بيلا حديد تنضم كسفيرة عالمية لدار شوبارد في تعاون تاريخي

بيلا حديد بمجوهرات Happy Sports من شوبارد تصوير السدير ماكليلان
بيلا حديد بمجوهرات Happy Sports من شوبارد تصوير السدير ماكليلان

بإطلالة طبيعية ومفعمة بالحيوية والفخامة، تعود عارضة الأزياء ورائدة الأعمال بيلا حديد لتجذب الأضواء بأنباء تعاونها التاريخي مع دار شوبارد التي اختارتها لتصبح سفيرتها العالمية الجديدة، لم يحتج هذا التعاون الإستثنائي أكثر من 6 صور مذهلة لبيلا حديد بعدسة المصور الفوتوغرافي الشهير عالمياً "السدير ماكليلان" الذي أبدع بعضاً من أكثر إعلانات شوبارد شهرة ورمزية، وبالطبع لم تكن لتكتمل جمالية هذه الصور من دون قطع شوبارد الأيقونية التي تعود لـ6 من مجموعاتها الأكثر شهرة والتي زينت إطلالات العارضة العالمية.

بيلا حديد بمجوهرات Haute Joaillerieمن شوبارد
تصوير السدير ماكليلان

حرفية شوبارد وجمال بيلا حديد الفاتن

بيلا حديد بمجوهرات Alpine Eagle من شوبارد
تصوير السدير ماكليلان


إذاً، مع شعرها المنسدل بأناقة وارتدائها لحلة أنيقة وبسيطة، تطل بيلا حديد مفعمة بالثقة أمام عدسة ماكليلان وتشع بجمالها الأخاذ، لتجسد على نحو مثالي أناقة ومفهوم الحياة المفعمة بالبهجة في مجموعات الدار: Haute Joaillerie، Happy Hearts، Happy Sport، Happy Diamonds، Ice Cube، وAlpine Eagle.

شراكة مثالية

بيلا حديد بمجوهرات Happy Diamonds من شوبارد
تصوير السدير ماكليلان


يعتبر تعيين بيلا حديد كسفيرة عالمية لدار شوبارد محطة مهمة لكل من بيلا حديد ودار شوبارد. ومع إرث يمتد لأكثر من 160 عاماً، وبراعة شوبارد في الحرفية الرفيعة، ونهجها الرائد في مجال الاستدامة، وعطاءها اللامحدود، والتزامها بنشر القيم الإيجابية ومفهوم الحياة المفعمة بالبهجة، اكتسبت الدار مكانة فريدة ومتميزة في مجال الترف – لحد فتنت فيه بيلا حديد بعلامة شوبارد منذ أن ارتدت إبداعات الدار لأول مرة في عام 2021 ضمن مهرجان كان السينمائي.
وفي تصريح لها عن ذلك تقول بيلا حديد: "أنا معجبة للغاية بالبراعة الحرفية لدار شوبارد، فقد كنت معجبة بإبداعاتها لسنوات عديدة. وأنا سعيدة جداً بانضمامي إلى عائلة شوبارد".
ومن جهتها تقول كارولين شوفوليه، الرئيس المشارك والمدير الإبداعي لدار شوبارد: "تجسد بيلا حديد روح شوبارد بما تمتلكه من صفات متناغمة تجمع بين الأناقة العفوية وحب الحياة، وهو أمر ساحر حقاً ويتناغم تماماً مع ما تمثله ساعاتنا ومجوهراتنا. ونحن متحمسون لبدء هذه الرحلة الجديدة معاً."
تابعي هنا بيلا حديد بأقراط ساحرة!

أيقونة جمال معاصرة وسيدة أعمال

بيلا حديد بمجوهرات Ice Cube من شوبارد
تصوير السدير ماكليلان


بدأت بيلا حديد مسيرتها المهنية الرائدة في مجال الأزياء في سن السادسة عشرة، فظهرت على مر السنين على أغلفة أشهر المجلات العالمية، مما عزز مكانتها كأيقونة عالمية للأزياء وكشخصية ملهمة وجذابة. كما اختارتها مجلة تايم كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2023. وتم تكريمها أيضاً باللقب المرموق "عارضة الأزياء لهذا العام" في حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية لعام 2022. وتواصل بيلا حديد ترك تأثيرها الساحر على العالم بفضل جمالها البارع وأناقتها الطبيعية وقوة شخصيتها وثقتها بنفسها وبأسلوبها المميز. وتتابع اليوم تقدمها لتصبح رائدة أعمال ناجحة بإطلاق شركتها Kin Euphorics وعلامتها التجارية الخاصة لبارفان البشرة (Orebella).
تعرفي الآن إلى مجموعة شوبارد السجادة الحمراء.. حكايات خيالية!