حفل زفاف أنانت أمباني 

شاروخان في ملعب ناريندرا مودي في أحمدآباد (Shah Rukh Khan in the Narendra Modi Stadium of Ahmedabad). مصدر الصورة: Punit PARANJPE / AFP

وصل منذ قليل عددٌ كبير من نجوم بوليوود، ومن أبرزهم شاروخان بصحبة زوجته غوري خان إلى حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مومباي. وظهر كلٌّ منهما وهو يرتدي الزي الهندي التقليدي، وسْط ترحاب كبير من الحضور، كما ظهر أيضاً في حفل الزفاف أبناؤه سوهانا، أريان.

نجوم بوليوود يحرصون على حضور حفل زفاف أنانت أمباني

وحرص على حضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مومباي عددٌ كبير من نجوم بوليوود، ومن أبرزهم كاترينا كيف وزوجها فيكي كوشال، كما جاء من ضمن الحضور أيضاً نجم السينما الهندية سلمان خان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BollywoodNow (@bollywoodnow)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BollywoodNow (@bollywoodnow)


كما حرَص على حضور حفل الزفاف الفنانة عليا بهات، والتي حرصت على نشر مجموعة صور لها من الحفل عبْر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، كما ظهرت بمقطع فيديو من حفل الزفاف بصحبة زوجها الفنان الهندي رانبير كابور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alia Bhatt(@aliaabhatt)

 

 


وحرَص على الحضور أيضاً الفنانة سارة علي خان وشقيقها إبراهيم علي خان.

 

 

 

عائلة أنانت أمباني يستقبلون نجوم بوليوود

وقد حرَص على استقبال الحضور ونجوم بوليوود عائلة أنانت أمباني؛ حيث ظهر في مقطع فيديو بصحبة والده ووالدته وعدد من أفراد عائلته أثناء استقبالهم لضيوف حفل الزفاف.

نجوم العالم بحفل زفاف أنانت أمباني

وقد حرَص عددٌ كبير من الشخصيات العامة الشهيرة حول العالم ونجوم هوليوود وبوليوود على حضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مدينة بومباي الهندية، وكانت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان قد وصلت برفقة شقيقتها كلوي إلى مومباي؛ استعداداً لحضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت.
كما وصل منذ ساعات إلى مومباي النجم الشهير جون سينا، وكان أول الواصلين إلى حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت وهو في كامل أناقته؛ للمشاركة في الحفل الذي سيجمع قائمة بأهم أسماء الشخصيات حول العالم. وقد وصل جون سينا، الممثل والمصارع الأمريكي وبطل العالم 16 مرة في WWE، إلى مكان الحفل مرتدياً الزيَّ الهندي التقليدي مختاراً اللون الأزرق؛ حيث وقف أمام عدسات الكاميرات وهو يقوم بحركة يده المميزة التي يشتهر بها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».