شاهد مراد يلديريم وزوجته إيمان الباني يحتفلان بيوم ميلاد ابنتهما ميراي وسط أجواء مبهجة

مراد يلديريم وزوجته إيمان الباني- الصورة من حساب إيمان على إنستغرام
مراد يلديريم وزوجته إيمان الباني- الصورة من حساب إيمان على إنستغرام

شاركت ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني زوجة النجم التركي المعروف مراد يلديريم عبر حسابها على إنستغرام صوراً تجمعها بزوجها وابنتهما ميراي بمناسبة احتفالهما بيوم ميلادها الثاني، وسط الطبيعة بأجواء سعيدة ملونة في حديقة مليئة بالأشجار ومزينة بالبالونات بألوان الوردي والأبيض والبنفسجي والبرونزي. وقد أظهرا وجه ابنتهما بملامح واضحة خلافاً للعام الفائت حيث أخفيا كلامح وجهها في عامها الأول.

سيلفي مراد يلديريم.. وإيمان الباني تشكر المهنئين بالعربية والتركية


طغى اللون الأبيض على ملابس إيمان الباني وزوجها مراد يلديريم وابنتهما ميراي التي كانت ترتدي فستاناً باللون الأبيض أيضاً. فيما تزين قالب الحلوى باللونين اللوردي والأبيض وتألف من طابقين وحمل اسمها مع الاستعانة بثيمة الميني ماوس التي طبعت أجواء يوم ميلاد ميراي. وبدا مراد يلديريم وزوجته سعيدين بابنتهما وهما يقطعان معها قالب حلوى يوم ميلادها. وفي إحدى الصور كان مراد يلديريم يلتقط السيلفي مع زوجته إيمان الباني وابنتهما ميراي التي أكملت عامها الثاني.
وقد أرفقت إيمان الباني الصور التي نشرتها بمناسبة الاحتفال بيوم ميلاد ابنتها عبر حسابها على إنستغرام بمنشور وجّهت من خلاله الشكر لكل من هنأها وزوجها بيوم ميلاد ابنتهما. وجاءت كلماتها باللغتين العربية والتركية، متمنية لهم أياماً كلها سعادة. وختمت تعليقها بتوجيه أمنية خاصة لابنتها ميراي تمنت لها من خلالها سنة ملؤها السعادة، وقالت:" أتقدم بخالص الشكر وعظيم التقدير لكل من قدم التهنئة بمناسبة عيد ميلاد ميراي. لقد غمرتمونا بمشاعركم الراقية ودعواتكم المخلصة جزيل الشكر لكم جميعا. ويا رب يجعل أيامكم كلها خير وسعادة. سنة سعيدة أميرتي ميراي".
فور ذلك، انهالت التعليقات التي تهنىء ميراي بيوم ميلادها وتمنوا لها دوام الصحة والسعادة في حياتها. ومن هذه التعليقات ما كتبته البلوغر فدوى الباني شقيقة إيمان الباني حيث قالت لابنة أختها ميراي:" مشاء الله كبرت غزالة خالتها كل سنة وهي طيبة"، وأرفقت تعليقها برمز القلب الأحمر. كذلك كتبت الفنانة المغربية هناء الإدريسي خريجة برنامج "ستار أكاديمي":" بارك الله عليها الله يحميها". وأرفقت تعليقها برمز القلب الأحمر".

لم يظهرا ملامح ابنتهما في عامها الأول


وفي عامها الثاني، أظهر الزوجان إيمان الباني ومراد يلديريم ملامح ابنتهما بشكل واضح خلافاً للعام الفائت في يوم ميلادها الأول حيث أخفيا وجهها برمز القلب الأبيض حفاظاً على خصوصية ابنتهما. وكانا يحملان حينها ابنتهما أمام قالب حلوى يوم ميلادها وبالقرب منهم بالونات باللون الوردي تحمل الرقم واحد. وكانت إيمان الباني وزوجها مراد يلديريم قد تزوجا في العام 2016 ورزقا بابنتهما ميراي في العام 2022.

إيمان الباني ومراد يلديريم في المغرب

إيمان الباني وزوجها مراد يلديريم يشاركان دائماً لحظاتهما العائلية السعيدة عبر حسابيهما على إنستغرام سواء عبر نشر صورهما معاً من مناسبات مختلفة حيث يعبران عن حبهما المتبادل باستمرار أو عبر نشر صورهما وفيديوهاتهما مع ابنتهما ميراي. وكذلك يشاركان عبر حسابيهما زيارة مراد إلى المغرب بلد إيمان الباني حيث يعبر مراد دائماً عن حبه للبلد. وقد نشرت إيمان مؤخراً عبر حسابها على إنستغرام عدداً من الفيديوهات التي تجمعها بزوجها النجم التركي مراد يلديريم وهما يتنزهان في أماكن مختلفة من مراكش. ويسيران يداً بيد.

 

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».