أبرزها الفستان الأحمر.. ليدي غاغا تُثير الجدل بإطلالاتها الأخيرة

ليدي غاغا Lady Gaga في افتتاح فيلم جوكر- ( مصدر الصورةGareth Cattermole/ Getty Images)
ليدي غاغا Lady Gaga في افتتاح فيلم جوكر- ( مصدر الصورةGareth Cattermole/ Getty Images)

خلال جولتها الخاصة بعرض فيلم جوكر Joker: Folie à Deux، المقرر إطلاقه يوم 2 أكتوبر القادم، لفتت ليدي غاغا Lady Gaga الأنظار بإطلالات مثيرة للجدل مثل عادتها، والتي استوحتها من شخصية هارلي كوين Harley Quinn التي تؤدي دورها في الفيلم، حيث تميزت إطلالاتها بالجرأة، مع مواكبة الموضة الخارجة عن المألوف.

ليدي غاغا تتألق بالفستان الأحمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)


في العرض الأول للفيلم في لندن، تألقت ليدي غاغا على السجادة الحمراء بفستان أنيق وفخم باللون الأحمر، كونه اللون المفضل لشخصية الفيلم هارلي كوين، وهو من توقيع دار سيلين Celine، من تصميم هيدي سليمان، وهو بتصميم طويل، منخفض الخصر مع فتحة صدر عميقة على شكل قلب وتنورة واسعة من قماش البوبلين لتلامس السجادة الحمراء، وفوق الفستان، ارتدت ليدي غاغا سترةً قصيرةً بأكتاف عالية لتضيف لمسة دراماتيكية للتصميم، وأكملت إطلالتها بمجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co، تألفت من السوار والخاتم والأقراط، بالإضافة إلى بروش ألماس فاخر لنفس الدار.

 

Embed from Getty Images


وقد اكتمل سحر الفستان بالمكياج اللافت، حيث ظلال العيون باللون الأزرق الزهري، ورسمة عيون القطة باللون الأسود، وأحمر الشفاه باللون الأحمر للمسة جريئة تتناغم مع الفستان، وطلاء أظافر أسود.

 

الفستان القميص بأسلوب ليدي غاغا


وخلال حضورها حفل الاستماع الخاص بألبوم Harlequin، ارتدت فستاناً بتصميم القميص مستوحى من حقبة السبعينيات، بتقليمات عمودية عريضة تجمع بين الأزرق والبيج، وأكمام قصيرة ومنفوخة، ونسَّقت معه جوارب طويلة مزينة بنقشات هندسية، وحذاء بلاتفورم بأربطة الساق من توقيع دار ماركة جاكوبس Marc Jacobs.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Just Jared (@justjared)


وفي نفس الحفل، أثارت الجدل من جديد بارتداء سترة مزينة برسومات مزينة بالألوان المائية، وقد ظهر عليها 40 وجهاً، ونسَّقتها أيضاً مع الجوارب الطويلة، بالإضافة إلى حذاء ميتاليكي باللون الفضي اللامع، وهو من توقيع علامة ماركة جاكوبس لموسم ربيع وصيف 2025.
شاهدي ليدي غاغا تظهر بصحبة خطيبها خلال عرض Joker: Folie à Deux في لندن

 

إطلالة كلاسيكية لليدي غاغا بفستان الورود

Embed from Getty Images


وفي إطلالتها في حفل London photocall، تألقت ليدي غاغا بفستان مستوحى من فترات السبعينيات والثمانينات، تميز بتصميم كلاسيكي، حيث الياقة الدانتيل، ومزين بنقشات مستوحاة من الطبيعة والورود، مع جوارب طويلة باللون الأبيض وحذاء بلاتفورم أسود طويل، مع العودة إلى أزياء المدارس الكلاسيكية، كونها من الصيحات التي عادت مجدداً إلى ساحة الموضة، وأكملت الإطلالة بالنظارة الشمسية السوداء.
جديرٌ بالذكر أن أحداث فيلم جوكر تدور في مدينة جوثام في الثمانينيات، ولذلك حرصت ليدي غاغا على الظهور بإطلالات تتناسب مع أجواء الفيلم، وتُعبر عن هذه الحقبة بأسلوب مناسب لملامحها، وقد ظهر ذلك بصورة ملحوظة في إطلالاتها خلال جولة الفيلم المنتظر عرضه خلال الأيام القادمة.
طالعي أيضاً: هكذا ختمت ليدي غاغا إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024!