Joy Awards 2024.. جهاد الأطرش لـ "سيدتي": شكراً للمرأة السعودية من هذه الأرض الكريمة

جهاد الأطرش - الصورة خاصة بـ سيدتي تصوير منال الغلث
جهاد الأطرش - الصورة خاصة بـ سيدتي تصوير منال الغلث

وجه النجم اللبناني القدير جهاد الأطرش تحية احترام وتقدير للمرأة السعودية التي تساهم ببناء المجتمع السعودي وذلك خلال حضوره حفل صناع الترفيه.

المجتمع السعودي ينعكس إشراقاً على بقية المجتمعات

وأضاف الفنان جهاد الأطرش في حديث لكاميرا "سيدتي" خلال حضوره حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024: " السيدة السعودية تساهم ببناء المجتمع السعودي الذي ينعكس إشراقاً على بقية المجتمعات".

وعن حضوره حفل صناع الترفيه أضاف جهاد الأطرش في حديثه لـ "سيدتي": "مبارك لكل نجم ونجمة سينالون هذه الجائزة القيّمة التي انطلقت من أرض المملكة العربية السعودية الأرض الكريمة المعطاءة كما هو الشعب السعودي العظيم ونتمنى أن تصبح هذه الجائزة عالمية أكثر وأكثر وكما هو اليوم حيث يتواجد عدد كبير من نجوم العالم". وتابع جهاد الأطرش خلال حضور حفل Joy Awards 2024: "هذه الأرض وهذا الشعب يستحقون كل خير وكل بركة وأمن وسلام وازدهار وتقدم".

هذا هو مصير "جرانديزر"

وكشف جهاد الأطرش عن لعبة جديدة مستقاة من فيلم الكرتون الشهير "جرانديزر" وقال: "هناك لعبة جديدة سيتم طرحها وقمت بتسجيلها بصوتي وإن شاء الله سترونها قريباً".

مشاركة كوكبة كبيرة من النجوم في2024 Joy AWARDS بنسخته الرابعة

ويشارك في حفل صناع الترفيه بنسخته الرابعة، كوكبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه والمحتوى الإعلامي والعاملين في هذا القطاع الحيوي، بمؤازرة حضور حشد من أهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، والمؤثرين الاجتماعيين، والشخصيات العامة وغيرهم.. وفي أمسية ساحرة مليئة بالمفاجآت والعروض المذهلة، من المُقرر أن يكرّم الحفل أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم، عبْر تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي استحوذت على قلوب الجمهور خلال العام المنصرم 2023.

المرشّحون للجوائز

يتميّز حفل جوائز صناع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرّعة عنها، وذلك من خلال التسمية والتصويت عبْر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت، منح صوته لمرشّح واحد عن كل فئة من الفئات المصنّفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرون، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»