محلل البشرة الاحترافي هو الحل الأفضل للكشف عن مشاكل البشرة

بشرة صحية - الصورة من AdobeStock
بشرة صحية - الصورة من AdobeStock
محلل البشرة
محلل البشرة
خبيرة العناية بالبشرة كوثر نصرالدين
خبيرة العناية بالبشرة كوثر نصرالدين
بشرة صحية - الصورة من AdobeStock
محلل البشرة
خبيرة العناية بالبشرة كوثر نصرالدين
3 صور

هذا الجهاز التجميلي skin analyzer أو محلل البشرة مخصص للاستخدام من قبل أخصائيي التجميل ومقدمي العناية بالبشرة. هو يساعد على كشف كافة مشاكل البشرة للحث على معالجتها بشكل فوري مع تقديم الرعاية المطلوبة للحصول على بشرة صحية شابة. حول هذا الموضوع التقينا خبيرة العناية بالبشرة كوثر نصرالدين من عيادة SK للتعرف على ماهية هذا الجهاز الثوري في عالم التجميل.

خبيرة العناية بالبشرة كوثر نصرالدين

ما هو نظام Zemits لتحليل الجلد؟

نظام Zemits لتحليل الجلد - هو أحدث المعدات في عالم البشرة لتحليل بشرة الوجه، وكذلك لالتقاط وعرض ومقارنة النتائج. يستخدم الجهاز تقنية التصوير الطيفي RGB و UV و PL جنباً إلى جنب مع الذكاء الاصطناعي وتحليل الصور. بعد 12 عاماً من الاختبار وأكثر من 300 تجربة، ثبت أن هذا النظام يوفر تحليلاً فعالاً للجلد في 15 ثانية فقط.
يمكن لهذا النظام اكتشاف المشاكل الجلدية في الأدمة والبشرة، مثل البقع العمرية والمسام والرطوبة والملمس والتجاعيد وما إلى ذلك.

لماذا أحتاج إلى محلل الجلد؟

يسمح محلل الجلد لأخصائيي التجميل والأمراض الجلدية على حد سواء بتقييم وعلاج مشاكل البشرة المستهدفة بناءً على حالات الجلد المشار إليها، مما يقلل بدوره من الاستنتاج الشخصي وبدلاً من ذلك يحدد الآثار الجانبية المحتملة بدقة أكبر مع تحسين حالة الجلد المحددة. تحليلات كهذه هي مكمل مثالي في بيئة سريرية أو منتجع صحي وقد قام كبار خبراء التجميل والأطباء وأطباء الجلد على حد سواء بدمج هذا العلاج في ممارساتهم.

فوائد هذا الجهاز لتحليل 12 مشكلة جلدية بارزة

المسام الواسعة، حب الشباب، ظهور التجاعيد نسيج الجلد أو التطور المستقبلي للتجاعيد، إفراز الدهون، التصبغ، ترطيب الجلد، الحساسية، التمثيل الغذائي للخلايا، تلف الأشعة فوق البنفسجية، شيخوخة الجلد وتحسين حالة الجلد. ويمكنك أن تشاهدي نتائج الإجراءات على الفور.
كيفية تحديد المنتجات التي يجب استخدامها
يتيح محلل الجلد Skin Analysis إمكانية تعيين المنتجات للمرأة حسب نوع البشرة وحل المشكلات بناءً على تحليل دقيق لحالة الجلد، فضلاً عن منع استخدام المنتجات التي يمكن أن تضر.
سهل الاستخدام
يستغرق التحليل 15 ثانية فقط ؛ من السهل التحكم في الجهاز بفضل واجهة بسيطة ومريحة.

ما هي المؤشرات التي يمكن تحليلها؟

محلل البشرة


تُظهر تقنية التصوير الطيفي RGB و UV و PL عدداً مفصلاً من مشاكل الجلد مثل المسام المتضخمة والتجاعيد والتصبغ وما إلى ذلك. يمكن للمريض عرض 12 حالة جلدية محتملة في وقت واحد، عن طريق تمريرها من اليمين إلى اليسار في الجزء العلوي من شاشة تحليل الجلد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك عرض التقرير الكامل مع التوصيات الخاصة بمنتجات العناية بالبشرة عن طريق تحريكه من الأسفل إلى الأعلى.
المسام التي تظهر في التصوير الطيفي RGB: تُظهر المسام الكبيرة الحالية على سطح الجلد والتي تتجاوز حجم المسام الطبيعي بقطر 0.02-0.05 ملم.
حب الشباب في التصوير الطيفي RGB: يمثل البقعة الحالية التي يكون لونها أغمق من اللون المعتاد للجلد ويشكل شكلاً دائرياً على سطح الجلد.
التجاعيد في التصوير الطيفي RGB: يعرض الحالة الحالية للتجاعيد، وكذلك أي منطقة بها حجم أكبر. فكلما ارتفعت النسبة زادت بروز التجاعيد.
نسيج الجلد في التصوير الطيفي PL: يعرض نسيج الجلد الحالي، ويتنبأ بنمط التجاعيد وحالتها في المستقبل.
البورفيرين في التصوير الطيفي للأشعة فوق البنفسجية: يعرض إفراز الدهون في طبقة الأدمة الحالية من خلال توزيع النقاط السوداء.
التصبغ في التصوير الطيفي للأشعة فوق البنفسجية: يظهر التصبغ الحالي للأدمة، والذي يتنبأ بالتصبغ المحتمل في المستقبل في المناطق التي يوجد بها تصبغ متطور بالفعل. كلما كانت الصورة أغمق، زاد تركيز التصبغ في تلك المنطقة مما يعني أنها تتطلب مزيداً من الاهتمام.
ترطيب الأشعة فوق البنفسجية: يعرض حالة ترطيب البشرة في الأدمة.
المنطقة الحساسة: تدل على حالة حساسية الجلد التي تسبب الحساسية لتغير الفصول أو عند استخدام مستحضرات التجميل بالمعادن الثقيلة.
المنطقة البنية: تعرض حالة التمثيل الغذائي لخلايا الجلد. يحتاج بعض المرضى إلى مزيد من الوقت لاستعادة الجلد بعد إجراءات الليزر، حيث يكون التمثيل الغذائي لخلايا الجلد لديهم أبطأ. بمساعدة النقاط البنية يمكننا رؤية هذه المناطق.
أضرار الأشعة فوق البنفسجية: هي بقعة عميقة تحت الجلد ناتجة عن التعرض الطويل للشمس ، والاستخدام النادر للواقي من الشمس والحروق. يبقى التصبغ الخطير طويل الأمد عميقاً في الجلد.
شيخوخة الجلد: تظهر حالة الجلد في 3-5 سنوات القادمة، إذا لم تقومي بتغيير أو تحسين العناية بالبشرة.
تحسين حالة الجلد: يعرض حالة الجلد بعد 3-5 سنوات إذا انتبهت أكثر للأساليب المهنية للعناية بالبشرة.
في هذا السياق يمكنك التعرف أهمية التنظيف المزدوج Double Cleansing
ملاحظة من "سيدتي.نت": قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص.