أمير القصيم يعلن عن بدء الترشح لجائزة "الشاب العصامي"

إيجاد رابطة للشاب العصامي تجمع جميع الفائزين
أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل
بدء الترشح لجائزة "الشاب العصامي"
3 صور
أعلن أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل عن بدء الترشح لجائزة "الشاب العصامي" في نسختها الثامنة، مستعرضاً أهداف ورؤية الجائزة، ومؤكداً ضرورة إيصال رسالتها إلى أكبر عدد ممكن من الشباب في المنطقة لزيادة أعداد المترشحين لها، تماشياً مع أهمية الجائزة النوعية وريادتها، وتوافقاً مع "رؤية السعودية 2030"، وما جاء فيها من اهتمام كبير بالشباب.

وأفاد الأمير فيصل، راعي الجائزة، بإضافة فرع جديد لها تحت مسمى الفرع "الاجتماعي والإنساني"، لافتاً إلى تشكيل مجلس الأمناء للجائزة لتأخذ صفتها الاعتبارية.
ودعا خلال لقاء صحفي عقب استقباله في مكتبه بمقر ديوان الإمارة اليوم، أمين الغرفة التجارية الصناعية في القصيم، أمين عام جائزة الشاب العصامي، زياد المشيقح، ورئيس لجنة التحكيم والتقييم في الجائزة عبدالعزيز الحميد، وأعضاء اللجنة الذين تشرفوا بالسلام عليه، وتسليمه التقرير النهائي للجائزة في دورتها السابعة، جميع الإعلاميين إلى الترشح لفرع الجائزة الإعلامي لما يشكله الإعلام من حجر زاوية مهم في هذا العصر، مفيداً بإيجاد رابطة للشاب العصامي تجمع جميع الفائزين لتبادل الخبرات والاستفادة فيما بينهم. بحسب "واس".

كما كرم أعضاء لجنة التحكيم للجائزة والقائمين عليها، مثمناً الجهود الكبيرة والمتميزة التي بذلتها اللجنة في جائزة الشاب العصامي السابعة، وأعمالها المحفزة للشباب، الأمر الذي أسهم في زيادة إبداعاتهم في جميع المجالات، مشيداً بجهود الغرفة التجارية الصناعية في القصيم واحتضانها الجائزة، لافتاً إلى أن ما وصلت إليه الجائزة كان بتوفيق من الله، ثم بالجهد الجماعي من جميع العاملين، مقدراً للرعاة دورهم المهم في دعم الجائزة.