أبرز إطلالات النجمات في اليوم الأول من أسبوع باريس للموضة 2025

الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لقد اقترب شهر الموضة من نهايته، بعد أن طالعنا عروض الأزياء في نيويورك ولندن وميلانو، لنتجه إلى باريس، عاصمة الموضة والأناقة الساحرة، لنشهد المزيد من الصيحات الرائجة، ونطالع أبرز إطلالات النجمات اللاتي حرصن على التواجد في الصفوف الأمامية خلال العروض.
نبدأ مع إطلالات النجمات في أولى عروض أزياء أسبوع باريس للموضة ربيع وصيف 2025، وأبرزها سان لوران Saint Laurent وديور Dior، وننتظر بشغف إطلالات النجمات في العروض القادمة مثل لويس فويتون Louis Vuitton، ميو ميو Miu Miu، شانيل Chanel، كلوي Chloe، وبالنسياغا Balenciaga.

أنيا تايلور بإطلالة ناعمة في عرض أزياء ديور

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
أنيا تايلور Anya Taylor-Joy – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
 


أطلت النجمة أنيا تايلور Anya Taylor-Joy بأزياء ناعمة ومفعمة بالأنوثة خلال حضورها عرض أزياء ديور Dior، حيث اعتمدت الكروب توب المحبوك بالحمالات والياقة المربعة مع تنورة ماكسي شفافة بقصّة واسعة، لتواكب الموضة بأسلوب هادىء بما يتناسب مع ذوقها ويعكس شخصيتها التي تجمع بين البساطة والجرأة.

نتالي بورتمان بالجاكيت والتنورة القصيرة

ناتالي بورتمان Natalie Portman - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


مزجت النجمة ناتالي بورتمان Natalie Portman بين الطابع الأنثوي ونفحات موسم الخريف باعتماد الجاكيت المخملي الأسود والتنورة القصيرة بالقصّة الواسعة، وذلك خلال حضورها عرض أزياء ديور، وأكملت اللوك بحقيبة الكتف الأنيقة باللون الأسود من ديورDior، والبوت الأسود الطويل.

 

إليزابيث ديبيكي وأناقة لافتة بالفستان الكريمي

إليزابيث ديبيكي Elizabeth Debicki - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حضرت النجمة إليزابيث ديبيكي Elizabeth Debicki عرض أزياء ديور بإطلالة أنيقة وجذابة، حيث اعتمدت فستان حريري باللون الكريمي الناعم، بأكمام قصيرة وتصميم مستوحى من القميص مع تنورة طويلة، ونسقت معه معطف طويل لإضفاء لمسة من الرقي والدفء.
اكتشفي موديلات فساتين قصيرة ضيقة من وحي النجمات

 

نيكول ريتشي تخطف الأنظار بالفستان القصير


لفتت النجمة نيكول ريتشي Nicole Ritchie الأنظار بإطلالة جذابة أثناء حضورها عرض أزياء سان لوران Saint Laurent، حيث اعتمدت فستان قصير بتصميم كلاسيكي ناعم يذكرنا بفساتين نجمات هوليوود في الماضي، وأضافت لمسة فاخرة بالمعطف الفرو البني، والحذاء الكلاسيكي بالكعب العالي مع بعض المجوهرات الذهبية.

كيت موس تتألق بالأسود في عرض سان لوران

كيت موس Kate Moss – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تألقت عارضة الأزياء كيت موس Kate Moss بإطلالة سوداء في عرض أزياء سان لوران Saint Laurent، جمعت بين الفستان الماكسي الأسود بالقصّة الواسعة والقماش الشفاف، والجاكيت المخمل الأسود، وتميزت إطلالتها بالأناقة والرقي، نسقت معها حقيبة يد صغيرة باللون الأسود مع لمسة أخاذة بالأساور المعدنية المتكدسة.

علياء بهات بالفستان المعدني في عرض لوريال باريس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alia Bhatt(@aliaabhatt)


شاركت علياء بهات Aliaa Bhatt كعارضة أزياء في أسبوع باريس للموضة، لتأسر القلوب على مدرج لوريال باريس L’oreal Paris بإطلالة ساحرة بفستان أنيق، الجزء العلوي عبارة عن مشد معدني باللون الفضي، مع تنورة باللون الأسود، وهذه الإطلالة من توقيع مصمم الأزياء جوراف جوبتا Gaurav Gupta.
تابعي معنا لمطالعة المزيد من إطلالات النجمات خلال أسبوع باريس للموضة المقام حالياً، لتكتشفي كيف تتألق النجمات لحضور عروض الأزياء وتحاكي إطلالاتهن الساحرة بما يتناسب مع ذوقك ويواكب آخر صيحات الموضة الرائجة.
قد يعجبك أيضاً: تحت شعار تمكين المرأة والشباب.. انطلاق أسبوع باريس للموضة لصيف 2025