فيديو: عايض يوسف يروّج لأغنيته "كاره نفسي"

عايض يوسف- الصورة من حسابه على الانستغرام
عايض يوسف- الصورة من حسابه على الانستغرام

بثَّ الفنان عايض يوسف مقطع فيديو وصوراً عبر صفحته الشخصية في منصة "إكس" بطريقة الرسوم المتحركة، وروَّج من خلالها لأغنيته الجديدة "كاره نفسي".
وكتب عايض على الفيديو: "قريباً على يوتيوب"، وعلَّق: "كاره نفسي قريباً كلمات @Mazyad87، ألحان @RakanComposer، توزيع: @hishamalsakran مكس وماستر @jassimmohd2، إنتاج: @LuxuryKSA_".

كاره نفسي

وتأتي الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي مزيد، وألحان راكان، وتوزيع هشام السكران، ومكس وماستر جاسم محمد، وإنتاج "LuxuryKSA".

عايض في سطور

مغنٍّ سعودي من مواليد 11 مايو 1995، وأحد مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي في البلاد. اقتحم عالم الشهرة، وظهر لجمهوره عام 2015 عندما أطلق أغنية "نسيتني" عبر "إنستجرام"، وأعاد توزيعها ونشرها في 2016، وحققت 8.5 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وذاع صيته أكثر بعد تقديمه أغنيةً بعنوان "ساقي العطش"، إذ حصلت على 21 مليون مشاهدة، وقاده نجاح العمل إلى تقديم "قليل الشوف"، و"مودي خوش".
يُعرف عنه استخدامه عديداً من الآلات، والأنواع والأساليب الصوتية، واهتمامه بالثقافات المختلفة. صدر له عام 2016 أوَّل ألبوم بعنوان "عايض 2016"، وقدَّم ثلاث أغنياتٍ منفردة، حصدت المراكز الأولى عربياً، أبرزها "فمان الله"، التي احتلت المركز الأول أسابيع عدة ضمن الأعمال الأعلى مشاهدةً في دول الخليج العربي بأكثر من 8.5 مليون، كما حصلت على المركز الأول عربياً على موقع "أنغامي" على مدى ستة أسابيع متتالية.

مشاركاته الفنية

شارك عايض في حفلاتٍ عدة، منها حفلة وضع حجر الأساس لمشروع القدية "يا طويق"، وأمسيةٌ غنائيةٌ ضمن فعاليات مهرجان ولي العهد للهجن في الطائف، وحفلةٌ بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 88 في الدمام. كذلك شارك في تحكيم برنامج المواهب الغنائية "صوتك أقوى" على قناة "sbc" مع الفنانة داليا مبارك عام 2022.
ويعدُّ أول فنانٍ سعودي يقدم دورساً في مادة "الثقافة الموسيقية" على منصة "مدرستي"، ومنصة "عين التعليمية" لطلاب مراحل التعليم العام في السعودية، وهي عبارةٌ عن نشاطٍ لا صفي، قدمته هيئة الموسيقى، بالتعاون مع وزارة التعليم.
أيضاً اقتحم عايض عالم الدراما، حيث شارك ممثلاً في مسلسل "مشراق" على قناة "sbc" عام 2022، وفي أول مسرحيةٍ شعريةٍ غنائيةٍ "معلقاتنا امتداد أمجاد" بمناسبة يوم التأسيس السعودي عام 2023.
اقرأ المزيد

عايض اختار هذه الأغنية للالتقاء بجمهوره على مسرح محمد عبده