آخرهن رانيا يوسف.. فنانات خضن تجربة الغناء مع التمثيل 

رانيا يوسف - الصورة من حسابها على إنستغرام
رانيا يوسف - الصورة من حسابها على إنستغرام

في خطوة مفاجئة لكل جمهورها ومحبيها، انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير كليب أغنية "ليك" الذي تخوض به أولى تجاربها في عالم الغناء والفيديو كليب، والأغنية من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، وإنتاج فهد الزاهد، وإخراج الكليب بتول عرفة، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.
ولم تكن رانيا يوسف أولى الفنانات التي خاضت تجربة الغناء بل سبقها عدد كبير من النجمات نذكر منهن سمية الخشاب، أيتن عامر، هبة مجدي وغيرهن .

رانيا يوسف تنتهى من تصوير "ليك"

انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير كليب أغنية "ليك" الذي تخوض به أولى تجاربها في عالم الغناء والفيديو كليب، والأغنية من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، وإنتاج فهد الزاهد، وإخراج الكليب بتول عرفة.
ومن جانبها أوضحت المخرجة بتول عرفة كواليس الكليب وقالت في بيان صحفي، إن كليب "ليك" تم تصويره في القاهرة؛ مشيرة إلى أن فكرة تقديم رانيا يوسف للأغنية، جاءت من قِبل المنتج فهد الزاهد؛ لافتة أن الأغنية تم تصويرها بشكل استعراضي مستعينة بالأداء التمثيلي لـ رانيا يوسف.
وأضافت المخرجة بتول عرفة أن الكليب فكرته بسيطة، وأنها اعتمدت على الاستعراضات بشكل كبير، كما أن رانيا يوسف تظهر بـ3 إطلالات مختلفة وتمنت أن يلقى الكليب إعجاب الجمهور؛ خاصة وأنه بُذل فيه مجهودٌ كبير على مستوى التصوير والتحضيرات؛ إضافة إلى أن رانيا يوسف تظهر بشكل مغاير عما ظهرت به من قبلُ.

بشرى

تعد النجمة بشرى من أبرز وأول النجمات التي فتحت الباب وشجعت كثيرات من النجمات بعدها لخوض تجربة الغناء، حيث كانت بداية تعارف الجمهور بها من خلال أعمالها الدرامية الشبابية وأبرزها سيت كوم "شباب أون لاين" مع أمير كرارة ولقاء الخميسي، ثم أبدعت بعدها في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.
لتخوض بعدها تجربة الغناء بأغنية "تبات ونبات" مع محمود العسيلي في عام 2005، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقتها، ثم طرحت بعدها أغنية "كوبرا" في عام 2018.

وأطلعوا على آخرهن بشرى.. شاهدوا صور النجمات في شهر العسل في 2024

سمية الخشاب

أما النجمة سمية الخشاب والتي أبدعت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية منها مسلسلات "ريا وسكينة، عائلة الحج متولي، الضوء الشارد، الحقيقة والسراب"، وكذلك أفلام مثل "حين ميسرة، خيانة مشروعة، الريس عمر حرب، الليلة الكبيرة، وغيرها من الأعمال الهامة، وبعد مسيرة في التمثيل قررت أن تخوض تجربة الغناء منذ عام 2009، لتكون من أوائل النجمات اللواتي اقتحمن عالم الغناء بعد التمثيل، وبدأت الاتجاه لتجربة الغناء من خلال إنتاج أول ألبوم غنائي لها والذي يحمل اسم "هيحصل إيه".
ثم قدمت أغاني منفردة، ففي 2013 قدمت أوبريت "ثورة شعب" من إخراج خالد جلال، و"يامسكين" 2016 إخراج رندلي قديح، في العام 2019 قدمت "بتستقوى" إخراج جميل جميل المغازي.
في 2020 قدمت "عربية أنا" إخراج رندلي قديح، وفي 2021 غنت سمية الخشاب ديو "اوعدك" مع عمر كمال وإخراج نهال نبيل، وأغنية "اركب على الموجة" إخراج إبرام نشأت.

أيتن عامر

تعد النجمة أيتن عامر من أبرز الفنانات اللواتي تميزن بصوتهن الجميل، بل وكشفت أيتن خلال أكثر من لقاء، أنها كانت ترغب في بداية دخولها الوسط الفني الغناء وليس التمثيل، ولكنها أثبتت حضورها كممثلة مبدعة من خلال أدوارها في الدراما مثل مسلسل "الدالي" بأجزائه، "كيد النسا، أيوب"، وأفلام مثل "سالم أبو أخته، بلوموندو، زنقة ستات وغيرها من الأعمال المميزة.
لتقتحم بعدها أيتن عامر عالم الغناء مع بداية عام 2022 بأغاني "بناقص، كانت بتسهر، خطافة الرجالة، توتا فروتا، طلعت شاطرة".
وفي 2023 طرحت أغاني " عملت خير، قلب خسة، ماليش في القفش، اكشف"، وفي عام 2024 طرحت "فرحت جدا"، كما طرحت منذ أيام أحدث أغانيها والتي تحمل أسم "افراج".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

هبة مجدي

تميزت النجمة هبة مجدي بملامحها البريئة الهادئة وبصوتها العذب، وتألقت في العديد من الأعمال الدرامية منها "جبل الحلال، يونس ولد فضة، ولي العهد، المداح بأجزائه، كما أبدعت في الأعمال المسرحية منها " ليلة من ألف ليلة"، و"الملك لير" والتى قدمتها مع النجم الكبير يحيى الفخراني وزوجها محمد محسن، وقدمت من خلالها مع زوجها مجموعة من الأغاني الجميلة.
وقد اتجهت هبة مجدي للغناء العام 2015، مع طرح أولى أغانيها والتي تحمل أسم "أسلوب حياة" من كلمات أحمد علاء وألحان عبد الرحمن شوقي.

يمكنكم متابعة زينة وياسمين عبد العزيز أشهرهنّ.. فنانات يُخفين أبناءهن عن السوشيال ميديا
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».