نيك جوناس ينشر مقطع فيديو طريفاً بصحبة بريانكا شوبرا أثناء توجههما لحفل زفاف أنانت أمباني 

بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس في نادي All England Lawn للتنس في ويمبلدون جنوب غرب لندن (Priyanka Chopra and her husband Nick Jonas at The All England Lawn Tennis Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: Adrian DENNIS / AFP
شارك الفنان الأمريكي نيك جوناس جمهوره ومُتابعيه مقطع فيديو بصحبة زوجته بريانكا شوبرا، أثناء توجههما إلى حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مدينة بومباي الهندية. وقد ظهرا بمقطع فيديو طريف وهما يرقصان نغمات الموسيقى، وعلّق نيك جوناس على الفيديو قائلاً: "هيا يا باربي".

وصول عدد كبير من نجوم العالم لحفل زفاف أنانت أمباني

وقد حرَص عددٌ كبير من الشخصيات العامة الشهيرة حول العالم ونجوم هوليوود وبوليوود على حضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مدينة بومباي الهندية، وكانت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان قد وصلت برفقة شقيقتها كلوي إلى مومباي؛ استعداداً لحضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت.
وقد خطفت كيم كارداشيان الأنظار بالإطلالة المميزة التي اعتمدتها أثناء وصولها إلى الهند؛ مما جعلها الخبر الأهم رغم أهمية الزفاف القائم، والذي يجمع أهم نجوم وسياسيّ العالم، فيما اختارت شقيقتها كلوي إطلالة عادية عملية.

كما وصل منذ ساعات إلى مومباي النجم الشهير جون سينا، وكان أول الواصلين إلى حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت وهو في كامل أناقته؛ للمشاركة في الحفل الذي سيجمع قائمة بأهم أسماء الشخصيات حول العالم. وقد وصل جون سينا، الممثل والمصارع الأمريكي وبطل العالم 16 مرة في WWE، إلى مكان الحفل مرتدياً الزيَّ الهندي التقليدي مختاراً اللون الأزرق؛ حيث وقف أمام عدسات الكاميرات وهو يقوم بحركة يده المميزة التي يشتهر بها.

وعلى جانب آخر، من المتوقع أن يحضر حفل الزفاف كلٌّ من: البودكاستر ومدرب الحياة جاي شيتي؛ إضافة إلى مغني أغنية "ديسباسيتو" لويس رودريغيز، المعروف باسم لويس فونسي، ومغني أغنية "Calm Down" ريما، وكذلك مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرغ.
فيما قد ذكرت بعض التقارير أيضاً عن توجُّه كلٍّ من: أديل ودريك ولانا ديل ري إلى مومباي للمشاركة في حفل الزفاف وإحيائه أيضاً. وعلى صعيد بوليوود، ستكون من بين الحضور بريانكا تشوبرا جوناس؛ إذ إنها صديقة مقرّبة من عائلة أمباني، بالإضافة إلى الممثلة آيشواريا راي باتشان. ومن المتوقع أيضاً حضور كلٍّ من: أميتاب باتشان، شاه روخ خان، وعامر خان.
اقرأي أيضاً: تفاصيل حفل زفاف أنانت أمباني
وسياسياً، سيحضر حفل الزفاف شخصيات بارزة من جميع مناحي الحياة؛ بدءاً من السياسة وصولاً إلى الترفيه. ويأتي من بينهم: رئيس وزراء ولاية أندرا براديش، إن تشاندرا بابو نايدو، ونائبه باوان كاليان، ووزير أندرا براديش، نارا لوكيش، ورئيسة وزراء ولاية البنغال الغربية، وزعيمة حزب ترينامول ماماتا بانيرجي، ورئيس وزراء ولاية أوتار براديش يوغي أديتياناث.
كما وقد تمت دعوة شخصيات أخرى لحضور حفل الزفاف، بمن في ذلك رئيس وزراء تاميل نادو إم كيه ستالين، ووزير الدفاع راجناث سينغ، ووزير الزراعة الهندي شيفراج سينغ تشوهان، والرئيس الهندي السابق رام ناث كوفيند.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».