الممثل كريس هيمسورث يلعب "درامز" في حفل إد شيران

كريس هيمسورث خلال مؤتمر كوميك كون الدولي في سان دييغو، كاليفورنيا (Chris Hemsworth during Comic Con International in San Diego, California). مصدر الصورة: Chris DELMAS / AFP
كريس هيمسورث خلال مؤتمر كوميك كون الدولي في سان دييغو، كاليفورنيا (Chris Hemsworth during Comic Con International in San Diego, California). مصدر الصورة: Chris DELMAS / AFP

عام 2022 عُرض للممثل الأسترالي كريس هيمسورث وثائقي بعنوان "Limitless"، وهي سلسلة وثائقية من National Geographic، كشف خلالها أن لديه فرصة أكبر للإصابة بمرض الزهايمر، وقرر على أثر ذلك، تقليل هذه الاحتمالية، عن طريق اتباع نظام صارم في حياته، وتغيير روتين يومه، والانضباط في الرياضة والأكل الصحي والتدريبات العقلية التي تقوي ذاكرته، وكان ضمنها تعلم العزف على آلة موسيقية جديدة، وهذا ما يوثقه في الموسم الثاني للبرنامج.

كريس هيمسورث يلعب "درامز" أمام 70 ألف شخص

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ed Sheeran (@teddysphotos)

"الطبول".. هى الآلة التي وقع عليها الاختيار، فهي المفضلة لدى كريس هيمسورث، وقرر أن يتعلمها، بل ويتقنها، ويضع فيها جهداً وتركيزاً كبيراً، ولم يتوقف الأمر على ذلك، بل أظهر مهارة فريدة من خلال حفل صديقه إد شيران، الذي ظهر معه على خشبة المسرح في حفله الأخير، ونشر إد وأيضاً ناشونال جيوغرافيك، مقطع فيديو على إنستغرام، لهيمسورث وهو يتألق على المسرح أثناء عزفه على "الدرامز".

وفي شرحه لكيفية تعاونه مع هيمسوورث، بدأ شيران الفيديو قائلاً: "ما حدث هو أن كريس أرسل لي بريداً إلكترونياً في ديسمبر الماضي قائلاً إنه يُعِد فيلماً وثائقياً عن الصحة المعرفية وفوائد تعلم الآلة الموسيقية. وأضاف المغني، بينما كان هيمسورث متوتراً بشكلٍ واضح يقف بجانبه ويقول: "لقد جاء لزيارتي، وتعلم الدرامز وهو اليوم قادم حتى يؤدي عرضاً على خشبة المسرح أمام 70 ألف شخص".

قد ترغبين في معرفة كريس هيمسورث وإلسا باتاكي يصلان إلى حفل ميت غالا 2024

كريس هيمسورث يغيّر روتين حياته بعد النتائج الصادمة لفحوصات الزهايمر

بعد أن أظهرت نتائج فحوصاته الطبية أنه معرّض للإصابة بمرض الزهايمر، قام الممثل الأمريكي كريس هيمسورث بتغيرات كبيرة وجذرية في روتين حياته، حيث أصبح يركز على صحته العقلية.

وكان النجم، البالغ من العمر 41 عاماً، قد أجرى اختباراً جينياً، وأظهر الاختبار أنه يحمل نسختين من الجين APOE e4، والذي يرتبط بزيادة خطر الإصابة بمرض الزهايمر.

وفي مقابلة له مع مجلة Men's Health، قال كريس: "تعتقد أنك ستعيش للأبد، خصوصاً كشخص شاب، ثم يتم إخبارك بأن هناك شيئاً قد ينهي حياتك، كان ذلك صادماً بالنسبة لي".

وتابع: "لقد كنت دائماً ملتزماً بتمارين اللياقة البدنية بشكلٍ منتظم، ولكن في الآونة الأخيرة شعرت حقاً بأهمية أخذ وقت لنفسي بدون أي تدخل خارجي أو تحفيز ومنح نفسي بعض الوقت الهادئ".

ولفت نجم Thor إلى أن روتين التمارين الرياضية مهم، إلا أنه الآن يركز أكثر على العمل على الوعي بالذات والعيش بهدوء والحصول على الوقت الكافي من النوم، إضافة إلى الاستحمام بالثلج بين الحين والآخر. كما تحدث النجم عن إجرائه بعض التعديلات على نظام لياقته البدنية، إذ إن وزنه كان يتقلب كثيراً؛ بسبب الأدوار المتنوعة التي يقدمها. وقال: "أقوم برفع الأثقال بتواتر أقل مما كنت عليه سابقاً، وكذلك أضيف المزيد من التمارين القلبية".

للمزيد من الأخبار كريس هيمسورث يكرم بنجمة على رصيف الشهرة في هوليوود

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».