نسقي إطلالاتك الصيفية من وحي تيا ديب ابنة النجمة نوال الزغبي

تيا ديب- الصورة من حسابها على انستغرام
تيا ديب- الصورة من حسابها على انستغرام

تتميز تيا ديب إبنة نوال الزغبي بأسلوبها العصري والمواكب للموضة في الأزياء الصيفية، حيث تختار قطعاً أنيقة وجريئة في نفس الوقت تتناسب مع مرحلتها العمرية وتمنحها لمسة جذابة ولافتة للأنظار، ويمكنك تنسيق إطلالات صيفية من وحي تيا ديب بما يتناسب مع ذوقك لتجددي أزياءك في هذا الموسم وتضيفي قطعاً مميزة لخزانتك.

تيا ديب بالتوب الأسود مع التنورة الجينز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIA (@tiaadib)


لفتتنا إطلالة تيا ديب بالتوب الأسود مع التنورة الجينز الطويلة بالقصّة العمودية، حيث إنها من قطع الأزياء البارزة التي عادت مجدداً إلى عالم الموضة في صيف 2024، وخاصةً التنورة بالشق الأمامي الطويل، وتميز التوب بالقماش المخرم مع كروب توب أسود لمزيد من الأناقة، وأكملت اللوك بحقيبة يد سوداء وسليبر أسود مريح، وهي مثالية للوك النهاري اليومي في موسم الصيف.
لا يقتصر تنسيق التنورة الجينز الطويلة على هذا الأسلوب، بل يمكنك ارتداءها مع كنزة ملونة أو قميص بسيط لتحصلي على إطلالة أنيقة وناعمة.

الكنزة بالنقشات الملونة على طريقة تيا ديب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIA (@tiaadib)


برزت صيحة الكنزات الواسعة ذات النقشات والألوان الحيوية هذا الموسم، والتي تمنحك شعوراً بالحرية والإشراق، مثل هذه الكنزة المبهجة التي ارتدتها تيا ديب بقصّة كاشفة لأحد الكتفين وأكمام متصلة، ونسقتها مع شورت جلد قصير، فضلاً عن الحقيبة السوداء والبوت الجلد الأسود الطويل لمزيد من الأناقة والجاذبية، وأضافت لمسة عصرية بالأكسسوارات السوداء التي شملت تشوكر وسوار.
ستبدو إطلالتك جذابة بمثل هذه الكنزات الصيفية سواء بقماش الشيفون أو الأقمشة الحريرية، ولتختاري معها تنورة أو بنطلوناً ناعماً بلون يتناغم معها.
إليك موديلات وألوان الجينز الرائجة لصيف 2024

إطلالة تيا ديب بالفستان البني الطويل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIA (@tiaadib)


جمعت إطلالة تيا ديب بالفستان البني بين الأنوثة والبساطة، حيث اختارت القماش المضلع الذي يحدد الجسم وبقصّة بسيطة وعصرية، مع حمالات تلتف حول الرقبة وأكمام طويلة دون أكتاف، وشق جانبي طويل، لتواكب آخر صيحات الموضة الرائجة بهذا التصميم، ونسقت معه حقيبة يد سوداء من ديور Dior وبوت أسود طويلاً.
تتعدد ألوان هذه الفساتين الرائجة، فلا تقتصر على اللون البني، بل برزت أيضاً مجموعة من الألوان الأخرى مثل الأبيض والأسود، فضلاً عن الألوان الحيوية مثل الفوشيا.

الجاكيت القصير مع الجينز بأسلوب تيا ديب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIA (@tiaadib)


من الصيحات التي ظهرت بقوة هذا الموسم هو الجاكيت القصير الذي يمكن تنسيقه بأساليب متعددة مع الأزياء، وهنا اعتمدته تيا ديب باللون الأبيض، ونسقته مع توب أسود وبنطلون جينز واسع، لتلفت الأنظار بإطلالتها الجريئة والعصرية، وأكملت اللوك بحقيبة يد بيضاء صغيرة وسليبر أسود عصري.
جربي تنسيق مثل هذه الجواكت القصيرة مع تنانير أو بنطلون بخصر مرتفع للحصول على لوك عصري ومواكب للموضة، ويمكن أن تختاري الجاكيت بألوان أخرى جذابة وحيوية تتناسب مع أجواء الصيف.
أبرزها الفيونكة.. اكتشفي أحدث أكسسوارات الشعر في الصيف من وحي النجمات