تجربة رفاهية فاخرة في منتجع ديور في الطابق العلوي لفندق ذا لانا دبي

منتجع Dior في فندق  The Lana دبي
منتجع ديور في فندق "ذا لانا " دبي

سيأخذ منتجع ديور الجديد الفخامة والحرفية في دبي  إلى مستويات جديدة، بدءًا من ربيع 2024، وذلك من خلال تجربة غير مسبوقة في الطابق العلوي لفندق ذا لانا، الإضافة الجديدة إلى مجموعة دورشستر كوليكشن.

تقوم هذه التحفة الهندسية من تصميم شركة Foster + Partners، وديكورات داخلية من تصميم Gilles & Boissier، التي تشكل معلماً فخماً لا مثيل له، بإعادة ابتكار أسلوب الحياة في دبي وتوفير التعبير المطلق عن الضيافة الموثوقة والحياة الراقية. كما تقدّم بركة سباحة لامتناهية، على السطح، إطلالات آسرة على برج خليفة والصحراء الشاسعة المشمسة الممتدة عبر الأفق.
ويأخذ هذا المزيج المثالي ما بين الأسلوبين التقليدي والعصري، المؤلف من 225 غرفةً، موقعه كفندق دورشستر كوليكشن Dorchester Collection الجديد في الشرق الأوسط.


إطلالة بانورامية تمنح تجربة غير مسبوقة

إطلالة بانورامية على الخليج التجاري ومارينا مراسي الخلابين


سوف تشغل ديور الطابق الـ 29 من فندق ذا لانا - العنوان المطلق في دبي، فتمنح بالتالي تجربة رفاهية فاخرة غير مسبوقة بين الغيوم. يتمتع المنتجع بإطلالة بانورامية على الخليج التجاري ومارينا مراسي، ويرتقي بفضل الضوء الطبيعي الذي يمنح شعوراً فريداً من نوعه من الهروب والحرّية، بأناقة الدار التي لا تُضاهى. فتسكن الخبرة ملاذ التجارب الحسية هذا، الذي يوفر أفضل العلاجات الرائدة، والتقنيات المتطورة وخدمات حسب الطلب تجمع ما بين الرفاهية المطلقة والفعالية.
أيقونة جديدة لجو لا مثيل له من الفخامة والرفاهية، يعكس منتجع ديور Dior في فندق The Lana، على نحو مثالي، جوهر هذه الوجهة المرموقة الفائقة العصرية. ويضمن تجربةً راقيةً، عالية الجودة، غير مسبوقة في قلب الخليج التجاري في دبي. تشكل نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف أطراً لإطلالات خلابة على المدينة العالمية الصاخبة، وعلى برج خليفة والبحر الممتد إلى الأفق.
في الوقت نفسه، كل خيار جمالي يعزز السلام والهدوء بروح Dior الجديدة. فيغمر الديكور، الذي يتراوح بين الخشب الفاتح النقي المضيء الذي يساعد على الاسترخاء، ونقشة الـ Toile de Jouy الشهيرة، الزوار بجو خالد مناسب لرحلة داخلية مفيدة في قلب المدينة العالمية.
كما يكشف متجر أنيق، في مكتب الاستقبال، عن أجمل منتجات الدار - Dior Prestige، l'Or de Vie، Rouge Premier، وLa Collection Privée Christian Dior، بالإضافة إلى إكسسوارات من ديوؤ على غرار مجوهرات، ملابس سباحة ونظارات شمسية.
من ثم يتم الكشف عن المنتجع من خلال خمس حجرات فردية وحجرة مزدوجة، وتتميز كل حجرة، التي تتضمن Iyashi Dome، فوتون ياباني وغرفة تجميل وغيرها، بسمات خاصة تسمح لها بالتكيف بأفضل طريقة ممكنة مع البروتوكولات ورغبات كل ضيف.
تتمتع هذه الشرانق الفخمة بخصوصية تامة، مع حمام خاص ومساحة خاصة للاستمتاع بلحظات استرخاء أو الخضوع لتدريب خاص.
فقاعات حقيقية من الرفاهية تشجع الزوار على الاسترخاء، خلال الاستمتاع بالإطلالات المذهلة على برج خليفة.
قائمة علاجات هائلة تكريمًا لمدينة كل الإمكانيات فيها تشكل انعكاس لهذه المدينة العالمة الأيقونية، حيث لا شيء يبدو مستحيلاً، يقدم منتجع Dior مجموعةً مدهشة من علاجات العناية بالوجه الاستثنائية، بروتوكلات تعزيز متخصصة وعلاجات خاصة بالرجال، لأن الرفاهية المطلقة سمة ذكورية أيضًا.


علاجات DIORITUALS الحصرية

خيار جمالي يعزز السلام والهدوء بروح ديور الجديدة


التزامًا منها برؤيتها الشمولية عن الجمال والرفاهية، صممت ديور ثلاث علاجات مميزة خاصة بمنتجع ديور في فندق ذا لانا، تليق بهذه الوجهة الجديدة.


Escale at The Lana


تكريمًا لمنتجع الهواء الطلق الأول للدار، يقدم هذا المنهج الفريد من نوعه المستوحى من الثقافة اليابانية استرخاءً يتحدى قوانين الجاذبية. فيحرر هذا العلاج الذي يتم إجراؤه على حصيرة على الأرض، العضلات والذهن على حد سواء، بهدف مساعدة الضيوف على الاسترخاء أكثر. ويقدم العلاج تقنية فريدة من نوعها تجمع مع بين العجن، الاحتكاك والقرع مع تمديد كل طرف، بإلإضافة إلى حركات تدليك عميقة، بطيئة لا تُنتسى من الرأس حتى أخمص القدمين، فتخلص العضلات والمفاصل من التشنجات، ما يؤدي إلى شعور هائل بالهدوء المفيد. أخيراً، يتم تطبيق سلسلة حسية ودقيقة من حركات التدليك من خلال الشراشف، تنقل الزوار إلى مكان آخر. ويعتبر هذا العلاج الذي يعد الزوار بالانفصال الكامل على الواقع، العلاج المثالي لبدء تجربة منتجع ديور في فندق ذا لانا.


العلاج بالأحجار من ديور


هو تدليك راقٍ يناغم تدفق الطاقة مع كل تفصيل، بفضل وضع أحجار شبه كريمة على الجسم. ويترافق مع تقشير دقيق لبشرة الوجه باستخدام كريستالات الياقوت، ومن ثم تعزيز البشرة بواسطة قناع Dior Skin Light المعالج بنور مصباح LED.


D-Sculpt


تدليك للجسم ذو خصائص شد وتنحيف. يجمع هذا العلاج بمهارة ما بين الفوائد التقليدية للخشب، وتقنيات التنشيط والتمشيط الجاف، مع طريقة شد للبشرة اليدوية مع تأثيرات مضادة للسيلوليت.


علاج رائد للرفاهية المطلقة

تجربةً راقيةً، عالية الجودة، غير مسبوقة في قلب الخليج التجاري في دبي


يجمع منتجع ديوؤ في فندق ذا لانا ما بين التقنيات العالية والأجهزة الرائدة، التي تقوم بمفردها أو في حال إضافتها إلى أحد العلاجات، بزيادة منافعه.
للمرة الأولى في منتجع Dior، تمت إضافة علاج Icoone Therapy إلى هذه الأجهزة المتطورة. فبفضل أسطوانات آلية مجهزة بنقاط صغيرة، يعمل هذا الجهاز في العمق على منح الاسترخاء وإزالة الانتفاخ، أثناء شد الجسم وإعادة قولبته. وتعالج هذه التقنية، من خلال سلسلة من البرامج التي يمكن تخصيصها وفقا للاحتياجات، على معالجة أنواع مختلفة من الشوائب على كافة أنواع البشرة.
أما لتنقية الوجه والتقشير بالعمق، شعار تنظيف البشرة هو تقنية Hydrafacial.
فبفضل هذا الجهاز المزود بكريستالات الياقوت، تقوم Dior Micro-Abrasion بتقشير ميكانيكي غير مؤلم تماماً، مع خصائص مكافحة علامات تقدم البشرة في السن. أما لتجديد كثيف لخلايا البشرة، فعلاج قناع Dior Skin Light led هو علاج ضروري.
أخيراً، تقنية Iyashi Dôme، التي توفر حرارة السونا من خلال أشعة طويلة تحت الحمراء، إما في جلسة ناعمة لتهدئة الجسم ومنحه الاسترخاء، أو جلسة مكثفة لإعادة تحديد الجسم بفضل تأثيراتها المنحفة.
ومن أجل جعل التجربة تدوم أكثر، يوفر منتجع Dior في فندق The Lana علاجات لتحسين أيدي وأقدام زواره بفضل برنامج مخصص.
كما تمنح أخصائيات الأظافر تجربةً فريدةً من نوعها مع جلسة تقشير، تغليف بزبدة الشيا وتدليك، للحظة استرخاء لا تُنسى. أما اللمسة النهائية فطلاء الأظافر بلون جميل.


ملاذات رفاهية مخصصة لا تُنسى


ابتكرت Dior، حصريًا لهذه الوجهة الاستثنائية، ملاذات رفاهية لكل ضيف. يتضمن البرنامج: أيام يمكن تخصيصها وفق رغبات، حاجات وتفضيلات كل زائر. بالتالي، يتم الكشف عن وعد بنصف يوم لا يُنسى يجمع ما بين الاستمتاع بالموكتيلات، وجبة غداء وحصة رياضة مع علاج في منتجع Dior. ولمن يرغبون في التعمق في تحقيق أحلامهم، وضع منتجع ديوروفندق ذا لانا دبي برنامج يوم كامل لا يُنسى. إذ يقوم خلاله سائق بإحضار الضيف من منزله، فندقه أو المطار في سيارة الرولز رويس الخاصة بفندق The Lana، ويوصله إلى الفندق للاستمتاع بتجربة مخصصة له بالكامل. وفي نهاية اليوم، يتأكد فندق The Lana ومنتجع Dior من توصيل الضيوف على الوجهة التي يختارونها.
يشكل منتجع ديوؤ في فندق ذا لانا مثالاً لفلسفة Dior وخبرتها، بخدمة تجربة استثنائية بين النجوم، لمحطة رفاهية ذات جمال لا يُضاهى في دبي.

يمكنك أيضًا الاطلاع على مجموعة دورشستر كوليكشن تفتتح "ذا لانا ".. أول فندق لها في في الشرق الأوسط