كايلي جينر وتيموثي شالاميت ينفيان الانفصال بموعد على العشاء

كايلي جينر تحضر حفل Met Gala لعام 2023 الذي يحتفل بـ "Karl Lagerfeld: A Line Of Beauty" في مدينة نيويورك - مصدر الصورة: Dimitrios Kambouris/Getty Images for The Met Museum/Vogue/AFP
كايلي جينر تحضر حفل Met Gala لعام 2023 الذي يحتفل بـ "Karl Lagerfeld: A Line Of Beauty" في مدينة نيويورك - مصدر الصورة: Dimitrios Kambouris/Getty Images for The Met Museum/Vogue/AFP

بعد أكثر من عام على الارتباط، وشهور من الشائعات حول انفصالهما، تظهر نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر مع حبيبها الممثل الأمريكي الشاب تيموثي شالاميت، وهما يستمتعان بوقتهما في مدينة نيويورك، كما كشفت مجلة people، أنهما خرجا في موعد على العشاء بمطعم بيتزا شهير، ما يؤكد عدم صحة أخبار انفصالهما، ويبدو أنها كانت مجرد سحابة سوداء تمر على علاقتهما.

كايلي جينير وتيموثي شالاميت يقضيان عطلة نهاية الأسبوع معاً

شوهدت كايلي جينر، البالغة من العُمر27 عاماً، والممثل تيموثي، 28 عاماً، وهما في موعد هادئ لتناول العشاء في مطعم بيتزا شهير في حي West Village بمدينة نيويورك، يوم السبت، الموافق 12 أكتوبر، وكان يبدو عليهما الانسجام، حسبما وصفهما محرر "people".

كان الثنائي يرتديان ملابس غير رسمية، حيث ارتدت جينر قميصاً أبيض مع بنطلون أسود، بينما ارتدى شالاميت سترة رمادية اللون بغطاء للرأس.

يأتي موعد عشاء الحبيبين في عطلة نهاية الأسبوع، بينما كان شالاميت يصور فيلم مارتي سوبريم "Marty Supreme" في مانهاتن.

للمزيد من الأخبار: أجمل إطلالات النجمات في حفل الأوسكار2023

ارتباط كايلي جينر وتيموثي شالاميت

Embed from Getty Images

ارتبطت كايلي جينر بالنجم تيموثي شالاميت في منتصف العام الماضي، وعرف الجمهور بخبر ارتباطهما في سبتمبر 2023، تحديداً بعدما انتشرت صورة لجينر بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تحمل هاتفها؛ إذ إن الصورة التي اختارتها لخلفية شاشتها كانت صورة لها وللنجم شالاميت.

وفي التفاصيل، التقطت صورة لنجمة تلفزيون الواقع وهي تحمل هاتفها في عرض الأزياء في أسبوع الموضة بميلانو والشاشة في مواجهة الكاميرا، وكان من الواضح على شاشة القفل الخاصة بها صورة واضحة لها وشالاميت محتضنين بعضهما البعض.

وبدأت التقارير تتحدث عن ارتباط كايلي جينر وتيموثي شالاميت منذ نحو 6 أشهر، وبعد انفصالها عن ترافيس سكوت.

إليكِ هذا الخبر: كايلي جينير تنفي تنمرها على منافستها

انفصال كايلي جينر وترافيس سكوت

Embed from Getty Images

كانت كايلي جينر قد انفصلت عن حبيبها ووالد طفليها ترافيس سكوت في يناير 2023، بعد إحياء علاقتهما الرومانسية في فبراير 2020، بحسب ما أفاد مصدر مطلع عن الثنائي لصحيفة US Weekly، قائلاً: "كايلي وترافيس انفصلا مرة أخرى، كان من المفترض أن يقضيا العطلة معاً، لكن كايلي ذهبت إلى أسبن لتكون مع عائلتها وأصدقائها هناك".

وأضاف: "لقد حدث هذا مرات عديدة من قبل، ومن المعروف أنهما عادا لعلاقتهما مرة أخرى، لكنهما يظلان دائماً صديقين وأبوين رائعين"، تتشارك نجمة The Kardashians ونجم Highest in the Room طفلين.

وكان سكوت وجينر قد أثارا لأول مرة شائعات علاقتهما الرومانسية عندما شوهدا، وهما يمسكان بأيديهما في مهرجان Coachella الموسيقي في أبريل 2017 في فبراير 2018، رحبا سراً بطفلتهما الأولى؛ ستورمي، بعد إبقاء حمل جينر سراً بعد عامين معاً، أكدت كايلي وترافيس انفصالهما، لكنهما سيظلان صديقين حتى يتمكنا من التعايش بشكل ودي مع ستورمي. وعلى الرغم من الانقسام، ظل جينر وسكوت قريبين وعُزلا معاً خلال جائحة كورونا عام 2020، فبدأت التكهنات بأن الثنائي قد تصالحا في مايو 2021، شوهدت جينر في إحدى حفلات سكوت الموسيقية، في سبتمبر 2021، أكدت قطب التجميل أنها وترافيس سكوت يتوقعان طفلهما الثاني معاً، في فبراير الماضي، أنجبت جينر ابنهما الذي أطلقا عليه في البداية اسم وولف ومع ذلك، أبلغت معجبيها لاحقاً في قصة على "إنستغرام" أنهما قررا تغيير لقب الطفل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»