نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ينظم سباق دبي الدولي للدراجات المائية

نادي دبي للرياضات البحرية
نادي دبي للرياضات البحرية
سباق دبي الدولي للدراجات المائية. الصورة من نادي دبي للرياضات البحرية
سباق دبي الدولي للدراجات المائية. الصورة من نادي دبي للرياضات البحرية
نادي دبي للرياضات البحرية
سباق دبي الدولي للدراجات المائية. الصورة من نادي دبي للرياضات البحرية
2 صور

يستعد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية لتنظيم سباق دبي الدولي للدراجات المائية _الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة الامارات الدولية 2024_ والذي سينطلق يوم السبت المقبل في جزر دبي.

الفعاليات الرياضية في دبي

يذكر أنّ الحدث يقام ضمن روزنامة الفعاليات الرياضية في الموسم الرياضي البحري 2023-2024 وبالتزامن مع حملة (أجمل شتاء في العالم) تحت مظلة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية -يو آي أم- وبإشراف اتحاد الإمارات للرياضات البحرية.

سباق دبي الدولي للدراجات المائية

وتستضيف شواطئ جزر دبي الخلابة الحدث للعام الثاني على التوالي إطار التعاون القائم بين نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ونخيل بعد النجاح الكبير الذي حققه الحدث في الموسم الماضي حيث لاقى المكان الإشادة والثناء من قبل المتسابقين والمشاركين.
ويستقطب السباق مشاركة نخبة الأبطال في المنطقة والشرق الأوسط إضافة إلى نجوم الصف الأول العالميين اللذين يحرصون على المشاركة في بطولة الإمارات الدولية من أجل الحصول على نقاط التصنيف العام لفئات المحترفين المختلفة.

فئات سباق دبي الدولي للدراجات المائية

يشار إلى أنّ المشاركين يتنافسون في السباق المرتقب على ألقاب 10 فئات هي: جالس محترفين جي بي 1، وجلس جي بي 3 (مواطنين)، وجالس جي بي 2، وجالس جبي بي 4 (سبارك)، وواقف محترفين جي بي 1، وواقف جي بي 2 ، وواقف مخضرمين جي بي 2 (2 ستروك)، وواقف براعم (8-9 سنوات) جي بي 1-3 ، وواقف أشبال (10-12 سنة) جي بي 2-3 وواقف ناشئين (13-15 سنة) جي بي 3-3.


تعرفي إلى: مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية

نادي دبي الدولي للرياضات البحرية

تجدر الإشارة إلى أنّ نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أعلن مبكرًا عن فتح باب التسجيل للمشاركة في السباق المرتقب عبر البوابة الإلكترونية حيث سيستمر التسجيل حتى يوم الجمعة الموعد المقرر لبدء إجراءات المشاركة واستكمال الفحص الفني على الدراجات المشاركة فيما تقرر انعقاد الاجتماع التنويري للسباق يوم الخميس المقبل عبر تقنية الاتصال المرئي.
وسيخصص يوم السبت المقبل لمنافسات السباق والتي تقام كالعادة على فترتين صباحية ومسائية يعقبهما تتويج ابطال الفئات العشر المشاركة في السباق حيث ستكون انطلاقة المنافسات عند الساعة التاسعة والنصف صباحًا بالنسبة للفترة الصباحية فيما تنطلق الفترة الثانية عند الساعة الثانية ظهرًا.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر