وليد سامي يحذف منشور انفصاله عن إلهام عبد البديع

وليد سامي وإلهام عبد البديع - الصورة من صفحته على إنستغرام
وليد سامي وإلهام عبد البديع - الصورة من صفحته على إنستغرام

ضجت منصات التواصل الاجتماعي منذ قليل بخبر انفصال الفنانة إلهام عبد البديع عن زوجها المنتج وليد سامي، حيث أعلن الأخير عن هذا الأمر عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" إذ كتب قائلًا: "كل شيء قسمة ونصيب أنا وإلهام انفصلنا، وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بيننا، وربنا يوفقها ويكتبلها الخير، الحمدلله على كل شي".
ولكن وبعد دقائق من إعلانه لخبر انفصاله عن إلهام عبد البديع قام بحذف المنشور دون نشر أي شيء جديد يتعلق بالموضوع، ليفتح هذا الأمر العديد من التساؤلات أبرزها هل تراجع الثنائي عن قرارهما أم أن حذف المنشور جاء بناءً على رغبة إلهام عبد البديع.

سكرين شوت من منشور المنتج وليد سامي لحسابه على إنستغرام

عمل درامي يجمع إلهام عبد البديع بـ وليد سامي

يتعاون الثنائي في مسلسل يحمل اسم "غموض" الذي تقدم من خلاله إلهام عبد البديع دور البطولة بينما يقتصر دور وليد سامي في هذا العمل على العملية الانتاجية، ويضم المسلسل عدد آخر من النجوم وهم نهال عنبر، وفاء عامر، من إخراج حسام سلامة، وتأليف فتحي الجندي.

 

آخر الأعمال الدرامية لـ إلهام عبد البديع

شاركت من قبل الفنانة إلهام عبد البديع في مسلسل "آسيل" الذي دارت أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول منصات السوشيال ميديا ومشاهيرها، حيث يتناول قصة المؤثرة الاجتماعية آسيل، التي تقع في العديد من المشاكل لتأثير السوشيال ميديا على حياتها. وضم المسلسل مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنانة ثراء جبيل، باسل الزارو، بدرية طلبة، أحمد سلطان، سلوى محمد علي وآخرين تأليف محمد جلال وإخراج معتز حسام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».