ماذا حدث بعد وفاة الـ4 منتجين من شركة سينرجي في الوسط الفني؟

المنتج حسام شوقي والمنتج الفني فتحي إسماعيل - الصورة من حساب فتحي إسماعيل على إنستغرام
المنتج حسام شوقي والمنتج الفني فتحي إسماعيل - الصورة من حساب فتحي إسماعيل على إنستغرام

صدمة يعيشها الوسط الفني، منذ يوم الخميس الماضي، بعد وفاة 4 من أبرز العاملين بشركة "سينرجي" للإنتاج الفني، وهم: حسام شوقي، المشرف على الإنتاج في الشركة، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل، ومحمود كمال وتامر فتحي، إذ تسبب رحيلهم في حالة حزن شديد، لاسيما وأنهم كانوا يتمتعون بسيرة طيبة مع الفنانين.
وعلى مدار اليومين الماضيين، كانت هناك الكثير من الفاعليات التي كان من المُقرر إقامتها، إلا أنه تقرر تعليقها لفترة مؤقتًا، حدادًا على الـ4 منتجين الراحلين، ما بين تأجيل طرح أغانٍ جديدة، أو وقف التصوير، وحتى تأجيل المناسبات الشخصية مثل الخطوبة.

حمادة هلال يؤجل طرح أغنية "حصل"

ويُعد الفنان حمادة هلال، أحدث من تفاعل مع تلك الواقعة، إذ اعتذر للجمهور عن تأجيل طرحه أغنيته الجديدة "حصل" التي كان مقررًا لها أمس الجمعة، قائلًا عبر "ستوري" على حسابه الرسمي بـ"انستفرام": "اعتذر لكل المنصات الموسيقية.. اعتذار كبير لجمهوري، لتاجيل الأغنية الجديدة بعنوان (حصل)، وإن المفترض نزولها أمس الجمعة، وذلك بسبب وفاة أصدقائنا المنتجين، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء لهم بالرحمة".
وكان حمادة هلال، قد روّج لفيديو كليب الأغنية، عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في البرومو التشويقي للأغنية، بلوك جديد تماماً؛ حيث ظهر بشعر طويل ولحية كثيفة باللون الأبيض، مرتدياً روباً ملوّناً وإكسسوارات ذهبية وممسكاً بيده سيجاراً.

تأجيل مناسبات شخصية

كان من المقرر أن تشهد تلك الأيام، حفلا خطوبة وعقد قران داخل الوسط الفني، إلا أنه تقرر تأجيلهما حدادًا على المنتجين الأربعة، فقد أعلنت الفنانة إلهام شاهين، عن تأجيل عقد قران ابن شقيقها محمود شاهين، حيث كتبت عبر حسابها على "انستغرام": "نظراً لظروف الحادث الأليم الذي راح ضحيته 4 من المنتجين الزملاء، وللمشاركة في مراسم العزاء يوم 4 أغسطس، فقد تم تأجيل كتب كتاب محمود شاهين ومها إلى يوم 5 أغسطس، خالص التعازي لأهالي الضحايا".


كما قرر الفنان أحمد زاهر هو الآخر، تأجيل حفل خطوبة ابنته ليلى، إلى موعد لاحق، سيُحدد فيما بعد، حيث كان مُقرراً إقامة حفل خطوبة أمس الجمعة في الساحل الشمالي بحضور الأصدقاء. وكان زاهر احتفل في يناير الماضي، بقراءة فاتحة ابنته ليلى أحمد زاهر من المنتج والفنان هشام جمال وذلك خلال حفل عائلي بسيط، ونشرت ليلى وهشام صور قراءة الفاتحة على حسابهما بإنستغرام مع كتابة تعليق: "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا. من أيام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير".

إيقاف تصوير

وبعد ساعاتٍ قليلة من انتشار نبأ وفاة مُنتجي "سينرجي"، أوقف القائمون على مسلسل "برغم القانون" تصوير مشاهد العمل الذي يتواصل في مدينة بورسعيد، حيث رغبت بطلة العمل إيمان العاصي حضور جنازة الراحلين. حيث كشفت مصادر لـ"سيدتي" آنذاك، أن الفنانة إيمان العاصي أصيبت بانهيار، ودخلت في نوبة بكاء شديدة؛ بمجرد سماع خبر وفاة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، وسارعت بالانتهاء من تصوير مشاهدها قبل التحرك لحضور جنازة الراحلين، التي أقيمت مساء الخميس الفائت، بمسقط رأسهم بكفر الزيات في محافظة الغربية.


الفنان عمرو سعد، أعلن توقفه عن العمل لمدة أسبوع كامل، حزنًا على وفاة أصدقائه، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أعلن الحداد العام وتوقفي عن أي عمل فني أقوم بتصويره الآن لمدة أسبوع حدادًا علي أخي وصديقي المنتج الكبير حسام شوقي، بعد أن تلقيت اليوم خبر وفاة أصدقائي المنتجين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل ومحمود كمال إثر حادث كبير، ربنا يرحمهم جميعًا فهو أرحم الراحمين.. أرجوكم الدعاء ليهم بالرحمة والمغفرة وأن يجعل الله مثواهم الجنة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».