ياسو: من طلاق الأهل إلى استغلال الحب... تجربتي مع الحجاب وزواج قريب؟! - الحلقة الثانية

يوتيوب

في الحلقة الأولى من برنامج ستايل كود الذي تقدمه المؤثرة العراقية اسو ، نستضيف النجمة والمؤثرة المحبوبة ياسو، حيث نناقش مواضيع متنوعة تشمل #الموضه  الصحة النفسية، الجمال  وتمكين المرأة  .
في هذا اللقاء الحصري -  ياسو: من طلاق الأهل إلى استغلال الحب... تجربتي مع الحجاب وزواج قريب؟!
تفتح ياسو قلبها لتروي قصتها الشخصية حول طلاق والديها ولقائها المؤثر بوالدها بعد 11 عامًا من الغياب. كما تشاركنا تجربتها مع خلع الحجاب وتأثير هذه القرارات على حياتها الشخصية والمهنية، وأيضا حكاية الزواج القريب!
 
ولأن جميع المواضيع المطروحة ترتبط ارتباطاً وثيقاً وتنعكس على صفاء البشرة وجمالها، كان لا بدّ من استضافة الخبراء، لذلك انضمت إلينا الدكتورة مالدا، خريجة جامعة هارفارد وأحد أبرز الخبراء في مجال العناية بالبشرة لتتحدثنا عن أشهر الخرافات الشائعة في عالم العناية بالبشرة، وكيف يمكن لكل امرأة اختيار المنتجات الأنسب لنوع بشرتها.

لا تفوتوا هذه الحلقة الحصرية التي تجمع بين المفاجئات، والأسرار مع ياسو TV

ستايل كود هو برنامج أسبوعي من إنتاج مجلة سيدتي، تقدمه المؤثرة يسر الخالدي المعروفة بـ"أسو Asoo"، يتألف من 8 حلقات، يناقش مواضيع تهم #المرأة_العربية   من خلال استضافة مؤثرات ومؤثرين عرب محبوبين يفتحون قلوبهم لنا ويناقشون مواضيع تخص حياتهم المهنية، ونصائح الجمال، ولايف ستايل في إطار يعزز من تمكين المرأة، ويقدم نصائح عملية ومفيدة لكل من تسعى للتطور الشخصي والمهني.
 
يعرض كل يوم ثلاثاء – الساعة 5 مساءاً بتوقيت السعودية.

  • إعداد وتنسيق روحانا الحاج - ايتشو دوكاو
  • إنتاجمروة طنطاوي - عنان القصراوي
  • تصويرغيث طنجور - محمد فوزي - عبدالله رمال - يوسف
  • إخراجروحانا الحاج