سيلينا غوميز تحتفل بترشيحها للمرة الأولى لجائزة إيمي في التمثيل

US singer and actress Selena Gomez attends a press conference for the film "Emilia Perez" during the 77th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 19, 2024. (Photo by Zoulerah NORDDINE / AFP)
US singer and actress Selena Gomez attends a press conference for the film "Emilia Perez" during the 77th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 19, 2024. (Photo by Zoulerah NORDDINE / AFP)

عاشت الفنانة سيلينا غوميز لحظات رائعة من السعادة بعد علمها بنبأ ترشحها لجائزة إيمي في مجال التمثيل للمرة الأولى، وحرصت سيلينا غوميز بأن تحتفل بتلك المناسبة من خلال حسابها الخاص على "إنستغرام"حيث نشرت صورة من خلال خاصية "ستوري" لقالب حلوى وعلقت عليه: "مبروك الترشح لإيمي".

تفاصيل ترشيح سيلينا غوميز لجائزة إيمي

وكانت قد رُشحت الفنانة سيلينا غوميز لجائزة أفضل ممثلة رئيسية عن مشاركتها بالمسلسل الكوميدي Only Murders in the Building ضمن جوائز 2024 Emmys، ويعد هذا الترشيح لـ سيلينا غوميز هو الأول لها كممثلة حيث كان قد تم ترشيحها من قبل كمنتجة تنفيذية.
وقد تم ترشيح سيلينا غوميز للجائزة بجانب كل من كوينتا برونسون، أيو إديبيري عن مسلسل "The Bear"، مايا رودولف عن "Loot"، جان سمارت عن "Hacks"، كريستين ويج.

سيلينا غوميز- الصورة من خاصية "ستوري"عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"

المسلسلات المرشحة لجائزة إيمي 2024 أفضل مسلسل كوميدي

وعلى جانب آخر كان قد تم ترشيح عدد من المسلسلات لجوائز Emmy Awards ومن ضمنها الموسم الثالث من مسلسل Only Murders in the Building لجائزة أفضل مسلسل كوميدي في 2024 Emmys، بجانب مسلسلات "Abbott Elementary" ، "The Bear"، "Curb Your Enthusiasm" ، "Hacks" ، "Palm Royale" ، "Reservation Dogs" ، "What We de in the ShAdadows".

يمكنكم قراءة: جوائز إيمي 2023 : إليكم القائمة الكاملة للفائزين

حضور سيلينا غوميز فعاليات مهرجان كان السينمائي

يُذكر أن الفنانة سيلينا غوميز في مايو الماضي شاركت بالدورة الماضية من مهرجان كان السينمائي الدولي حيث كان قد عُرض لها فيلم إميليا بيريز Emilia Perez، والذي شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي في نسخته الـ 77.


وحينها سرقت سيلينا غوميز الأضواء واستحوذت على عدسات المصورين أثناء سيرها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي؛ حيث ارتدت النجمة البالغة من العمر 31 عاماً فستاناً باللونين الأبيض والأسود عند وصولها إلى العرض الأول لفيلمها الكوميدي الموسيقي إميليا بيريز Emilia Perez. وأكملت غوميز إطلالتها بقلادة فضية كبيرة وخواتم مختلفة وطلاء أظافر أحمر. تم تصفيف شعرها على شكل ذيل حصان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».