كيف تنسقين فساتين الجينز الطويلة لتناسب المحجبات؟

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©
مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

في موسم خريف 2024 تسود أزياء الدنيم المريحة الخفيفة والتي تتسم بتقنيات معالجة للقماش ليرافق إطلالاتك النهارية والمسائية برقي وحشمةـ ولهذا السبب اخترنا لك فساتين جينز طويلة بقصات عصرية تخفي عيوب الجسم، وسنقدم لك حيلاً لتنسيقها من وحي إطلالات ستريت ستايل من عواصم الموضة، ومن وحي ما أطلقته دور الأزياء العالمية من موديلات عصرية من الدنيم لخريف 2024، ومن مجموعات ريزورت 2025. فإذا كانت لديك قطع قديمة في خزانتك يمكنك تدويرها وتنسيقها على مثال الإطلالات التي اخترناها لك، لتستوحي منها ما يناسب ذوقك الخاص.
مَن يتابع صيحات الموضة وما ينسقه خبراء الموضة في الخريف يتبين له أن الجينز رفيق مثالي لألوان الكاميل العاجية أو للدرجات الترابية، ولذا تحاول العديد من النساء مزج الفساتين الجينز مع معطف من الجلد البني أو ترنش كوت بيج بلون حيادي مع إكسسوارات مماثلة، أو يمكن إدخال معطف مبطن بقماش يزدان بنقش بري، ولكن ليس للخيال حدود في مجال تنسيق الأزياء، لذا قدمنا لك من وحي ما لمسناه بعض الطرق لتنسيق فساتين الجينز الطويلة بطريقة محتشمة للمحجبات.

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

5 طرق لتنسيق الفساتين بطريقة تليق بالمحجبات

1- قدمت بعض الدور الفستان الدنيم الطويل والضيق، بقماش منفذ بطريقة درابيه مزمومة لإخفاء البطن، ويأتي بأكمام قصيرة يمكن تنسيق بلوزة تحتها أو الاستعانة بقفازات سوداء طويلة. يمكنك إضافة وشاح رقيق أسود أو أبيض لترتقي باللوك وليناسب السهرات التي تريدين تلبيتها.

C Plus Series- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©


2- استعيني بفستان جينز طويل بأطراف غير متجانسة، واعتمدي التصميم الذي يتداخل فيه قماش الساتان مع إبزيم أمامي، ينحدر من الياقة بشكل عامودي. وانتعلي جزمة عالية سوداء أو بطابع Revert Boots حسب الرغبة. يمكنك إضافة بوليرو رقيق باللون الأسود لمزيد من الرقي.

 

KGL-مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©


3- استعيني بالفستان القميص بقصة طويلة، وتزدان بصف طويل من الأزرار، الذي يمتد إلى الأسفل، ويمكن تنسيقه إما مع حذاء مسطح Loafer أو مع جزمة عالية بساق عالية واسعة، لتنسدل بشكل مزموم وتصل حتى الركبتين. كما يمكن ارتداء سلسال ذهبي معدني حول العنق. ويمكنك إضافة حزام عريض جلدي يزدان بحلقات مهدنية أو مسامير للتركيز على الخصر وإضفاء قوام الساعة الرملية.

 

مجموعة غاني ريزورت 2025 - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©


4- اختاري فستان الجينز الطويل المستقيم بحمالات رفيعة، ويتسم بقصة واسعة مثلثة من الأسفل، ويمكن انتعال حذاء الباليرينا أو حذاء قصير الساق، بطابع ديوكولور كلاسيكي عصري بكعب عريض متوسط، لا ضير في تنسيق معطف طويل من الجلد الأسود، ويمكنك اعتماد تسريحة شينيون عالية ومشدودة مثالية لمناسبة مسائية راقية. وللراغبات يمكنك تنسيق قميص أبيض تحت الفستان أو بلوزة بياقة Turtle Neck.

 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©


5- ولعاشقات الطراز الفكتوري، يمكن اختيار فستان طويل من الدنيم الضيق وتنسيق قميص يزدان بالكشاكش أو الزركشات المزمومة، مع أكمام منفوخة أو محشوة، وتضفي هذه الإطلالة الطابع الدرامي على مظهرك، ويمكنك الاستيحاء من إطلالة الستريت ستايل التي اخترناها لك من رواد الموضة في طوكيو. كما يمكنك انتعال جزمة متوسطة الساق باللون البنفسجي أو البرغندي مع حقيبة كروس منمقة عصرية، ويمكن أن تعتمدي تسريحة ذيل الحصان.

 

 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©


تابعي المزيد من كيف تنسقين تنانير جينز طويلة للمحجبات في شتاء 2025 مثل مدونات الموضة؟