ميغان ذي ستاليون تعلن عن فيلمها الوثائقي الجديد 

ميغان ذي ستاليون (Megan Thee Stallion) مصدر الصورة: Emma McIntyre/Getty Images for CMT/AFP
ميغان ذي ستاليون (Megan Thee Stallion) مصدر الصورة: Emma McIntyre/Getty Images for CMT/AFP
أعلنت مُغنية الراب ميغان ذي ستاليون عن البوستر الرسمي وموعد إصدار فيلمها الوثائقي الجديد "Megan Thee Stallion: In Her Eyes"، والذي يأتي من إخراج نيكا أونورا Nneka Onuorah والتي كانت قد حصلت على جائزة Primetime Emmy Award عام 2022 أفضل إخراج لبرنامج تلفزيوني واقعي عن عملها في برنامج "Lizzo's Watch Out for the Big Grrrls".

تفاصيل فيلم "Megan Thee Stallion: In Her Eyes"

يسلط الفيلم الضوء على حياة مغنية الراب ميغان ذي ستاليون وهي تروي قصتها، وجاء بملخص الفيلم الوثائقي: "تابع رحلة مواطنة هيوستن على طريق النجومية وهي تتنقل بعناد بين الشهرة والحزن والضغوط والنجاح، يكشف الفيلم الوثائقي عن أكثر لحظات ميغان ضعفاً بطريقة قوية تسمح للمعجبين بمقابلة ميغان بيت الحقيقية".

وكانت قد روجت ميغان للفيلم الجديد من خلال نشر صورة "البوستر" الخاص بالفيلم عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلقت عليه: "فيلمي الوثائقي Hotties سيصدر في 31 أكتوبر.. أنا متوترة ومتحمسة لرؤيته من قبلكم جميعاً، لكنه هنا أخيراً".
ويأتي إصدار الفيلم الوثائقي للمغنية ميغان ذي ستاليون والبالغة من العمر 29 عاماً عقب طرح ألبومها الغنائي الثالث والذي يحمل اسمها "MEGAN"، وأصدرت ميغان الألبوم عبر شركتها المستقلة الجديدة "Hot Girl Productions" بعد مغادرتها شركتيها السابقتين في عام 2023.

الحكم على مُغني الراب توري لانز عقب اتهامه بإطلاق النار على ميغان ذي ستاليون

يُذكر أن العام الماضي تم الحكم على مغني الراب الكندي توري لانز بالسجن لمدة 10 سنوات، وجاء الحكم بعد مرور أكثر من سبعة أشهر من إدانته بإطلاق النار على زميلته الفنانة الموسيقية ميغان ذي ستاليون خلال مشادة عام 2020.
وقد أصدر القاضي ديفيد هيريفورد الحكم على مغني الراب البالغ من العمر 30 عاماً، واسمه القانوني دايستار بيترسون، خلال جلسة استماع في محكمة لوس أنجلوس العليا، والتي تم تأجيلها من قبل.

يمكنك قراءة: وفاة مغني الراب ريتش هومي كوان عن 34 عاماً

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».