تيا ديب ابنة نوال الزغبي تنشر صورة نادرة جمعتها بشقيقيها التوأم من مدينة كان

تيا ديب- الصورة من حسابها على إنستغرام
تيا ديب- الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت تيا ديب مؤخراً مجموعة صور على حسابها على إنستغرام من ضمنها صورة مع شقيقيها التوأم جوي وجورجي ديب في ظهور نادر للأخير، وذلك أثناء تواجدهم مع والدتهم الفنانة نوال الزغبي من زيارتهم الأخيرة لمدينة كان في فرنسا، ومع أصدقاء لهم. وقد أحبت تيا ديب مشاركة يومياتها ولحظاتها السعيدة في مدينة كان من خلال نشر صور لها من أماكن مختلفة من تحركاتها في المدينة.

صورة تيا وشقيقاها التوأم جوي وجورجي

ومن ضمن الصور التي نشرتها تيا ديب من مدينة كان، صورة لها توسطت من خلالها شقيقيها التوأم جوي وجورجي وهي تعانقهما. وقد لفتت صورتهم الجماعية هذه التي التقطت على الشاطىء، الأنظار. وتصدرت الصورة الترند لأنها المرة الأولى التي يظهر فيها أولاد الفنانة نوال الزغبي معاً في السوشيال ميديا بعمر الشباب، نظراً لأن توأمها جوي وجورجي لم يكونا يحبذان الأضواء كثيراً أو الظهور على السوشيال ميديا طيلة الفترة الماضية. ومن ضمن مجموعة الصور واحدة جمعت تيا بشقيقها جوي وهي تعانقه من أحد الأمكنة في شوارع كان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIA (@tiaadib)

بدأ جوي بالظهور ولو قليلاً على السوشيال ميديا

ولكن اللافت أن جوي ديب بدأ في الفترة الأخيرة بالظهور ولو قليلاً على السوشيال ميديا حيث أطل مرة مع والدته الفنانة نوال الزغبي بصورة نشرتها نوال مع ابنها جوي ديب في مدينة "كان" الفرنسية. وأجمع كثيرون على الشبه الذي يحمله من والدته.
وقد حازت الصورة التي نشرتها نوال الزغبي على حسابها على إنستغرام، الكثير من الإعجاب لاسيما أنها من المرات القليلة التي تظهر صورة لجوي الذي يعرف بعدم حبه كثيراً للأضواء وفق ما كشفت مرة والدته عنه. ومؤخراً نشر جوي صورة واحدة له لغاية الآن على حسابه على إنستغرام الذي أنشأه في نهاية شهر أغسطس الفائت. وحظيت هذه الصورة بالكثير من الإعجاب والترحيب بخطوة جوي هذه، ومن ضمن التعليقات على الصورة لوحظ تعليق لوالدته الفنانة نوال الزغبي توجهت فيه لجوي قائلة "حبيبي". فيما لايزال جورجي بعيداً لغاية الآن عن السوشيال وليس له بعد حسابات رسمية عليها. ولكن قد تمهد الصورة الجماعية لتيا مع شقيقيها على إطلالاتهما القادمة على السوشيال ميديا.

جوي نشر صورة واحدة على حسابه على إنستغرام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joeyzoghbi (@zoghbi_joey)

حظيت الصورة الجماعية لـ تيا وشقيقيها جوي وجورجي بالكثير من الإعجاب


وبالنسبة للصورة التي تجمع التوأم جوي وجورجي مع شقيقتهما تيا ديب، فقد شاركتها الأخيرة مع شقيقها جوي ديب على حسابه على إنستغرام والذي أطلق على نفسه اسم جوي الزغبي تيمناً باسم عائلة والدته نوال الزغبي. فيما لم تشاركها مع جورجي الذي لايملك حساباً بعد على إنستغرام ولكن العديد شجعوه على إنشاء حسابات له على السوشيال ميديا.
وقد حظيت الصورة الجماعية هذه بالكثير من الإعجاب وأجمعت التعليقات على وسامة أولاد نوال الزغبي الثلاثة وظهورهم الجميل والمحبب معاً في صورة واحدة. وشجعوا جوي وجورجي على الظهور الدائم في السوشيال ميديا.
ولنوال الزغبي ثلاثة أولاد هم ابنتها تيا وتوأمها جوي وجورجي ديب البعيدين عن الأضواء عكس شقيقتهما تيا التي تشارك دائماً بصور تحظى بالكثير من الإعجاب على السوشيال ميديا الخاصة بها أو تطل ببرامج تلفزيونية مع والدتها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».