شاهدوا كنزي عمرو دياب في زيارة للأهرامات وسر وجودها في مصر

كنزي عمرو دياب- الصورة من حسابها على إنستغرام
كنزي عمرو دياب- الصورة من حسابها على إنستغرام

حرصت كنزى عمرو دياب على زيارة أهرامات الجيزة على هامش تواجدها في مصر، حيث شاركت متابعيها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بصور زيارتها للأهرامات، ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من متابعيها حيث أطلت بإطلالة جذابة مرتدية توب بأكمام مكشوفة مع شورت أبيض.

حفل عمرو دياب في مهرجان العملين يجمع أبناءه الثلاثة

كنزي عمرو دياب حضرت إلى مصر بصحبة شقيقيها جنا وعبد الله الأسبوع قبل الماضي من أجل حضور حفل والدهم عمرو دياب في مهرجان العلمين الجديد والذي أقيم يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس، حيث نشر الثلاثي أكثر من ستورى على حساباتهم بموقع إنستغرام أثناء تواجدهم في مصر، ومن بين هذه الاستوريهات صورة جمعت كنزى وجنا وعبد الله عمرو دياب من حفل والدهم في مهرجان العلمين.

يمكنكِ قراءة.. عمرو دياب يشعل مهرجان العلمين بحفله الغنائي وسط حضور جماهيري كبير

وأحيا عمرو دياب حفلاً غنائياً كامل العدد ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة يوم 9 أغسطس الجاري، حيث قدم العديد من أغانيه الشهيرة التي ينتظرها منه الجمهور في حفلاته منها: "يا أنا يا لأ، دا لو اتساب، وبحبه، الحظ، برج الحوت، راجع، وميدلى لأغاني "حبيبي يا نور العين، تعالى حبيبي، ويتعلموا" وغيرها من الأغاني التي أشعل بها الأجواء.

عمرو دياب يحتفل بنجاح حفله في مهرجان العلمين

حرَص عمرو دياب على الاحتفال بنجاح حفلته في مهرجان العلمين، عبر حسابه بموقع إنستغرام، حيث نشر مقطع فيديو من الحفل وعلق عليه قائلاً: "الجمهور، الطاقة، اللحظات التي لا تُنسى. كانت ليلة لا تُنسى".‏

تابعي المزيد.. عمرو دياب عن حفلته بمهرجان العلمين: كانت ليلة لا تُنسى

يُذكر أن حفل الفنان عمرو دياب بمهرجان العلمين جاء ضمن بروتوكول التعاون بين موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه السعودية، مع ‏الشركة المتحدة لخدمات الإعلام في مصر؛ حيث يرعى موسم الرياض وهيئة الترفيه حفل عمرو دياب؛ إضافةً إلى حفلين آخرين تمت ‏إقامتهما بالفعل، هما: حفل الفنان كاظم الساهر الذي أقيم، وحفل ماجدة الرومي.‏

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».