مارغوت روبي في ويمبلدون بأول ظهور لها بعد أخبار حملها

مارغوت روبي وزوجها توم أكيرلي في نادي All England Lawn للتنس والكروكيه في ويمبلدون، جنوب غرب لندن (Margot Robbie and her husband Tom Acklerley at The All England Lawn Tennis and Croquet Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: ANDREJ ISAKOVIC / AFP
مارغوت روبي وزوجها توم أكيرلي في نادي All England Lawn للتنس والكروكيه في ويمبلدون، جنوب غرب لندن (Margot Robbie and her husband Tom Acklerley at The All England Lawn Tennis and Croquet Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: ANDREJ ISAKOVIC / AFP

لا تزال بطولة ويمبلدون للتنس الشهيرة تستقطب الكثير من النجوم والفنانين والمشاهير وأفراد العائلات الملكية على مدار أيام منافساتها التي بدأت في الأول من يوليو الجاري على أن تنتهي يوم 14 من الشهر نفسه.

مارغوت روبي مع زوجها وسط مدرجات بطولة ويمبلدون

Embed from Getty Images

في اليوم الـ12 من انطلاق بطولة ويمبلدون للتنس في نادي عموم إنجلترا للتنس والكوكيت، كانت مارغوت روبي وزوجها توم أكيرلي من بين مشاهدي المبارة التي جمعت ما بين كارلوس الكاراز ودانييل ميدفيديف، في أول نصف نهائي في اليوم.

وكان ظهور روبي، البالغة من العمر 34 عاماً، نجمة فيلم باربي، يُعد أول ظهور علني لها منذ انتشار أخبار حملها، وظهرت مع زوجها توم أكيرلي مبتسمين حيث تم تصويرهما وهما يمسكان بأيديهما.

أخبار حمل مارغوت روبي

وعن خبر حملها، فقد أكدت العديد من المصادر لموقع PEOPLE أن مارغوت روبي وزوجها توم أكيرلي يتوقعان طفلهما الأول، بينما لم يصدر أي من الزوجين بياناً يؤكد الخبر.

وقد حصل موقع Daily Mail على مجموعة من الصور، يمكن من خلالها رؤية ممثلة باربي وهي تعرض بطنها الصغير. وقد بدت الممثلة التي حصلت على 3 ترشيحات للأوسكار في حالة معنوية مرتفعة عندما كشفت عن بطنها في أثناء ركوبها على متن قارب خلال عطلة في بحيرة كومو مع زوجها.

حضور ملكي وعالمي في اليوم الـ12 من بطولة ويمبلدون

سجلت بيبا ميدلتون شقيقة كيت ميدلتون أميرة ويلز أول ظهور لها ببطولة ويمبلدون يوم أمس الجمعة 12 من يوليو. وقد حرصت على الحضور مع زوجها جيمس ماثيوز.

أما والدا كيت وبيبا؛ كارول ومايكل ميدلتون، فقد حضرا بطولة ويمبلدون مرتين منذ أن بدأت في الأول من يوليو، حيث ظهرا لأول مرة في الحدث في 4 من يوليو، بينما جاء حضورهما الثاني يوم 10 من يوليو أي في اليوم العاشر من البطولة.
في اليوم الـ12، انضمت دوقة غلوستر إلى النجمين رامي مالك وهيو غرانت في المقصورة الملكية. شُوهد أيضاً الأمير والأميرة مايكل من كينت وإيرل سنودون إلى جانب النجم البارز ستانلي توتشي.
كبار الشخصيات الرياضية كانت حاضرة أيضاً، حيث تم تصوير كل من بطل الفردي ثلاث مرات في جراند سلام آش بارتي وقائد فريق الكريكيت الهندي روهيت شارما. وفي مكان آخر، ظهرت أسطورة الموسيقى السيدة شيرلي باسي، كما حضر جيمس نورتون وفيليسيتي كيندال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»