زفاف أسطوري لبروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز.. وشهر العسل في الفضاء!

أقيمت مراسم حفل زفاف نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام الذي انتظره الملايين يوم السبت في 9 أبريل الحالي، حيث شهد قصر عائلة بيلتز في بالم بيتش في فلوريدا أجواء خيالية وسط تعتيم إعلامي تام لمظاهر الزفاف الأسطوري، والذي تقام مراسمه على مدار ثلاثة أيام، وتقدر تكاليف إقامته بحوالي 3 ملايين جنيه إسترليني.


نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام

ارتبط بروكلين نجل نجم بريطانيا في كرة القدم السابق ديفيد بيكهام بنيكولا بيلتز، وهي ابنة رجل الأعمال الأمريكي الملياردير "نيلسون"، وذلك بعد قصة حب استمرت لـ9 أشهر قبل أن تتوج بالخطوبة عام 2020.
إطلالة نيكولا بيلتز في الزفاف بتوقيع Valentino

تتجه الأنظار إلى إطلالة العروس نيكولا في ليلة العمر، والتي اختارت مستشارة الإطلالات الأمريكية ليزلي فريمار لتنسيق إطلالتها ولتساعدها على اختيار فساتين الزفاف الثلاثة التي ستتألق بها في مراسم الاحتفال، كما ذكرت تقارير بريطانية أن أحد هذه الفساتين من دار فالنتينو.


قائمة الضيوف تضم مشاهير العالم

نظراً للوضع الاجتماعي الراقي الذي تتمتع به عائلة بيكهام وبيلتز، فقد حضر الحفل نخبة من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، وسط حراسة أمنية مشددة طوقت القصر، بالإضافة إلى فرض أجواء من الخصوصية على مراسم الزفاف حيث منحت حقوق التصوير لإحدى المجلات الشهيرة بشكل حصري.