سيلين ديون في باريس.. هل ستؤدي في افتتاح أولمبياد باريس 2024؟

سيلين ديون في Sphere في لاس فيغاس، نيفادا (Celine Dion at Sphere in Las Vegas, Nevada). مصدر الصورة: Bruce Bennett/Getty Images/AFP
سيلين ديون في Sphere في لاس فيغاس، نيفادا (Celine Dion at Sphere in Las Vegas, Nevada). مصدر الصورة: Bruce Bennett/Getty Images/AFP

تتجه أنظار العالم حالياً للعاصمة الفرنسية باريس، حيث انطلاق دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، يوم الجمعة القادم 26 يوليو، في حدث رياضي سيشهد لمَّ شمل ليس الرياضيين على مستوى العالم فقط، بل والمشاهير والنجوم وأفراد من العائلات المالكة حول العالم.

وفي الساعات القليلة الماضية، بدأت تتوافد بعض الأسماء الكبرى في صناعة الترفيه للعاصمة الفرنسية، ومن بين هؤلاء الحضور كانت النجمة العالمية سيلين ديون، التي أثار وجودها في هذا التوقيت التكهنات حول إمكانية مشاركتها في حفل افتتاح الأولمبياد.

تقارير تؤكد غناء سيلين ديون حفل افتتاح أولمبياد باريس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)

أكد تقرير صحفي صادر عن موقع TMZ أن سيلين ديون، البالغة من العمر 56 عاماً، ستعتلي المسرح خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" يوم الجمعة، وستحصل على مقابل قدره 2 مليون دولار لأغنية واحدة.

هذا وقد تم تصوير مغنية "I'm Alive"، الحائزة على جائزة غرامي، وهي تحيي المشجعين خارج فندق رويال مونسو في العاصمة الفرنسية يوم أمس 23 يوليو. وشوهدت وهي تبتسم بينما تلوح للجماهير وتوقع على الأوتوغرافات للجمهور.
قد ترغبين في معرفة سيلين ديون تبهر الجميع بغنائها خلف الكواليس في الغرامي برفقة سونيا إليس

سيلين ديون تشهد العرض الأول لفيلمها الوثائقي I Am: Celine Dion

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by People Magazine (@people)

النجمة العالمية سيلين ديون، التي تعاني من مرض متلازمة الشخص المتيبس، لم يمنعها مرضها من التواجد أمام عدسات المصورين ومشاركة لحظة جميلة لعرض فيلمها الوثائقي الجديد. وقد تألقت سيلين ديون على السجادة الحمراء في مدينة نيويورك لحضور العرض الأول لفيلمها الوثائقي I Am: Celine Dion، من إخراج إيرين تايلور، الذي يعكس حياتها كمغنية أسطورية، ويتطرق لمعركتها مع اضطراب عصبي نادر، متلازمة الشخص المتصلب (SPS).

ووصفت ديون فيلمها الوثائقي في بيانٍ صحفي بأنه "رسالة حب إلى معجبيها"، حيث يُظهر المقطع الدعائي الرسمي، الذي تم إصداره في مايو 2024، مقتطفات من مسيرة ديون المهنية، بالإضافة إلى بعض اللقاءات. وتقول: "صوتي هو مرشد حياتي"، مضيفة أنها واجهت صراعاً مؤخراً للقيام بأكثر ما تحبه بسبب حالتها التي تسبب تشنجات عضلية. وتضيف ديون في المقطع الدعائي: "أفتقده كثيراً. الناس، أنا أفتقدهم. إذا لم أتمكن من الركض، سأمشي. إذا لم أتمكن من المشي، فسوف أزحف".
إليكِ هذا الخبر: سيلين ديون تنهار بالبكاء في برومو فيلمها الوثائقي الجديد

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»