مقلب تامر حسني في باسم سمرة من كواليس تصوير "ري ستارت"

تامر حسني- الصورة من حسابه الرسمي على انستغرام
تامر حسني - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

شارك تامر حسني جمهوره، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، بمقطع فيديو من كواليس تصوير أحدث أعماله فيلم "ري ستارت". وظهر تامر حسني في الفيديو وهو يقوم بعمل مقلب طريف في باسم سمرة، حيث تظاهر بأنه فقد السيطرة على كوب الشاي الساخن بيده، لينتهي الموقف بضحكهما مع المتواجدين.
وأوضح تامر تفاصيل المقلب، وكتب تعليقاً على الفيديو اختتمه بجملة: "من أول يوم تصوير ري ستارت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


وكان تامر حسني قد أعلن مؤخراً انضمام عصام السقا لأسرة فيلمه الجديد ري ستارت، وأكد سعادته بهذا التعاون الفني، كما نشر تامر حسني صورة جمعته بعصام السقا، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

رسالة تامر حسني لصناع "ري ستارت"

كتب تامر حسني تعليقاً على الصورة، قال فيه: "فريق الفيلم يكتمل. نورت الفيلم يا عصام يا حبيبي"، ووصف فريق العمل بأنه "أحلى فريق بقيادة المخرجة سارة وفيق".
ووجّه تامر نداءً عاجلاً للفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة، والفنان محمد ثروت، وطالبهم بالنوم في وقت مبكر لبدء التصوير في الصباح الباكر، وأكد أنه في انتظارهم داخل اللوكيشن من وقتها.
وقد تفاعل الجمهور مع منشور تامر حسني، وأكدوا على حماسهم لهذا العمل، وتساءل عدد كبير منهم عن موعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائي، لكن حتى الآن لم يعلن تامر أي تفاصيل خاصة بموعد عرض الفيلم.
فيلم ري ستارت يشهد تعاوناً جديداً بين تامر حسني وهنا الزاهد بعد نجاح فيلم "بحبك"، ويشاركهما البطولة محمد ثروت، باسم سمرة، عصام السقا، ميكا، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج سارة وفيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

"تاج" آخر أعمال تامر حسني السينمائية

الجدير بالذكر أن تامر حسني قدم العام الماضي فيلم "تاج"، وحقق هذا العمل نجاحاً جماهيرياً كبيراً، خاصة أن فكرة العمل كانت جديدة من نوعها، وقدمها تامر بشكل جديد ومختلف، فدرات أحداث الفيلم حول حياة التوأم تاج وهارون اللذيْن يمران بالعديد من الأزمات، مع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.
شارك في بطولة هذا العمل عدد من النجوم بجانب تامر حسني، أبرزهم: دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، محمد أبو داود، والفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.
تابعي معنا المزيد عبر "سيدتي" واكتشفي: ريا أبي راشد تتألق على ريد كاربت مهرجان كان السينمائي الدولي


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».