نجمات عالميات يتألقن في زفاف أنانت أمباني.. وفستان العروس تحفة فنية

تقاطر النجوم لحضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مدينة مومباي الهندية، وهو نجل أغنى رجل في آسيا، موكيش أمباني. وبينهن كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي وبريانكا شوبرا وزوجها النجم نيك جوناس. ويعقد أنانت، الابن الأصغر لأمباني، وخطيبته راديكا ميرشانت البالغة 29 عاماً، قرانهما في حفلة تستمر ثلاثة أيام بدءاً من الجمعة في العاصمة المالية للهند، مومباي، بعد أشهر من مراسم احتفالية باذخة للغاية سبقت موعد الزفاف.
وقد ارتدت بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للمناسبة زياً أصفر تقليدياً مطرزاً باليد بمهارة حرفية من تصميم تارون تاهيلياني Tarun Tahiliani، ويتألف من كروب توب مع تنورة مطرزة على شكل زهور مشكوكة بالخرز وتنحدر منها حبيبات متوهجة باللون الأصفر وهو منسق مع وشاح طويل. كما تزينت بمجوهرات ماسية رائعة من دار بلغاري Bulgari.

Embed from Getty Images


فستان العروس مستوحى من الأساطير... اكتشفي تفاصيله

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rhea Kapoor (@rheakapoor)


ويُعتبر فستان زفاف العروس راديكا ميرشانت تحفة فنية وهو من تصميم دار أبوجاني صنديب خوسلا Abujani Sandeep Khosla، وهو مطرز باليد بمهارة حرفية عالية وقد استهلك الكثير من المجهود الدقيق لتنفيذه.
وقد ارتدت المجوهرات العائلية التي تعود لجدتها، وسبق وتزينت بها والدتها وجدتها وشقيقتها قبلها. وقد استعاد المصمم زي البانيتار التراثي Panetar، وهو زي الزفاف الذي تعتمده العرائس في ولاية غوجارات شمال غرب الهند، ويتسم بتطريز بخيوط باللونين الأحمر والأبيض على قاعدة عاجية، ويتسم بذيل طويل مطرز مع طرحة تصل إلى خمسة أمتار بطبقتين يمكن إزالة واحدة منها بعد المراسم، لتتمكن العروس من التنقل برشاقة وهي من قماش الزردوزي بطول 80 إنشاً. وتعتبر إطلالة العروس دراماتيكية تخلد سحر اليوم المنشود في حياتها.


أيشواريا راي وابنتها في إطلالتين تراثيتين

أيشواريا راي وابنتها  Aaradhya Bachchan and Aishwarya Rai Bachchan  في زفاف أنانت أمباني- (مصدر الصورة Punit PARANJPE / AFP)


وقد تألقت النجمة أيشواريا راي Aishwarya Rai بزي هندي تقليدي بلون الأحمر القرميدي المطرز باليد بخيوط من الذهب الأصفر، وهو منفذ من قماش اللاميه المطبع بالدوائر الذهبية، وقد ارتدت ابنتها زياً تراثياً بلون الأخضر النعناعي المطرز منفذاً بخيوط من الفضة والترتر البراق ومنسق مع زي يقترب من القفطان بقصته.


كيم كارداشيان وأختها كلوي حضرتا الزفاف


وتألقت النجمة كيم كارداشيانKim Kardashian بزي الهينغا باللون الأحمر المكشوف عند البطن مع تنورة طويلة واتسمت بطابع مينيمالي، فيما ارتدت شقيقتها كلوي كارداشيانKloe Kardashian الساري الهندي المطرز بخيوط من الذهب وحبوب الترتر البراقة بلون البيج المزدان بتطريز ذهبي مشغول باليد، ولا ننسى حلية الرأس والطوق المجوهر الذي التف حول عنقها ونسقته مع أقراط ماسية ضخمة برزت من خلال تسريحة شعرها.


نيكي هيلتون روسشايلد وزوجها حضرا الزفاف أيضاً

Embed from Getty Images


حضرت النجمة نيكي هيلتون Nicky Hilton Rothschild إلى جانب زوجها حفل الزفاف مرتدية زياً هندياً تقليدياً بلون البيج المطرز بالخرز البراق الذهبي وخيوط الذهب التي تزين أطرافه. ينتمي زيها الى طابع الهينغا ويتألف من كروب توب مطرزة مع تنورة منسدلة حتى الأسفل لتلامس الأرض وتم تنسيق وشاح يتدلى من الكتف. وقد أرخت نيكي هيلتون شعرها على كتفيها وتزينت بمجوهرات ماسية تتناغم مع طبيعة المناسبة وقصة الفستان.
تابعي المزيد عبر سيدتي عن زفاف أمباني الأسطوري وانقري الرابط أدناه


عليا بهات وزوجها النجم رانجي كابور

النجم رانبير كابورRanbeer Kapoor وزوجته الممثلة عليا بهات Alia Bhatt في زفاف أنانت أمباني في مومباي (مصدر الصورة Punit PARANJPE and Punit PARANJPE / AFP)

وقد تألقت الممثلة عليا بهات Alia Bhatt إلى جانب زوجها رانجي كابور بزي الهينغا التراثي باللون الفوشيا والمطرز بخيوط من الذهب الأصفر، وقد سرحت شعرها بطريقة شينيون منخفض لتبدو المجوهرات البراقة التراثية المطعمة بأحجار الزمرد التي تزينت بها.
ويُتوقع أن يبلغ البذخ ذروته نهاية الأسبوع الحالي خلال الاحتفالات في مدينة مومباي الضخمة إذ يملك والد العريس، موكيش أمباني، شركة "ريلاينس إندستريز"، وهي مؤسسة عائلية نمت لتصبح أكبر شركة هندية لناحية القيمة السوقية. ويحتل أمباني المركز الـ11 في قائمة أغنى الأشخاص في العالم، بثروة تزيد عن 113 مليار دولار، بحسب مجلة فوربس.
وكان قد نظم أغلى حفلة زفاف -حتى اليوم- في الهند لابنته عام 2018، بتكلفة ناهزت مئة مليون دولار، وشاركت في إحيائها المغنية الأميركية بيونسيه.
تابعي المزيد عن حفل الزفاف المبهر عبر سيدتي واكتشفي أميتاب باتشان و ديبيكا ماديكون يحضران حفل زفاف أنانت أمباني
وتابعي عبر "سيدتي" إطلالات النجوم في مراسم الزفاف الأسطوري عبر الرابط التالي: