استوحي من كارمن سليمان إطلالاتك باللون الأبيض في المناسبات

كارمن سليمان - الصورة من حسابها على إنستغرام
كارمن سليمان - الصورة من حسابها على إنستغرام

يتسم اللون الأبيض بالأناقة والنعومة، حيث يعكس النقاء والبساطة، ويُضيف لمسة من الفخامة لأي إطلالة، ولأنه من الألوان المفضلة للفنانة كارمن سليمان، نطلعك على إطلالاتها باللون الأبيض، والتي يمكن أن تستلهمي منها أفكاراً عصرية تناسبك في المساء والسهرات لتخطفي الأنظار في مختلف المناسبات، وتواكبي آخر صيحات الموضة بما يتناسب مع ذوقك وشخصيتك.

الجمبسوت الأبيض في السهرات بأسلوب كارمن سليمان


بدلاً من الفستان، يمكنك اعتماد الجمبسوت باللون الأبيض في المناسبات والسهرات لمواكبة الموضة على طريقة كارمن سليمان التي تألقت بإطلالة جذابة وأنيقة، تجمع بين التوب بياقة القلب مع تفاصيل فضي، والبنطلون الواسع بالقصّة العمودية، وأضافت لمسة مميزة للوك بالوشاح الطويل الذي يلتف حول الرقبة وينسدل من الخلف، وهو من توقيع ماركة جيني Jenny.


وفي إطلالة أخرى، اعتمدت كارمن الجمبسوت الأبيض بقصّة ضيقة ومزين بتطريزات برّاقة على أطراف الأكمام، ونسَّقت معه وشاحاً طويلاً أبيض يلتف حول العنق وينسدل طولياً على الجمبسوت، وهو من توقيع شهيرة لاشين Shahira Lasheen، وأكملت اللوك بالحذاء الشفاف الرائج.

كارمن سليمان بطاقم أبيض غير تقليدي


على الرغم من نعومة وبساطة اللون الأبيض، ولكن يمكنك اختيار إطلالة غير تقليدية تجعل هذا اللون مميزاً واستثنائياً، مثل إطلالة كارمن سليمان بهذا الطقم الذي يجمع بين سترة قصيرة بتصميم مميز وفريد مع أكتاف عريضة بصيحة الكاب الطويل، وأكمام مطرَّزة بالخرز الأبيض والذهبي بشكل الورود مع اللؤلؤ الأبيض، وبنطلون بقصّة ضيقة، وهي إطلالة مثالية للمناسبات الخاصة والأوقات الرسمية، من توقيع شهيرة لاشين Shahira Lasheen.
شاهدي موديلات فساتين باللون الأسود من وحي كارمن سليمان

فستان السهرة الأبيض باللمسات البرّاقة


واحدة من أبرز إطلالات كارمن سليمان باللون الأبيض في السهرة، وهذا الفستان بالقصّة الضيقة التي تحدد الجسم، بأكمام قصيرة، ومرصعة بأحجار الكريستال البرّاق، تميز بياقة مرتفعة وتصميم فخم ومبهر، وهو من توقيع اليو أبو فيصل Elio Abou Fayssal، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ناعمة تألفت من أقراط Stud وخاتم برّاق.

فستان السهرة الأبيض بالظهر المكشوف من وحي كارمن سليمان


يُعد فستان السهرة بالظهر المكشوف من أبرز الصيحات المفضلة لدى النجمات، حيث يتمتع بأنوثة وجاذبية خاصة، وقد اعتمدت كارمن سليمان فستاناً أبيض بأكمام طويلة وظهر مكشوفاً مزيناً بزخارف ذهبية زادت من أناقته وفخامته، تميز بقصّة ضيقة تُحدد الجسم وتبرز خصرها النحيل وقوامها الممشوق، وهو من توقيع اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi.
استوحي من إطلالات منى زكي ما يناسب قصيرات القامة

البدلة البيضاء للمناسبات الرسمية على طريقة كارمن سليمان


تأتي البدلة النسائية باللون الأبيض في مقدمة الخيارات الأنسب للأوقات الرسمية، حيث تفضلها كثير من النجمات، وقد ظهرت كارمن في إحدى إطلالاتها المميزة ببدلة نسائية أنيقة باللون الأبيض من MIOJ، تجمع بين البليزر والبنطلون الأبيض الناعم، وقد نسَّقتها مع توب أبيض بسيط، وبدت إطلالة أنيقة وجذابة، يمكنك أن ترتديها في العمل أو المناسبات الخاصة، ولتضيفي لها بعض المجوهرات البرّاقة للمسة فاخرة في السهرة.
شاهدي فساتين لصاحبات القامة الطويلة من وحي خبيرة الأزياء مايا ويليامز