شاهد بالفيديو.. جيسي عبده تحيي يوم الأب بلقطات مع والدها الراحل الذي توفي بحريق في منزلهم

جيسي عبده - الصورة من حسابها على إنستغرام
جيسي عبده - الصورة من حسابها على إنستغرام

أحيت الفنانة اللبنانية جيسي عبده يوم الأب على طريقتها الخاصة حيث دعت الجميع للاحتفال بآبائهم وهم على قيد الحياة مؤكدة أن وجود الأهل لا يعوض. ونشرت جيسي عبده مقطع فيديو قديم جمعها بوالدها الراحل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهرت من خلاله برفقة والدها الراحل في السيارة حيث كان الأب وابنته بغاية السعادة. وعبّرت جيسي عن اشتياقها الكبير لوالدها الراحل وقالت في تعليق مؤثر: "شتقتلك يا كل الدني يا عمري انت يا بيّي.. نصيحة استفيدو من وجود بيّكن حدكن واهتمّو فيهن وخبروهن كل يوم قديه انتو بتحبوهن وفخورين فيهن..جوود الأهل ما بيتعوّض". وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي جيسي مع الفيديو معبرين عن تعاطفهم الكبير معها ومتمنين من الله أن يمدها بالصبر والقوة.

والد جيسي توفي بحرق داخل منزلهم

وتوفي والد الفنانة اللبنانية جيسي عبده نتيجة حريق كبير اندلع في منزلهم في العام 2020 نتيجة انفجار أسطوانة غاز حيث عثر على جثته في الشقة حينها بمنطقة "ذوق مكايل" في كسروان بلبنان بينما كانت جيسي عبده تتواجد في دبي نتيجة التزامها بتصوير أحد المسلسلات.

النجوم يحتفلون بيوم الأب

وكان العديد من نجوم ونجمات الفن في الوطن العربي قد احتفلوا بيوم الأب على طريقتهم حيث نشروا صوراً مع آبائهم بهذه المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo)


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»