مجوهرات ذهب للصبايا في الجامعة.. تصاميم عصرية تعزز أناقتكِ

مجوهرات ذهب للجامعة
مجوهرات ذهب لصبايا الجامعة من أشهر الدور العالمية

مع اقتراب العودة للمدارس والجامعات، تبحث الشابات عن أجمل تصاميم الأزياء والمجوهرات التي تمنحهن أناقة ورقيّاً بين أصدقائهن، كما توفر لهن سهولة الحركة خلال اليوم الدراسي.
ولأن المجوهرات تُكمل جاذبية أيّة إطلالة، تجوّلنا بين أشهر الدُور العالمية لنختار للصبايا أجمل تصاميم المجوهرات العصرية التي تناسب أوقات الجامعة، مع نصائح لتنسيقها مع إطلالاتهن اليومية.

الأقراط الـHoop قطعة لا غنى عنها في إطلالات الجامعة

أقراط Quatre Classique من بوشرون Boucheron


منذ القِدم والأقراط الحلَقية Hoop تلعب دَوراً لا يُمكن إغفاله في إضفاء قدْر من الأناقة على النساء؛ لذلك لا يُمكن أن يخلو منها صندوق مجوهراتكِ؛ خاصة أثناء تنسيق إطلالات الجامعة التي تتطلب مجوهرات عملية وعصرية في الوقت ذاته.
اخترنا لكِ من أحدث صيحات موضة الأقراط الحلَقية، أقراط Quatre Classique من بوشرون Boucheron، التي جاءت بتصميم حلَقي صغير، مع تباين غرافيكي يجمع بين ألوان الذهب الثلاثة: الأبيض والأصفر والوردي عيار ١٨ قيراطاً، مع الطلاء البني و80 ألماسة مستديرة بإجمالي 0.28 قيراط؛ لتعزز فخامتكِ.
يُمكن تنسيق هذه الأقراط العصرية مع إطلالة كاجوال في الجامعة بدرجات اللون البني؛ حيث يناسبها بنطلون هاي ويست بني مع قميص أزرق وحقيبة يد باللون الجملي.

أساور الأحبال قطعة عصرية تربعت على عرش الموضة

سوار Bee My Love من شوميه Chaumet


لاحظنا رواج أساور الأحبال بشكل ملحوظ هذا الموسم؛ حيث قدمتها العديد من دُور المجوهرات العالمية بتصاميم تناسب الشابات الباحثات عن الجرأة والاختلاف؛ لذلك اخترناها لكِ في إطلالات الجامعة اليومية.
من علامة شوميه Chaumet أعجبنا سوار Bee My Love الذي صُمم من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً، وجاء مرصعاً بثلاث ألماسات مقطوعة بشكل لامع، ويتميز بحبل أزرق يناسب المعصم تماماً.
نسّقي هذا السوار الأنيق مع غيره من الأساور المفتوحة بصيحة التكديس، كما يُمكن ارتداؤه مع أزياء بدرجات اللون الأزرق، مثل: البليزر أو الكنزة القصيرة والتوب الأبيض، وبنطلون جينز بتصميم البوق؛ إضافة إلى حذاء رياضي باللون الأبيض لمزيد من العصرية والأناقة في الجامعة.

السلسلة الذهب الناعمة تعزز رقيكِ

سلسلة Tudor Rose من جيرارد Garrard


سواء أكنتِ تفضلين إطلالات الستريت ستايل، أو تلك الكاجوال أو الرسمية؛ فإن السلسلة الذهب تُكمل أناقتكِ دائماً، ولا يُمكن أن تكتمل إطلالاتكِ الراقية من دونها؛ لذلك اختاريها بتصاميم عصرية ناعمة في الجامعة، مثل هذا التصميم الأنيق من علامة جيرارد Garrard لسلسلة Tudor Rose، المستوحاة من نعومة وجمال الزهور.
صُممت السلسلة من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً، بتصميم كلاسيكي على شكل زهرة ذات زخارف ألماسية تتصل بسلسلة رفيعة، بينما يعزز بريقها اللامع
31 ألماسة مستديرة، يبلغ مجموع وزنها 0.25 قيراط.
نسّقي هذه السلسلة مع قميص باللون الوردي بأكمام طويلة وأزرار ذهبية وجيوب أمامية على الصدر، وعززي إطلالتكِ بتنورة ميدي بدرجات اللون الأوف وايت، وحقيبة كتف من الجلد باللون الأوف وايت والأبيض بيد سلسلة ذهبية، لمزيد من الأناقة.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من أساور عصرية للشابات بتصاميم تنبض بالحياة وأسرار تنسيقها.

خاتم الذهب المرصوف بالألماس خياركِ المفضل دائماً

خاتم Divas' Dream من بلغاري Bulgari


مَن منا لا تمتلك خاتم ذهب مفضلاً لديها تحرص دائماً على تنسيقه مع إطلالاتها اليومية المختلفة؟ فالخواتم الذهب قطعة أساسية لا يُمكن الاستغناء عنها؛ حتى وإن كنتِ لا تُفضلين ارتداء المجوهرات أثناء النهار.
ولإطلالاتكِ في الجامعة، اخترنا لكِ من علامة بلغاري Bulgari خاتم Divas' Dream المستوحى من الأناقة الأنثوية وسحر للمدينة الخالدة، بروح رومانية لا تخطئها العين؛ حيث تم نحته بطريقة تجسّد روعة رخام حمامات كاراكالا والمنحنيات الحسية لفسيفسائها على شكل مروحة؛ مما يعكس جوهر الجمال الإيطالي الذي لا يُقاوَم.
صُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً، وجاء مرصوفاً بـ0.08 قيراط.

العِقد متعدد الطبقات يَزيد تألقكِ في الجامعة

عِقد Happy Hearts من شوبارد Chopard


إذا كنتِ ترغبين في منح إطلالتكِ في الجامعة جرأة استثنائية، اختاري العقود متعددة الطبقات التي تُزينها الأحجار الكريمة والألماسات؛ حيث تضفي قدراً من الفخامة والجاذبية على إطلالتكِ مع لمسة عصرية مبتكرة تخطف العيون.
أعجبنا هذا التصميم المُميز لعِقد من مجموعة Happy Hearts الشهيرة لدار شوبارد Chopard، والذي يعبّر عن الكرم واللطف، من خلال مجموعة القلوب السعيدة، التي تُعَد تطابقاً مثالياً بين تميمة القلب من شوبارد والألماسات الراقصة الشهيرة من الدار؛ ليعبّر عن النساء صاحبات القلوب الكبيرة في جميع أنحاء العالم.
صُمم العِقد من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً، وجاء مرصوفاً بعرق اللؤلؤ الأبيض والألماس؛ ليعزز رقيّ إطلالاتكِ في الجامعة.
نسّقيه مع قميص أوفر سايز أبيض وبنطلون جينز بساق واسعة وخصر عالٍ؛ إضافة إلى حذاء بلاتفورم أبيض وحقيبة ظهر بيضاء من الجلد لمزيد من العصرية.