أميتاب باتشان وديبيكا بادكون يحضران حفل زفاف أنانت أمباني

أميتاب باتشان في مومباي (Amitabh Bachchan in Mumbai). مصدر الصورة: Sujit Jaiswal / AFP

وصل إلى حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مومباي نجم السينما العالمية والهندية أميتاب باتشان بصحبة عائلته، فيما ظهرت زوجته معه زوجته جايا باتشان.


كما حرص على حضور حفل الزفاف بوريس جونسون رئيس مجلس الوزراء البريطاني السابق والذي حضر بصحبة أفراد عائلته، كما حضرت الفنانة الهندية ديبيكا بادكون وأيضًا الممثلة الهندية أيشواريا راي وهي زوجة ابن الفنان أميتاب باتشان مع ابنتها أراديا .

 

 

كيم كارداشيان بإطلالة مميزة و شاروخان بصحبة زوجته وأبنائه في حفل الزفاف

كما جاء من أبرز حضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مدينة مومباي الهندية نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي كانت قد وصلت برفقة شقيقتها كلوي إلى مومباي؛ استعداداً لحضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، وظهرت النجمة كيم كارداشيان وهي تترك الفندق متجهة إلى حفل الزفاف وهي ترتدي الزي الهندي التقليدي "الساري" بصحبة شقيقتها كلوي وحرصا على توجيه التحية لجمهورها ومحبيها الذين كانوا يقفون خارج الفندق.


فيما حرص على حضور حفل الزفاف نجم السينما الهندية شاروخان بصحبة زوجته غوري وظهر كلٌّ منهما وهو يرتدي الزي الهندي التقليدي، وسْط ترحاب كبير من الحضور، كما ظهر أيضاً في حفل الزفاف أبناؤه سوهانا، أريان.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».