مارغوت روبي بطلة فيلم باربي حامل في طفلها الأول

مارغوت روبي وزوجها توم أكيرلي يصلان لحضور حفل توزيع جوائز اختيار النقاد السنوي التاسع والعشرين في باركر هانجار في سانتا مونيكا، كاليفورنيا (Margot Robbie and spouse Tom Ackerley arrives for the 29th Annual Critics Choice Awards at the Barker Hangar in Santa Monica, California). مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP
مارغوت روبي وزوجها توم أكيرلي في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد السنوي الـ29 في باركر هانجار (Margot Robbie and spouse Tom Ackerley arrives for the 29th Annual Critics Choice Awards). مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP

في مثل هذا التوقيت من العام الماضي 2023، فرضت مارغوت روبي وبقوة اسمها على الساحة الفنية، فتصدرت عناوين المجلات والصحف وتناقلت صورها وأخبارها السوشيال ميديا كونها بطلة الفيلم الأكثر شهرة العام الماضي "باربي". هذا الفيلم الذي تصدر بقوة إيرادات شباك التذاكر على الرغم من منافسته القوية مع أفلام أخرى، إلا أنه استطاع أن يقف صامداً أمام أسماء عالمية أخرى قوية.

وفي هذا العام، عاد اسم مارغوت روبي مرة أخرى لتتناقله المواقع الإخبارية بعد أن أفادت مصادر متعددة أن روبي حامل في طفلها الأول.

مارغوت روبي تستعد لاستقبال أول أطفالها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by People Magazine (@people)

أكدت العديد من المصادر لموقع PEOPLE أن مارغوت روبي البالغة من العمر 34 عاماً وزوجها توم أكيرلي يتوقعان طفلهما الأول، بينما لم يصدر أي من الزوجين بياناً يؤكد الخبر.

وقد حصل موقع Daily Mail على مجموعة من الصور، يمكن من خلالها رؤية ممثلة باربي وهي تعرض بطنها الصغير. وقد بدت الممثلة التي حصلت على 3 ترشيحات للأوسكار في حالة معنوية مرتفعة عندما كشفت عن بطنها أثناء ركوبها على متن قارب خلال عطلة في بحيرة كومو مع زوجها.
إليكِ هذا الخبر: منها Oppenheimer وBarbie.. أفضل 10 أفلام لعام 2023

مارغوت روبي وتوم أكيرلي من الصداقة للزواج

Embed from Getty Images

الصداقة هي الإطار الذي كان يحكم علاقة مارغوت روبي بزوجها توم أكيرلي، فقد التقيا لأول مرة في عام 2013 في موقع تصوير فيلم الدراما عن الحرب العالمية الثانية Suite Française، حيث كان يعمل أكيرلي كمساعد مخرج، بينما كانت روبي ممثلة.

أصبحا صديقين في البداية وعملا معاً في شركة الإنتاج LuckyChap- التي أنتجت الشركة العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وكلها من بطولة روبي- وذلك ضمن فريق إنتاج مكون من أربعة أشخاص يضم أيضاً صديقة طفولة روبي؛ صوفيا كير وجوسي ماكنمارا.

وفي ديسمبر لعام 2016، تم الزواج في حفل خاص بأستراليا، بدون الإعلان عن خطوبة. ومنذ زواجهما، يتمتعان بالخصوصية إلى حدٍ كبير بشأن حياتهما الشخصية، على الرغم من خروجهما في بعض الأحداث الأخيرة معاً.
قد ترغبين في معرفة مارغوت روبي تصدم جمهورها بقرار الابتعاد عن التمثيل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»