قبل إسماعيل الليثي .. نجوم ودعوا أبناءهم في عمر صغير 

رضا إسماعيل الليثي - الصورة من حساب حمو بيكا على فيسبوك
رضا إسماعيل الليثي - الصورة من حساب حمو بيكا على فيسبوك
حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني بعد وفاة الطفل رضا نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، وذلك بعد سقوطه من شرفة منزل جدته لوالده بالطابق العاشر، مساء يوم السبت الماضي.
وقبل إسماعيل الليثي عاش عدد من النجوم نفس المآساة والمشاعر المؤسفة وهي فقدان أبنائهم في أعمار صغيرة، سواء في حادث أو بسب مرض معين، وسوف نعرض بعض هؤلاء النجوم الذين فقدوا أبناءهم صغارًا في العمر ..

وفاة نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي بعد سقوطه من شرفة بالطابق العاشر

أعلن مطرب المهرجانات حمو بيكا خبر وفاة رضا إسماعيل الليثي، من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، حيث شارك صورة رضا وكتب: "انا لله وانا اليه راجعون. رضا ابن النجم اسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يارب ويصبر اهلك يارب".
وكشف مصدر مقرب من أسرة الفنان الشهير أن الطفل البالغ من العمر 9 سنوات، كان يقيم مع جدته لوالده بعد أن انفصل والداه، وحدثت الوفاة حيث كان يلعب الطفل ووقف أعلى مقعد مرتفع، فاختل توازنه وسقط من الشرفة بشكلٍ مفاجىء، ليرتطم جسده بجهاز تكييف بالطابق التاسع ثم سقط على الأرض جثة هامدة. وعلى الفور تم نقله للمستشفى لإتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، لكنه كان قد فارق الحياة.

جورج وسوف يفقد ابنه "وديع"

وأيضًا عاش الفنان جورج وسوف مشاعر صدمة فراق الابن بعد أن فقد ابنه "وديع" مع بداية عام 2023، نتيجة إصابته بأزمة صحية ومضاعفات خطيرة جراء إجرائه عملية تكميم بالمعدة أدت في النهاية إلى وفاته.
وكان قد عمل له أغنية خصيصًا وهي "نص عمري"، والتي طرحها لينعي فقيده في اليوم الأربعين من رحيله.
وأطلعوا على يعزفان على البيانو: أحدث ظهور لجورج وسوف مع حفيدته آميا

وفاة نجل حسن يوسف وشمس البارودي غرقًا في الساحل الشمالي

كما توفي عبد الله الابن الأصغر للفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، متأثرًا بإسفسكيا الخنق، بعدما تعرض للغرق في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وأكدت نقابة المهن التمثيلية العثور على جثمان الفقيد ونقله إلى مستشفى العلمين.
وحرص المنتج محمد يوسف، على نعي عبد الله ابن شقيقه الأكبر الفنان حسن يوسف، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع "الفيسبوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".
الصورة من حساب المنتج محمد يوسف شقيق الفنان حسن يوسف على فيسبوك

وأكدت نقابة المهن التمثيلية أن عبدالله حسن يوسف البالغ من العمر 35 عامًا، تعرض لاسفكسيا الغرق بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة، ونُقل جثمانه إلى مستشفى العلمين.

هاني شاكر يودع ابنته "دينا" بسب السرطان

كما ودع الفنان هاني شاكر ابنته "دينا" بعد معاناتها مع مرض السرطان، في عمر الشباب عام 2011 تاركة له ولديها، ودائمًا ما يحرص الفنان هاني شاكر على إحياء ذكرى وفاتها، وكان تحدث عن رحيلها في وقتٍ سابق في عدد من البرامج التليفزيونية، وقال إنه بعد رحيلها جزء كبير منه مات حزناً على ابنته، وقال: "إن رحيل الأبناء اختبار صعب لا يتمناه لأي شخص".

داليا البحيري تودع ابنتها "خديجة" بسب مرض نادر

كما عانت الفنانة داليا البحيري من ألم فقدان الابنة بعد وفاة ابنتها "خديجة" إثر إصابتها بمرض نادر، وكانت قد تحدثت خلال برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، عن وفاة ابنتها وقالت :" بأنها سألت الله إن كان يحبها بين ملايين البشر، فجاءتها الإجابة ‏أنه يحبها، ولكن في صورة درس قاسٍ، وهو فقدانها لابنتها الأولى "خديجة"، مشيرة الى معاناتها أيضًا لفقد والد ابنتها "قسمت".
وأضافت داليا :" شعرت أن الله أخذها كي ترتاح، ولكي أقدر أنا أن أقف على قدميَّ"، مضيفة: "هي تبقى ‏في مكان أحسن، لأني كنت هتألم في كل مرة بشوفها وبشوف صحابها، لأن هي ما كانتش هتعيش حياة طبيعية، ‏الواحد بيعمل اللي يقدر عليه، بس مهما عملت بيبقى في حاجات أكبر منك".‏

‏وفاة نجل محمد أسامة "أس أس" بعد ثلاثة أشهر من ولادته

وكذلك ودع أيضًا نجم مسرح مصر محمد أسامة "أوس أوس"، ابنه وذلك بعد ولادته بأشهر قليلة، بسبب انه كان يعاني من مرض نادر أبقاه في المستشفى لفترة طويلة ، حتي يرحل بعد فترة من العلاج تاركًا حزناً شديداً عند والديه، وظل أوس أوس وزوجته لفترة طويلة يعانيان من هذه الصدمة.
وقد حرص عدد من زملائه على نعيه في فقيده من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الأجتماعي، وكان من بينهم زميلته من نجوم مسرح مصر سارة درزاوي والتي نعته من خلال صفحاتها الشخصية على "إنستغرام".

وفاة ابنه جومانا مراد

وكانت النجمة السورية جومانا مراد قد فجعت، بوفاة أحد توأميها "ديانا"، ونشرت صورة ابنتها الصغيرة على حسابها عبر "إنستغرام"، وكتبت: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".
وتابعت: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

يمكنكم متابعة مشاهير كشفوا عن أبنائهم خلال الفترة الماضية.. آخرهم وائل كفوري
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».