في حفل زفاف أنانت أمباني.. شائعات الطلاق تلاحق آيشواريا راي

أيشواريا راي باتشان مع ابنتها آراديا عند وصولهما لحضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مومباي (Aishwarya Rai Bachchan with her daughter Aaradhya as they arrive to attend the wedding ceremony of Anant Ambani and Radhika Merchant in Mumbai). مصدر الصورة: Punit PARANJPE / AFP
أيشواريا راي باتشان مع ابنتها آراديا عند وصولهما لحضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مومباي (Aishwarya Rai Bachchan with her daughter Aaradhya as they arrive to attend the wedding ceremony of Anant Ambani and Radhika Merchant in Mumbai). مصدر الصورة: Punit PARANJPE / AFP

في حدث زفاف أنانت أمباني وعروسه راديكا ميرشانت الذي أُقيم أمس 12 يوليو، اجتمع نجوم الفن من مشاهير بوليوود وشخصيات سياسية واجتماعية شهيرة، بالإضافة لمشاهير ونجوم العالم من خارج الهند، حيث شوهدوا جميعاً على السجادة الحمراء لالتقاط الصور التذكارية قبل دخول حفل الزفاف.

وبينما كانت عائلة نجم بوليوود الشهير أميتاب باتشان من بين الكثيرين الذين التقطت لهم عدسات المصورين الصور التذكارية، إلا أنه كان من الملاحظ أن الصورة العائلية ربما ينقصها عضوٌ هام، آيشواريا راي زوجة أبهشيك باتشان نجل أميتاب باتشان، وابنتها.

آيشواريا راي وابنتها أراديا بدون عائلة زوجها أمام المصورين


اجتمعت عائلة النجم العالمي أميتاب باتشان لحضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، وقبل حضور الحفل، وقفت العائلة متمثلة في أميتاب باتشان، زوجته جايا باتشان، الابن أبهشيك باتشان، الابنة شويتا باتشان مع ابنها وابنتها، وذلك لالتقاط الصور، وكان من اللافت للانتباه أن آيشواريا راي لم تنضم إليهم، بل توجهت للحدث رفقة ابنتها أردايا، حتى أن زوجها أبهشيك باتشان لم ينضم إليهما في الصور، في حين فضل أن يظهر في إطار عائلته، وقد أثار هذا الموقف الكثير من علامات الاستقهام.
فهل آيشواريا راي وأبهشيك باتشان منفصلان وعلى وشك الطلاق؟ أم هل هناك خلافات عائلية بين آيشواريا وعائلة باتشان؟
للمزيد من الأخبار: شاهدوا الصور الأولى للعروس راديكا ميرشانت بحفل زفافها

زواج أنانت أمباني وراديكا ميرشانت


الزوجان أنانت أمباني وراديكا ميرشانت بينهما قصة حب وُلدت في الطفولة، نمت وترعرعت حتى كللها الزواج أمس الجمعة 12 يوليو بعد الكثير من الحفلات التي سبقت الزفاف.

وقد حضر حفل الزفاف الذي أُطلق عليه زفاف العام، نجوم ومشاهير وشخصيات هندية ومن جميع أنحاء العالم، من أبرزهم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي، مغني الراب النيجيري ريما، رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير، وأباطرة الأعمال العالميون بدءاً من الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية العملاقة للنفط أمين الناصر، إلى رئيس مجلس إدارة شركة سامسونج للإلكترونيات جاي لي والرئيس التنفيذي لشركة الأدوية GSK plc إيما والمسلي.


تقريباً جميع كبار ممثلي بوليوود انضموا أيضاً للحدث؛ شاروخان، سلمان خان، أجاي ديفجن، رانبير كابور، عليا بهات، تايجر شروف، فارون دهاوان، ديبيكا بادكون، رانفير سينغ، رام تشاران، ماهيش بابو، والمزيد.

كما شهد حفل الزفاف أيضاً حضور كبير من لاعبي الكريكيت الهنود؛ ساشين تيندولكار، ماهندرا سينغ، جاسبريت بومراه، هارديك بانديا، سورياكومار ياداف، والكثير.
إليكِ هذا الخبر: في ليلة أسطورية .. نجوم ومشاهير العالم يجتمعون بحفل زفاف أنانت أمباني

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»