كيم كارداشيان تظهر بالساري الهندي في حفل زفاف أنانت أمباني

كيم كارداشيان Kim Kardashian في البيت الأبيض (مصدر الصورة: Jim WATSON / AFP)
جاء من أبرز حضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مدينة بومباي الهندية نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي كانت قد وصلت برفقة شقيقتها كلوي إلى مومباي؛ استعداداً لحضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت.

كيم كارداشيان توجه التحية للحضور مرتدية الساري الهندي

وظهرت النجمة كيم كارداشيان وهي تترك الفندق متجهة إلى حفل الزفاف وهي ترتدي الزي الهندي التقليدي "الساري" بصحبة شقيقتها كلوي وحرصا على توجيه التحية لجمهورها ومحبيها الذين كانوا يقفون خارج الفندق.

كيم كارداشيان تخطف الأنظار عند وصولها مومباي

وكانت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان قد وصلت برفقة شقيقتها كلوي إلى مومباي؛ استعداداً لحضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت.
وعند وصولها خطفت كيم كارداشيان الأنظار بالإطلالة المميزة التي اعتمدتها أثناء وصولها إلى الهند؛ مما جعلها الخبر الأهم رغم أهمية الزفاف القائم، والذي يجمع أهم نجوم وسياسيّ العالم، فيما اختارت شقيقتها كلوي إطلالة عادية عملية.

حضور نجوم وشخصيات العالم حفل زفاف أنانت أمباني

وقد حرص عدد كبير من نجوم العالم والشخصيات العامة على حضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مدينة بومباي الهندية، ومن ضمنهم الفنان الأمريكي نيك وزوجته بريانكا شوبرا وأيضًا النجم الشهير جون سينا، والذي كان أول الواصلين إلى حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت وهو في كامل أناقته وعدد كبير من نجوم سينما بوليوود ومن أبرزهم شاروخان وزوجته وأبنائه، سلمان خان.

من المتوقع أن يحضر حفل زفاف أنانت أمباني كلٌّ من: البودكاستر ومدرب الحياة جاي شيتي؛ إضافة إلى مغني أغنية "ديسباسيتو" لويس رودريغيز، المعروف باسم لويس فونسي، ومغني أغنية "Calm Down" ريما، وكذلك مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرغ.
فيما قد ذكرت بعض التقارير أيضاً عن توجُّه كلٍّ من: أديل ودريك ولانا ديل ري إلى مومباي للمشاركة في حفل الزفاف وإحيائه أيضاً. وعلى صعيد بوليوود، ستكون من بين الحضور بريانكا تشوبرا جوناس؛ إذ إنها صديقة مقرّبة من عائلة أمباني، بالإضافة إلى الممثلة آيشواريا راي باتشان. ومن المتوقع أيضاً حضور كلٍّ من: أميتاب باتشان، شاه روخ خان، وعامر خان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».