لماذا لم يحضر أكشاي كومار حفل زفاف أنانت أمباني؟

أكشاي كومار في ألفاريتا، جورجيا (Akshay Kumar in Alpharetta, Georgia). مصدر الصورة: Paras Griffin/Getty Images for Dharma Production & Cornerstone Agency /AFP
أكشاي كومار في ألفاريتا، جورجيا (Akshay Kumar in Alpharetta, Georgia). مصدر الصورة: Paras Griffin/Getty Images for Dharma Production & Cornerstone Agency /AFP

اتجهت أنظار العالم يوم أمس للهند وبصفة خاصة مدينة مومباي أو كما يُعرف عنها عاصمة النجوم، حيث أُقيم أمس الحدث المنتظر منذ عدة أشهر؛ زفاف أنانت أمباني -نجل أغنى رجل في الهند وآسيا- وراديكا ميرشانت، بحضور كوكبة من نجوم بوليوود وشخصيات سياسية واجتماعية شهيرة، هذا بالإضافة لنخبة من مشاهير ونجوم العالم.

وبينما رأينا على السجادة الحمراء نجوماً معروفة ذاع صيتها داخل الهند وخارجها مثل: شاروخان وزوجته جوري خان، كاترينا كيف وزوجها فيكي كوشال، أميتاب باتشان، والكثير؛ فإن نجم بوليوود الشهير أكشاي كومار غاب عن الحدث، ولم يظهر على السجادة الحمراء كزملائه وأصدقائه، على الرغم من قيام أنانت أمباني بزيارته في منزله بنفسه لدعوته.

سبب غياب أكشاي كومار عن حدث زفاف أنانت أمباني

يرجع تغيب أكشاي كومار عن الحدث كما ذكرت وكالات الأنباء الهندية، لظرف خارج على إرادته؛ إذ إنه وللمرة الثالثة تثبت التحاليل الطبية إيجابية إصابته بفيروس كورونا، وهذا ما منعه من حضور الحدث. وكان أكشاي كومار قد شارك في احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في جامناجار في مارس الماضي.

أكشاي كومار يروج لفيلمه الجديد

خلال اليومين الماضيين، انضم أكشاي كومار لفريق عمل فيلم Sarfira للترويج له في مدن مختلفة. وكشف مصدر مقرب من إدارة الإنتاج أنه في أثناء الترويج بدأ يشعر بتوعك حقيقي. بعد ذلك، قرر إجراء اختبار لنفسه حيث تم إبلاغه بأن بعض أعضاء فريقه قد ثبتت إصابتهم بـCOVID-19. يُقال إن نتيجة اختبار أكشاي كانت إيجابية صباح يوم الجمعة، ولهذا السبب سيتغيب عن المرحلة الأخيرة من ترويج Sarfira، ولم يحضر حدث الزفاف.
قد ترغبين في معرفة «أكشاي كومار».. النجم الذي عشقته جميلات بوليوود

العروس راديكا ميرشانت أميرة في ليلة زفافها

بإطلالة ساحرة انتظرها العالم بشغف لأشهر، ظهرت العروس راديكا ميرشانت في حفل زفافها على أنانت أمباني بإطلالة مميزة أبهرت الجميع من خلال ارتدائها اللهينغا الهندية المميزة، وجاء ظهورها بإطلالة خطفت أنظار الجميع إليها الأشبه بأميرات الأحلام.
إليكِ هذا الخبر: كيم كارداشيان تظهر بالساري الهندي في حفل زفاف أنانت أمباني

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»