دللي أذنيكِ بأجمل موديلات أقراط قصيرة تناسبك من الصباح إلى المساء

أقراط قصيرة
أقراط قصيرة بتصاميم راقية من أشهر الدور العالمية

مع استمرار تطور تصاميم المجوهرات، اكتسبت الأقراط القصيرة مكانة خاصة في عالم الموضة، وذلك بفضل تنوع تصاميمها، وسهولة ارتدائها في كل وقت؛ لتضيف لمسة من الأناقة والتميز للإطلالة اليومية، وكذلك في المساء والسهرات.
اخترنا لكِ أجمل موديلات أقراط قصيرة تدللي بها أذنيكِ لتتألقي بإطلالات رقيقة وجذابة، كما نعرفك على نصائح تنسيقها بأسلوب مميز في مختلف الأوقات.

أقراط Enchanted Lotus sleepers من دي بيرز De Beers

أقراط Enchanted Lotus sleepers من دي بيرز De Beers


تتصدر الأقراط ذات الأشكال الهندسية قائمة الأناقة هذا الموسم، من الدوائر البسيطة إلى المربعات والمثلثات، لتضفي لمسة عصرية على الإطلالة، مما يجعلها خياراً مثالياً للمناسبات.
تتميز أقراط Enchanted Lotus sleepers من دي بيرز De Beers بتصميمها المستدير، والمستوحاة من زهرة اللوتس لتمنحك حيوية وإشراقة في اطلالات هذا الموسم، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بعرق اللؤلؤ، مع بريق الألماس بوزن 0.50 قيراط.

أقراط Lucky Move SM من ميسيكا Messika

أقراط Lucky Move SM من ميسيكا Messika


تضيف الأحجار الكريمة لمسة من الجاذبية للأقراط القصيرة، وتزداد سحراً ببريق الألماس، ويمكن أن تكون بالعديد من الأحجار الملونة مثل الياقوت والزمرد وغيرها، لتمنحك توهجاً في السهرات.
في أقراط Lucky Move SM من ميسيكا Messika، يتناغم كل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والملاكيت الذي يضيف رقياً وفخامة للتصميم، مع سحر الألماس المرصوف بوزن 0.56 قيراط.

أقراط Glitz من يوكو لندن Yoko London

أقراط Glitz من يوكو لندن Yoko London


تظل الأقراط المزينة باللؤلؤ من الخيارات الخالدة، وتتنوع تصاميمها من الأشكال البسيطة إلى التصاميم الفاخرة، مما يجعلها ملائمة لمختلف المناسبات.
ستحبين أقراط Glitz من يوكو لندن Yoko London، المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وكل قرط مزين بمجموعة متلألئة من الألماس بوزن 1.2 قيراط، واللؤلؤ الوردي الناعم من المياه العذبة، مما يضفي لمسة من الفخامة على أي إطلالة.
واكبي الموضة بأحدث موديلات أقراط متدلية من الخلف

أقراط Petit Joli Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni

أقراط Petit Joli Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni


تتعدد موديلات الأقراط الصغيرة التي يمكنك الاختيار بينها، ومنها التصاميم المستوحاة من الطبيعة كالزهور وغيرها؛ لتضفي لمسة من الرقة والحيوية لإطلالاتك.
اخترنا لكِ أقراط Petit Joli Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni بتصميمها القصير المستوحى من الورود، والمصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والمرصعة بالعقيق الأخضر وحجر القمر الأبيض، فضلاً عن الألماس الأبيض بوزن 0.09 قيراط، والألماس البني بوزن 0.18 قيراط.

أقراط Diamonds by the Yard من تيفاني آند كو Tiffany & Co

أقراط Diamonds by the Yard من تيفاني آند كو Tiffany & Co


للفتيات اللواتي يبحثن عن تصاميم رقيقة وناعمة، تكون الأقراط النحيفة والقصيرة مثالية لهن، والتي عادةً ما تكون مرصعة بأحجار ألماس صغيرة تزيد من فخامتها.
ستجدين ما تتمنيه في أقراط Diamonds by the Yard من تيفاني آند كو Tiffany & Co، بفضل تصميمها النحيف والقصير، والمرصعة بثلاثة أحجار ألماس مستديرة، الحجر الأول Stud ملتصق بالأذن، وبالتالي فإن بقية القرط يتدلى بطول قصير وتصميم رقيق وناعم، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع 6 أحجار ألماس بوزن 0.28 قيراط.

نصائح لتنسيق الأقراط القصيرة

اتبعي النصائح التالية حتى تحصلي على أجمل إطلالة بالأقراط القصيرة.

  • اختيار الأقراط المناسبة للأزياء: لتسليط الضوء على الأقراط القصيرة، اختاري أزياء ذات تصميمات بسيطة وألوان هادئة، حيث تبدو الفساتين ذات الألوان الموحدة أو البلوزات البسيطة مثالية مع هذه الأقراط.
  • التوازن مع المجوهرات الأخرى: تأكدي من عدم ازدحام إطلالتك بالمجوهرات الأخرى عند ارتداء أقراط قصيرة، واختاري تصاميم بسيطة لتسليط الضوء على الأقراط دون مبالغة.
  • تنسيق الألوان مع الأزياء: يمكن مزج الأقراط الذهبية مع ملابس ذات ألوان دافئة أو الأقراط الفضية مع ألوان باردة، كما يمكنك اختيارها مرصعة بأحجار كريمة ذات ألوان متناغمة مع الأزياء.
  • التأكد من الحجم المناسب: اختاري حجم الأقراط الذي يتناسب مع شكل وجهك، وتعتبر الأقراط الصغيرة مناسبة مع مختلف أشكال الوجوه، كما يمكنك تنسيقها بسهولة مع تسريحات الشعر المختلفة.

من القدماء المصريين إلى العصر الحديث.. تعرفي إلى تاريخ خاتم الخطوبة وتطوره عبر التاريخ