الرياض تستعد لاستضافة معرض سيتي سكيب العالمي 2024

الرياض تستعد لاستضافة معرض سيتي سكيب العالمي 2024
حدث عالمي مميز انطلاق معرض سيتي سكيب العالمي في الرياض نوفمبر المقبل

تحت شعار "مستقبل الحياة"، تستضيف المملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي النسخة الثانية من معرض "سيتي سكيب العالمي" 2024، خلال الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر 2024م، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم شمال مدينة الرياض.

أكبر معرض عقاري في العالم

ويضم المعرض الذي يعد أكبر معرض عقاري في العالم أكثر من 400 من المستثمرين المؤسسين، إضافة إلى أبرز العلامات التجارية المحلية والإقليمية والدولية، بنسبة مشاركة للشركات الدولية تتجاوز 66٪، وسيحظى زوار المعرض بفرصة لقاء رواد القطاع العالميين، في مجالات العقارات والهندسة المعمارية والتصميم.

ومن بين الشركات الدولية المشاركة HKS Inc، المتميزة عالميًا في مجال العمارة والتصميم من الولايات المتحدة، بالإضافة إلى مجموعة HPP International Planungsgesellschaft mbH الألمانية للمهندسين المعماريين والمخططين، و Edwin Cheong من سنغافورة، مالك استوديو "Emotive Experience Art Studio".

7 منصات متخصصة

وسيوفر معرض "سيتي سكيب العقاري" 7 منصات متخصصة لعرض المشاريع المبتكرة والطرق الجديدة في مجالات التقنية والاستدامة والجودة، من بينها:

  1. منصة الملاعب والفعاليات الكبرى التي تقام للمرة الأولى.
  2. منصة حوارات تنفيذية التي يشارك عبرها رواد الأعمال تحت 30 سنة في التعريف بالأسرار المهنية والإستراتيجيات الناجحة.
  3. صالة ربط الشركات بهدف تعزيز فرص التعاون وبناء الشراكات المثمرة.
  4. تنظيم قمة مستقبل الحياة، وآفاق عقارية.
  5. تنظيم منتدى المستثمرين المؤسسين.
  6. DNA (التصميم والهندسة المعمارية).
  7. ساحة الابتكار في التقنيات العقارية.

وعبر هذه المنصات سيتحدث أكثر من 500 خبير ويقدمون ما يزيد على 180 ساعة من المحتوى المتخصص، كما سيشارك أبرز قادة القطاع والرؤساء التنفيذيون والخبراء في الاستدامة بطرح رؤاهم حول مستقبل قطاع العقارات.

أكثر من 400 جهة عارضة

كما سيشهد المعرض مشاركة أكثر من 400 جهة عارضة، منها: AFEX – Architectes Francais A L’export، وهي جمعية فرنسية غير ربحية تضم أكثر من 200 عضو من شركات الهندسة المعمارية والمهندسين والمخططين ومهندسي المناظر الطبيعية والتصميم الداخلي، بالإضافة إلى مجموعة من المهنيين في مجال البناء.
كما تشارك شركة Flambard Williams، وهي شركة عقارية مقرها المملكة المتحدة، لأول مرة في معرض سيتي سكيب العالمي، إذ تهدف إلى تقديم استثمارات عقارية عالية العائد في المدن البريطانية ذات الأداء العالي، بما في ذلك تطوير Angel Gardens في مانشستر.

يمكنك أيضًا قراءة: الرياض تستضيف المعرض السعودي للمخازن والخدمات اللوجستية

معرض "سيتي سكيب العالمي"

ومن أجل تعزيز الاستثمار في المملكة العربية السعودية يأتي معرض "سيتي سكيب العالمي"، حيث يحرص المعرض على زيادة عدد الشركات الدولية المشاركة في المعرض بهدف استثمار الفرص المتنوعة التي يقدمها القطاع الاقتصادي السعودي المزدهر، وسوق العقارات في المملكة.

كما يأتي المعرض مواكبةً لأهداف رؤية السعودية 2030 الرامية إلى تحسين جودة الحياة، ودعم تقدّم المملكة في عدد من المؤشرات العالمية، ومنها استقطاب رؤوس الأموال والاستثمارات الأجنبية.

جدير بالذكر أن المعرض يأتي برعاية وزارة البلديات والإسكان، وبالشراكة مع الهيئة العامة للعقار، وبرنامج الإسكان، وبتنظيم من شركة (تحالف) المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وصندوق الفعاليات الاستثماري، وشركة إنفورما العالمية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس