سلاسل ذهب على شكل قلب لإطلالة ناعمة في الجامعة

سلاسل على شكل قلب
سلاسل على شكل قلب لإطلالات ناعمة لصبايا الجامعة

تبحث الصبايا في الجامعة عن مجوهرات ناعمة ورقيقة تتناسب مع الإطلالات النهارية، ونقترح لكِ اختيار سلاسل ذهب على شكل قلب تكمل بساطة إطلالاتكِ، وخاصةً تلك السلاسل الرفيعة والمزودة بدلايات القلب الصغيرة، سواء كانت من الذهب الأصفر أو الأبيض أو الوردي، حسب ذوقك، ويمكن أن تكون مرصعة بالأحجار الملونة أو أحجار الألماس الصغيرة التي تضفي عليها لمسة من الفخامة والرقي، كما يمكنك ارتداؤها أيضاً في المساء والمناسبات؛ لتتألقي بإطلالات جذابة تخطف الأنفاس.

سلسلة Happy Hearts من شوبارد Chopard

سلسلة Happy Hearts من شوبارد Chopard

تمثل سلاسل الذهب على شكل قلب مزيجاً من الأناقة والأنوثة؛ إذ إن القلب، بوصفه رمزاً عالمياً للحب، يجسد الرومانسية، سواء كان القلب صغيراً ورقيقاً ودقيقًا أو كبيراً وجريئاً، فإن هذه السلاسل تضيف لمسة من السحر إلى أي إطلالة؛ ما يجعلها خياراً مثالياً للفتيات في الجامعات.
من أجمل تصاميم سلاسل ذهب على شكل قلب، سلسلة Happy Hearts من شوبارد Chopard، حيث أبدعت الدار هذا التصميم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصوفاً بالألماس بوزن 0.24 قيراط، مع لمسة حيوية بحجر الألماس المتحرك داخل القلب الصغير.

سلسلة Diamonds by the Yard من تيفاني آند كو Tiffany & Co

سلسلة Diamonds by the Yard من تيفاني آند كو Tiffany & Co

تتميز سلاسل الذهب على شكل قلب بتنوع تصاميمها؛ ما يتيح لكل فتاة العثور على ما يتناسب مع ذوقها الشخصي. بعض التصاميم تتميز بقلوب صغيرة مرصعة بأحجار الألماس لمحبات الفخامة، مع تصميم صغير تبدو أكثر رقة ونعومة في الإطلالات النهارية اليومية.
تأتي سلسلة Diamonds by the Yard من تيفاني آند كو Tiffany & Co بتصميم رقيق وفخم في الوقت نفسه، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وبدلاية القلب الماسي، ويصل وزنها الإجمالي إلى 0.25 قيراط.

سلسلة Joy cœur من ميسيكا Messika

سلسلة Joy cœur من ميسيكا Messika

تُعتبر سلاسل الذهب على شكل قلب رمزاً للذكريات، وبالتالي يمكن أن تكون هدية مميزة للصبايا في الجامعة، أو حتى علامة على الصداقة العميقة، ويعكس الذهب الوردي الرقة، في حين يبرز شكل القلب المشاعر الدافئة والعاطفة.
تتسم سلسلة Joy cœur من ميسيكا Messika بطابع رقيق وأنثوي، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ويظهر الألماس على السلسلة والقلب مرصوفاً ليزيد من سحرها وفخامتها، ويصل وزنه الإجمالي 0.17 قيراط.
إليكِ خواتم مزدوجة ومتداخلة.. تصاميم معاصرة تجمع بين الأناقة والتفرد

سلسلة Aloria من جيرارد Garrard

سلسلة Aloria من جيرارد Garrard

في عالم الموضة اليوم، ظهرت العديد من موديلات ذهب على شكل قلب بتصاميم مبتكرة وعصرية تتناسب مع أحدث الاتجاهات، بحيث يمكن ارتداؤها بشكل منفرد كقطعة لافتة للنظر، أو تنسيقها مع مجموعة من السلاسل المختلفة لإطلالة أكثر تنوعاً، كما يسهل دمجها مع ملابس يومية أو ملابس السهرة لإضفاء لمسة من الفخامة.
وتُعَد سلسلة Aloria من جيرارد Garrard من أكثر التصاميم العصرية المبتكرة التي تتماشى مع أي وقت، وذلك بفضل تصميمها بالقلب المفتوحة وألوانها النابضة بالحياة، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس المستدير بوزن 0.97 قيراط، والأكوامارين بلونه الأزرق الساحر بوزن 1.20 قيراط.
دللي أذنيكِ بأجمل موديلات أقراط قصيرة تناسبك من الصباح إلى المساء

سلسلة Aura heart-shaped من دي بيرز De Beers

سلسلة Aura heart-shaped من دي بيرز De Beers

عودة مجدداً إلى الفخامة، حيث التصاميم الماسية التي تأسر القلوب، ومع ذلك، يمكن للفتيات ارتداؤها في الإطلالة النهارية بالجامعة، بفضل تصميمها الصغير والرقيق.
تتمتع سلسلة Aura heart-shaped من دي بيرز De Beers بتصميم ناعم؛ فهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس بوزن 0.30 قيراط.

سلسلة Spiral Heart Silhouette من غراف Graff

سلسلة Spiral Heart Silhouette من غراف Graff

إن اقتناءك لسلسلة بدلاية على شكل قلب يُعتبر استثماراً مثالياً، وذلك لأن موضتها لا تنتهي بمرور السنين، ويمكنك ارتداؤها وتنسيقها بسهولة مع مختلف أزيائك وفي أي وقت.
نختتم مختاراتنا من سلاسل ذهب على شكل قلب بسلسلة Spiral Heart Silhouette من غراف Graff، المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بتصميم القلب المفرغ المرصوف بالألماس بوزن 0.44 قيراط.

طرق تنسيق سلاسل ذهب على شكل قلب

كما ذكرنا مسبقاً، لن تكون المهمة صعبة في تنسيق سلاسل ذهب على شكل قلب، إليكِ بعض المقترحات:

  • تنسيق السلاسل مع الملابس اليومية: لإطلالة يومية أنيقة، نسِّقي سلاسل الذهب على شكل قلب مع ملابسك اليومية، ويمكن ارتداء السلسلة مع تيشيرت بسيط أو قميص قطني، وإذا كانت السلسلة بتصميم بسيط وصغير؛ فإنها ستكون مناسبة لارتدائها مع ملابس خفيفة مثل البنطلون الجينز أو الفساتين الصيفية.
  • تناسق السلاسل مع الملابس الرسمية: عند ارتداء ملابس رسمية، مثل البذلات النسائية أو فساتين السهرة، فإن سلاسل الذهب على شكل قلب تضيف لمسة من الأناقة والرقي، ويمكن ارتداء السلاسل الكبيرة والمزينة بالأحجار الكريمة مع فستان سهرة ناعم لتحقيق توازن مثالي بين الفخامة والأنوثة.
  • تعدد الطبقات لإطلالة عصرية: لمظهر عصري وجريء؛ يمكنك تنسيق سلاسل ذهب على شكل قلب مع سلاسل أخرى ذات أطوال مختلفة لتكوين إطلالة طبقات متعددة، ارتدي سلاسل ذات أطوال متفاوتة، وابدئي بالسلسلة الطويلة على الياقة، ثم السلسلة القصيرة التي تحمل شكل القلب، مع الحرص على اختيار تصاميم بسيطة وناعمة معها لتجنب المبالغة.
  • تنسيق السلاسل مع الأزياء الملونة: عند ارتداء ملابس بألوان زاهية أو نقوش جريئة، يمكن أن تكون سلاسل الذهب على شكل قلب اللمسة المثالية لإضفاء التوازن، ولتختاري سلاسل ذهبية ذات تصميم بسيط؛ لتركز الإطلالة على الألوان أو النقوش، ما يتيح لك الاستمتاع بأناقة الذهب دون إزعاج النظر.
  • ارتداء سلاسل القلب مع الملابس ذات العنق المفتوح: تُعتبر الملابس ذات العنق المفتوح مثل تي شيرتات الـV أو القمصان ذات العنق المربع مثالية لتنسيق سلاسل الذهب على شكل قلب، حيث تجعل هذه الأنواع من الملابس السلسلة أكثر وضوحاً؛ لتلتف حول العنق بطريقة أنيقة وتبرز تفاصيل التصميم بشكل لافت.
  • دمج سلاسل القلب مع أزياء السهرات: في المناسبات الخاصة مثل الحفلات أو السهرات، يمكن اختيار سلاسل الذهب على شكل قلب بتصميم أكثر تفاصيل معقدة وفخامة، ويفضل أن تكون مرصوفة بالألماس أو مزينة بالأحجار الكريمة بألوان متناغمة مع الأزياء؛ فهذه التصاميم تضيف لمسة من البريق والأناقة التي تناسب أجواء الاحتفالات.
  • تنسيق السلاسل مع قطع المجوهرات الأخرى: لا تترددي في تنسيق سلاسل ذهب على شكل قلب مع قطع مجوهرات أخرى مثل الأساور والخواتم، وتأكدي من اختيار قطع ذهبية تتناغم مع تصميم السلسلة وتكملها بدلاً من التنافس معها، ويمكنك أيضاً اختيار قطع بسيطة وناعمة لتفادي الازدحام البصري؛ ما يسمح لكل قطعة بإبراز جمالها بشكل منفصل.

كيف تنسقين سلاسل ذهب رفيعة مع إطلالاتك الصيفية؟..إليكِ 5 أفكار عصرية