شاهد انهيار ياسمين عبد العزيز وتأثرها بشدة في عزاء المنتجيين المصريين

ياسمين عبد العزيز- في جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي تصوير- شريف مختار
ياسمين عبد العزيز- في جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي تصوير- شريف مختار
حرص عدد كبير من النجوم أبرزهم النجمة ياسمين عبد العزيز على حضور عزاء منتجي شركة سينرجي الراحلين حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، تامر فتحي، المقام في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث وصلت ياسمين منذ قليل في حالة حزن شديد، ووقفت في سرداق السيدات للمشاركة في تلقي العزاء.

ياسمين عبد العزيز تنهار في عزاء المنتجيين الأربعة

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في عزاء المنتجين الأربعة وحرصت على التواجد قبل بدايته، لتستقبل المعزين في أصدقائها المقربين، وانهارت بالبكاء في أحضان أسرهم فور وصولها.
وقد حرص الفنان كريم عبد العزيز على دعم صديقته وزميلته ياسمين عبد العزيز وحاول تهدئتها وبرفقته الفنان مصطفى شعبان الذي تواجد منذ الدقائق الأولى للعزاء.

ومن خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، نعت ياسمين عبد العزيز صديقها الراحل حسام شوقي قائلة "حسام شوقي مش منتج لأ.. حسام كان ليا أخ وصديق وسند وظهر .. مع السلامة يا أطيب وأجدع وأغلى إنسان.. ربنا يرحمك يا أخويا.. يارب يصبرني يارب".

وبعدها نعت ياسمين عبد العزيز المنتج الراحل محمود كمال قائلة "يا حودة حتى انت كمان هتمشي مع حسام.. والله كتير اللي بيحصلي ده.. كتير عليا والله.. ربنا يرحمكم يارب".

وحضر العزاء أيضًا: إسلام جمال، ليلى عز العرب، أحمد عبد الله، إيهاب فهمي، يسرا وجيه، فيما تواجد مبكراً أحمد العوضي، عصام السقا وعدد من المنتجين الفنيين ومديري الإنتاج منهم المنتج الفني مصطفى الغزولي، المنتج عمرو كمال.

وفاة منتجي سينرجي

وكان قد وقع حادث سيارة مروع بطريق مدينة الضبعة، ظهر الخميس 1 أغسطس، والتي كان يستقلها أربعة منتجين مصريين هم المنتج حسام شوقي وفتحي إسماعيل والمنتج الفني محمود كمال الذين لقوا مصرعهم على الفور، ونقل الرابع إلى المستشفى، قبل أن يتم الإعلان عن وفاته لاحقًا.
يمكنكم متابعة وفاة حسام شوقي تربك حسابات موسم دراما رمضان 2025.. إليكم التفاصيل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».